أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 ديسمبر 2021
أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا

من الصعب دائمًا اختيار وجهة مناسبة للعائلة عند السفر في رحلة، لكن النمسا ستكون الخيار الأنسب لكم. يوجد في البلاد الكثير من الأنشطة الممتعة التي يمكنكم القيام بها والأماكن التي يمكن زيارتها والتي ستثير إعجاب جميع أفراد الأسرة.

يمكنكم حتى زيارة أقدم مدينة ملاهي في العالم ومناجم الملح، فلا نهاية للترفيه للصغار في النمسا.

  1. قصر شونبرون

لا يغادر أحد هذا القصر دون أن يقضي وقتًا ممتعًا. سواء كنتم تزورون متحف الأطفال في قصر شوينبرون، أو ترتدون زي صاحب الجلالة وصاحبة الجلالة، أو تستمتعون بجولة إرشادية خاصة للأطفال من خلال غرف الولاية أو استكشاف المتاهة مع المتاهة والملعب، فلن تنفد خيارات المرح في هذا المكان مطلقًا.

على بعد مسافة قصيرة من القصر، ستجدون أقدم حديقة حيوانات في العالم، وهي حديقة حيوانات شوينبرون.

حديقة الحيوان هذه هي جزء من مواقع التراث العالمي لليونسكو وقد تم تصنيفها كأفضل حديقة حيوانات في أوروبا خمس مرات على التوالي.

أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا
© Schloss Schoenbrunn-Kulture-und-BetriebsGmbH, Severin Wurnig
  1. براتر فيينا

يمكنكم الاختيار من بين 250 من أماكن الجذب السياحي في Vienna Prater، من حلبات التزلج على الطرق الآلية إلى رمي الكرة وأكشاك الرماية، وأفعوانية مثيرة وقطارات الأشباح وأجهزة محاكاة الطيران.

إذا كنت تجرؤ، فتوقف عند عجلة فيريس التي يبلغ عمرها 124 عامًا، وهي أشهر جاذبية على الإطلاق.

يستمتع الأطفال بشكل خاص بجولات المرح، وعروض Punch و Judy، وقطار الكهف القديم في فيينا وأكثر من ذلك بكثير.

توفر الوجهة أيضًا تجربة المأكولات والمشروبات مع أكثر من ستين مقهى ومطعمًا وأكشاك الآيس كريم والوجبات الخفيفة.

يطلق سكان فيينا على هذا الجزء من Prater اسم "Wurstelprater" (حرفياً: Clown’s Prater، وهو ما يعادل مدينة ملاهي قديمة الطراز).

أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا

© Prater Wien GmbH

3. حلبة الثلج في Kitzsteinhorn

من منا لا يحب الثلج! ستجدون هنا كل شيء يتعلق بالثلوج سواء كان عراك مرح بكرات الثلج، أو الانزلاق المشوق عبر المنحدرات الجليدية اللطيفة، أو جولات التنزه المغامرة على مسار النهر الجليدي الآمن أو الاسترخاء على كراسي التشمس في الهضبة الجليدية - فحلبة Ice في النهر الجليدي في Kitzsteinhorn بالقرب من Zell am See Kaprun هي الوجهة الأنسب لعائلتك.

يمكن الوصول إلى Ice Arena بسهولة عن طريق التلفريك في Kitzsteinhorn. حيث توفر الأنشطة المختلفة للمغامرين من جميع الأعمار خلال أشهر الصيف.

يمكنكم التسابق عبر منحدر النهر الجليدي الأبيض على الألواح المنزلقة والزلاقات، والتي يمكن استئجارها مجانًا هناك، وأخذوا السجادة السحرية لعودة مريحة إلى البداية.

أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا

© Kitzsteinhorn

  1. مناجم الملح

إذا لم تذهبوا من قبل إلى منجم ملح، ستكون هذه الزيارة ممتعة للغاية. يمكنكم زيارة ثلاثة من أقدم مناجم الملح في العالم في النمسا - يقع كل منها على بعد 75 دقيقة من سالزبورغ.

تبدأ الزيارات في Salt Mines في Hallein و Hallstatt و Bad Aussee جميعًا برحلة مريحة بالقطار إلى الجبل، حيث يرشدكم عمال المناجم ذو الخبرة ويشرحون عملية التعدين.

سيكون هذا قابلاً للتطبيق على Instagram، يمكنكم تجربة ركوب الطوافة عبر بحيرة تحت الأرض ونزولًا مثيرًا على منزلقين للتعدين.

أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا

© Salzwelten Hallein, Peter Podpera

  1. Minimundus

هكذا ستبدو  لكم الأشياء إذا نظرتم من السماء! Minimundus، هو عالم مصغر في بحيرة Wörthersee في Carinthia ومكان للاستكشاف والاستمتاع والتعلم.

مع نماذج من كل القارات، أصبح العالم مصغرًا بأجمل مبانيه البالغ عددها 159 مبنى، وتغطي أكثر من 26000 متر مربع من الحدائق.

