أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا

دائماً ما تلهينا حياتنا اليومية السريعة عن التوقف وأخذ بعض الوقت للمتعة والاسترخاء، والذي يضع علينا الكثير من الضغوط في أوقات عطلتنا لكي نعيش وقت ممتع وفي ذات الوقت نستطيع أن نسترخي ونرتاح نفسياً. لذلك، سيكون الخيار الأفضل للوجهة المثالية التي تجمع بين الأنشطة الاستجمامية والأنشطة المتنوعة هي النمسا.

أصبحت الإجازات في الأماكن التي يتوفر بها السبا والاستجمام مشهور بين الجميع حيث يفضل الناس تلك الوجهات التي يمكنهم الاسترخاء وإراحة بالهم بها.

تعتبر النمسا مليئة بالينابيع الساخنة الطبيعية وهواء جبال الألب المنعش والمناظر الجبلية الشاملة وكرم الضيافة أو قوموا بزيارة مسبح خارجي دافئ وغرف بخار منعشة وكبائن الساونا الجذابة التي  تطل على أكثر الإطلالات الخلابة.

توجد الآن العديد من المنتجعات الصحية الحديثة في النمسا في مواقع كانت مشهورة منذ العصور الرومانية.

تخيلوا أنكم تسترخون في مسبح خارجي بدرجة 37 درجة بينما تكونون محاطين بالمناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج ودرجات الحرارة الباردة المتجمدة. حتى طوال فصل الصيف، يمكنكم بعد التنزه في الجبال أو قضاء رحلة بالدراجة ذات المناظر الخلابة حول البحيرة  أن تنهوا يومكم في حمامات السباحة الفخمة في الهواء الطلق.

لماذا تعد المنتجعات الصحية والحمامات الحرارية جيدة جدًا بالنسبة لنا

الماء هو حرفياً كل أشكال الحياة على هذا الكوكب، وبصرف النظر عن عدم قدرتنا على البقاء على قيد الحياة بدونه، فإن الخصائص العلاجية للماء عديدة. هذه العوامل العلاجية هي سمة مهمة للحمامات الحرارية

يمكنكم الاختيار من بين حوالي 40 منتجعًا صحيًا حراريًا في النمسا مليئة بالفقاعات والمياه البخارية. يُسمح للمنتجع الصحي فقط بأخذ لقب "الحمام الحراري" ("Therme" باللغة الألمانية) إذا كان لديه نبعه الخاص، وتنبعث مياهه الجوفية عند درجة حرارة أعلى من 20 درجة مئوية (68 درجة فهرنهايت).

أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا
© Tauern Spa Zell am See Kaprun

ثبت أن أنواعًا معينة من المياه لها تأثيرات مختلفة: تقوي المياه الكبريتية جهاز المناعة لدى الناس، بينما يكون لأحواض المياه المالحة تأثير قوي على الاسترخاء.

حتى الماء المشع قليلاً الذي يحتوي على كميات ضئيلة من الرادون قد ثبت أنه له فوائد صحية، وتحديداً نظام المناعة المستقر. ولماء الكبريتات تأثير إيجابي على المنطقة الشرسوفية. سيسعد المنتجع الصحي الذي تختارونه بأن يخبركم بالمزيد عن المياه الحرارية المحددة وتأثيراتها.

تحتوي المياه الحرارية على معادن وعناصر أثرية مثل المحلول الملحي والكبريت والكالسيوم والمغنيسيوم واليود والسيلينيوم، مما يضفي على النبع فوائد صحية.

الحمامات الحرارية المفضلة لدينا

منتجع البين جاستين

هناك ما يسمى "مدينة السبا التاريخية" ونحن هنا من أجل ذلك! أحدث منتجع صحي وترفيهي في جبال الألب في أوروبا، Alpentherme Gastein في مدينة السبا التاريخية Bad Hofgastein، ينعم بإطلالات رائعة على الأنهار الجليدية العملاقة في متنزه Hohe Tauern الوطني.

يتكون عالم ساونا Alpine Spa Gastein من الخشب والحجر الطبيعي والزجاج مع بحيرة جبلية خاصة به ومناطق الترفيه والعافية والاسترخاء وعالم مناسب للعائلة. وبالنسبة لأولئك الذين يسافرون كعائلة، فإنه يوفر تجارب ترفيهية للآباء والأطفال.

أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا
© Gasteinertal Tourismus GmbH

أما إذا كنت في رحلة للسيدات فهذا سيجعلك تشعرين بالإثارة. إن سبا Alpine Spa Gastein للسيدات هو مكان هادئ للخلوة لا يمكن الوصول إليه إلا للنساء.

تحتوي مياهها على غاز الرادون الطبيعي، والذي يقال إنه يجدد وظيفة الخلايا المعطلة ويحفز دفاعات الجسم المناعية.

أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا
© Gasteinertal Tourismus GmbH, Wolkersdorfer

روجنر ثيرم باد بلوماو

وصف روجنر ثيرم باد بلوماو في ستيريا بأنه عالم مائي ملون كما في الحكايات الخيالية، وهو يحمل التصميم المميز للمهندس النمساوي غريب الأطوار فريدنسرايش هوندرتفاسر.

أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا
© Rogner Bad Blumau

تم العثور على المزيج المثالي للحداثة وفن العمارة القديمة في Rogner Therme Bad Blumau، وهي تتميز بأعمدة كبيرة رائعة وحدائق وقباب ومروج ملونة.

توجد مغارة ملح البحر الميت وينبوعان ساخنان، Melchior و Vulkania ، والتي تتيح لكم الطفو في مياه فولكانيا المالحة عالية المعادن. إذا كنتم تبحثون عن استكشاف المزيد، يمكنكم أيضًا اختيار التأمل الصوتي وأغطية البلسان.

أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا
© Rogner Bad Blumau

أكوادوم

يقع أكبر وأحدث سبا حراري في تيرول يسمى AQUADOME في Längenfeld ، على بعد ساعة من إنسبروك.

أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا
© Aqua-dome

تم نقل هيكلها الزجاجي المذهل على قطعة أرض تبلغ مساحتها 50000 متر مربع بطريقة معمارية رائعة. تبدو المسابح الثلاثة التي تشبه الصحون الطائرة العملاقة (أحدها به ملح وكبريت والآخر مسبح مساج) وكأنها تطفو بلا وزن فوق المنتجع، مما يشكل أعجوبة معمارية حقيقية.

استمتعوا بخيارات لا حصر لها من المنتجعات الصحية من الساونا العلوية وساونا الوادي مع عاصفة رعدية غريبة ومغارة جليدية و "تجربة الدش" حيث يمكنكم الاختيار من بين أماكن مختلفة  بما في ذلك الضباب والأمطار الاستوائية والشلال.

أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا

© Aquadome

تاورن سبا

يعتبر Tauern Spa في Zell am See أكثر تميزًا خلال فصل الشتاء. تستحق Kaprun Zell am See الزيارة لمناظرها البانورامية للقمة المغطاة بالثلوج لجبل Kitzsteinhorn، والتي يمكن الاستمتاع بها بشكل أفضل من مسبح الأفق الزجاجي في الطابق العلوي.

أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا
© Tauern Spa Zell am See Kaprun

بعد تجربة السبا الدافئة، يمكنك تجربة لفائف الخبز المخبوزة في "ساونا فرن الخبز.

أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا

© Tauern Spa Zell am See Kaprun

ذا سانت مارتينز ثيرم آند لودج

إنه أول نزل في أوروبا الوسطى يجمع بين العافية وتجربة الطبيعة من خلال تقديم أنواع مختلفة من رحلات السفاري في الطبيعة على مدار السنة جنبًا إلى جنب مع الخدمات المميزة والعديد من حمامات السباحة الداخلية والخارجية وخمسة حمامات ساونا مختلفة.

إنه أيضًا المنتجع الصحي الحراري الوحيد بالبحيرة في النمسا مع شاطئ الاستحمام الطبيعي الخاص به وإطلالة حصرية على المناظر الطبيعية الفريدة.

أفضل 5 منتجعات صحية ومراكز استجمام في النمسا

© St. Martins Therme and Lodge, Rudy Dellinger

يقع مباشرة في Neusiedler See National Park - Seewinkel في بورغنلاند، في وسط منطقة تم تصنيفها كموقع للتراث العالمي لليونسكو.

الحقوق الملكية للصورة الرئيسية: © Aquadome