أفضل أدوات تجميل الوجه من أمازون التي ستحدث فرق في روتينك الجمالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 23 سبتمبر 2021
أفضل أدوات تجميل الوجه من أمازون التي ستحدث فرق في روتينك الجمالي

 عندما يتعلق الأمر بعالم الجمال، يوجد العديد من أدوات تجميل الوجه الجديدة التي تكون ذات فائدة كبيرة في روتين الجمال الخاص بنا. لذلك، نشارككِ عزيزتي أدوات تجميل الوجه هذه من موقع أمازون التي من المؤكد أنك ستحبين استخدامها ولن تستطيعي الاستغناء عنها في روتينك الذي تعتمديه.    

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa

جهاز بخار الوجه - Nano Ionic Facial Steamer

أهم جزء من روتين البشرة الذي تعتمده معظم الفتيات هو التنظيف العميق لأنه يساعدك على التخلص من جميع الشوائب التي تتراكم على بشرتك خلال اليوم. سيساعدك جهاز بخار الوجه هذا بأن يجعل عملية التنظيف أكثر سهولة وأكثر فاعلية. فعندما ينبعث البخار من الجهاز للوجه يعمل على تفتيح المسام في الوجه مما يسمح لكِ أن تكون عملية التنظيف أعمق. ويجعل بشرتك أكثر ترطيباً ونعومة، كما أنه يمنحك شعور بالاسترخاء لا يوصف.

Facial Steamer

اشتريها من أمازون بسعر 145.88 ريال سعودي

التقييم:

" جميلة جداً و البخار كثيف وممتازة لتنظيف البشرة"

جهاز شفط الرؤوس السوداء - Blackhead Remover Pore Vacuum Cleaner

إذا كنتِ تعانين من الرؤوس السوداء أو البيضاء وتريدين التخلص منها بطريقة آمنة وسريعة، فمن المؤكد من أنك ستحبين هذا الجهاز. فما يميزه كونه يأتي مع 4 قطع بأحجام مختلفة لتتحكمي بمستوى التنظيف الي ترغبين به، ولتعمل بشكل دقيق في المناطق الصعب تنظيفها مثل حولين الأنف. فهو يشفط بشكل فعال جميع شوائب البشرة التي تكون الرؤوس السوداء، ويتخلص من الجلد الميت. يوجد بالجهاز 3 درجات من القوة الأولى أو (soft mode) تتناسب مع أصحاب البشرة الحساسة، والثانية (Normal mode) تتناسب مع أصحاب البشرة العادية والجافة، أما الثالثة (strong mode) تتناسب مع أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة.

 Pore Cleansing Device

اشتريه من أمازون بسعر 137.95 ريال سعودي

التقييم:

منتج جيد على سعره وانصح بتجربته الشفط فيه غير مضر ويعتبر الشفط فيه آمن عن غيره"

أسفنجة الوجه للمكياج - REAL TECHNIQUE 2 PACK MIRACLE COMPLEXION SPONGE

نعلم أن العديد يفضل تطبيق المكياج باستخدام فرش الوجه كأداة تجميل الوجه الأساسية، ولكن يوجد استخدامات عديدة لها قد تجعلك بأن تغيري وجهة نظرك. يمكنك استخدام أسفنجة الوجه لتطبيق كريم الأساس إذاكنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر نعومة وتغطية متوسطة. أما إذا كنتِ تفضلين الفرشاة يمكنك أن تقومي باستخدام الأسفنجة بعض التطبيق لمحي آثار الخطوط التي قد تتركها الفرشاة. يمكنك استخدام الأسفنجة لامتصاص أي منتج تجميلي قد أفرطي استخدامه ويمكنك أيضاً أن تقومي بتطبيق بودرة الوجه المنثورة باستخدام الجزء المسطح بها لإطلالة ناعمة.

 Beauty Sponge

اشتريها من أمازون بسعر 22.00 ريال سعودي

التقييم:

" ناعمة وطريةوسهلة التنظيف ويكون تطبيق المكياج بكل سهول. وهي مناسبة جداً للمبتدئين"

رولر الوجه -  Jade Stone Slimming Face Roller

واحدة من الأدوات التجميلية التي ستحبين ان تضيفيها إلى روتين بشرتك هي رولر الوجه أو Jade roller. فهي أداة عملية يمكنك استخدامها لتطبيق جميع منتجاتك المفضلة للعناية بالبشرة مثل السيروم والكريم المرطب وكريم العينين. ستساعدك هذه الأداة بأن تعيدي تنشيط الدورة الدموية في الوجه و ترخية العضلات المشدودة والتخلص من الانتفاخات  تحت العينين. تستخدم الرولر بتحريكها للأعلى لتوزع المنتج ولتقوم بشد بشرتك.

 Jade Roller

اشتريها من أمازون بسعر 34.86 ريال سعودي

التقييم:

"ممتاز ويستحق التجربه السعر مع الجوده والتغليف بطل"

شفرات حلاقة الوجه - Face-Body Blades Feather Flamingo

إذا كنت تبحثين عن حل سريع وفعال لإزالة شعر الوجه فهذه الشفرات من فلامينجو هي الحل الأمثل. فهي تزيل الشعر بكل سهولة دون أن تجعله ينمو بكثافة أو بشكل سريع. كما أنها تخلصك من الجلد الميت على سطح البشرة ولن تتسبب لكِ بأي حساسية أو التهابات مثل خيط الوجه.

 Face Shaving blades

اشتريها من أمازون بسعر 18.00 ريال سعودي

التقييم:

" جيدة في ازالة الشعر الوبري من الوجه و يفضل استخدام چل مرطب قبل استخدامها"

يمكنك أن تجدي العديد من الخيارات لأدوات تجميل الوجه التي تناسب استخدامك من على موقع أمازون.  

لقراءة المزيد من المقالات عن أدلة التسوق عن أفضل المنتجات الموجودة على موقع أمازون، يمكنكم زيارة متجر ليالينا واستكشاف المواضيع المختلفة.  

أمازون برايم توصيل مجاني وسريع ومزايا حصرية جربيه الآن بنفسك