  على مقياس 1:25، تم إعادة إنشاء أجمل المباني بالتفصيل وفقًا للمخططات الأصلية وباستخدام مواد أصلية مثل الرخام أو الحجر الرملي أو البازلت الحمم.

أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا

© Tourismusregion Klagenfurt, Martin Steinthaler

  1.  عوالم كريستال سواروفسكي

أرض العجائب الحقيقية. ستدخلون إلى متحف مليء ببلورات سواروفسكي وغرف العجائب، وبرج المغامرات، وملاعب واسعة تشمل متاهة ودوامة.

يقدم برج اللعب التسلق والتأرجح للانزلاق على أربعة مستويات مختلفة من التجارب مرتبة فوق بعضها البعض.

اصنعوا ذكريات ممتعة في المناظر الطبيعية للملعب تحت السماء المفتوحة، حيث يوفر مسار التسلق المذهل الذي يبلغ طوله 25 مترًا والكرة الملتوية الكثير من الإثارة. تعتبر منطقة اللعب المائية هي مغامرة مليئة بالمرح لجميع أفراد الأسرة!

العجب الحقيقي هو المتاهة الخضراء على شكل يد لأندريه هيلر التي تدعو الزائر للاستكشاف ولعب الغميضة.

إن العجلة الدائرية في حديقة Giant، الذي ابتكرها المصمم الإسباني Jaime Hayon، هي بالتأكيد ستجعلكم تحظون بتجربة كما لو أنكم في  أرض الأحلام.

أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا

© Swarovski Kristallwelten

  1. قلعة Hohenwerfen

استمتعوا بمشاهدة الكنوز الممتعة والتفاعلية حيث يمكن للأطفال استكشاف أراضي القلعة بأنفسهم في قلعة محصنة عمرها 900 عام من العصور الوسطى.

كواحد من أفضل المباني المحفوظة في أواخر العصور الوسطى، فهو يرتفع 100 متر فوق وادي Salzach ويقدم رؤى رائعة في التاريخ المعماري والحياة في القلعة.

يمكن للصغار الاستمتاع بالعديد من الألعاب والأنشطة في الفناء ويمكنهم حتى ارتداء ملابس المربعات والفرسان.

تأكدوا من مشاهدة العروض المذهلة مع الطيور الجارحة المحلية مثل النسور والصقور من قبل الصقارين في الدولة التاريخية للصقور والتي تقام عدة مرات في اليوم.

على مدار العام، يوجد تقويم مليء بالفعاليات مع جولات ليلية وبرامج خاصة للصيد بالصقور ومهرجانات وسوق أدفنت.

أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا

© Salzburger Burgen-Schloesser

  1. ميسيفليتسر

هذه التجربة تعتبر لأصحاب القلوب الجريئة. قوموا بتجربة أول قطار أفعواني في جبال الألب في أرض سالزبورغر في زيل أم سيي كابرون.

يتم التوجيه بأمان على القضبان، والسباقات التي تصل سرعتها إلى 40 كم / ساعة على المنحدرات في مقعدين. تعتبر تجربة ممتعة لكل من البالغين والأطفال ومتاحة في الصيف وكذلك في الشتاء.

أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا

© Kitzsteinho

  1. حديقة حيوان إنسبروك جبال الألب

تعد حديقة الحيوانات الألبية واحدة من أعلى حدائق الحيوان في أوروبا، وتقع عند سفح نوردكيت، فوق أسطح إنسبروك، عاصمة مقاطعة تيرول.

تقع الوجهة المذهلة على ارتفاع 750 مترًا وهي موطن لأكثر من 2000 حيوان ونبات في جبال الألب.

شاهدوا الحيوانات الفريدة مثل الوشق والغرير والشامواه والطيور الجارحة وحتى الدببة البنية عن قرب. تأكدوا من أن تسألوا عن متعة ركوب القطار الجبلي المائل Hungerburg قبل التوجه إلى هناك.

أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا

© Alpenzoo Innsbruck

  1. قصر هيلبرون

اشتهر قصر هيلبرون بالقرب من مدينة سالزبرغ، المعروف بـ "النوافير الخادعة" لأكثر من 400 عام.

تعتبر الحدائق الفسيحة في القصر مثالية لالتقاط الصور التي تحلمون بها، وهي عبارة عن مناظر طبيعية جزئية، وبيئات حيوية طبيعية جزئيًا. إنها مكان رائع للاسترخاء والمشي والتمتع ببعض الرياضة في الهواء الطلق. سينجذب الأطفال على الفور إلى ملعب المغامرة الكبير الموجود هناك.

حتى أن هناك شيئًا أكثر متعة خلال فصل الشتاء، حيث يتم تحويل فناء القصر والممر القديم إلى سوق عيد الميلاد الاحتفالي.

أفضل 10 معالم سياحية عائلية يمكنكم زيارتها في النمسا

© Tourismus Salzburg GmbH

الحقوق الملكية للصورة الرئيسية: © Kitzsteinhorn