أفضل العروض على الأجهزة المنزلية التي يمكنكم شراؤها من أمازون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
أفضل العروض على الأجهزة المنزلية التي يمكنكم شراؤها من أمازون

دائماً ما نبحث عن أفضل الخيارات الممكنة عندما يتعلق الأمر بأجهزة المنزل الكهربائية، ونتطلع للحصول على الأجهزة المميزة بأفضل الأسعار. يمكنكم الآن أن تستكشفوا أفضل العروض الموجودة حالياً  وخصومات تصل إلى 40% على الأجهزة المنزلية المتوفرة على موقع أمازون والحصول عليها بأسعار تنافسية والتي ستصل لكم بأقصى سرعة مما سيوفر عليكم مجهود نقلها.

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa

أفضل الأجهزة المنزلية من أمازون لتختاروا منها

مقلاة هوائية من فيليبس

إذا لا يوجد لديكم إلى الآن مقلاة هوائية ما الذي تنتظرينه؟ فهي من أكثر الأجهزة العملية التي قد تحتاجوها في مطبخكم. شخصياً، أفضل استخدام هذه المقلاة الهوائية من فيلبس لإعداد العديد من الوجبات بطريقة صحية  دون استخدام الزيت مثل البطاطس المقرمشة والدجاج المقرمش والخضار. فليس فقط ستحصلون على أكل خفيف وصحي بل ستحصلون عليه في أسرع وقت. كما أنها سهلة التنظيف سواء أردتم أن تنظفوها يدوياً أو بغسالة الأطباق.

مقلاة هوائية من فيليبس

اشتريها الآن من أمازون بسعر 403.94 ريال سعودي

مجموعة ماجيك بوليت 11 قطعة

أما لو كنتم من محبي مشروبات السموثي والعصائر فسيكون خلاط الماجيك بوليت رقيكم في المطبخ. فشخصياً، أفضل استخدامه في الصباح لصنع سموثي الفواكه في الصباح قبل الذهاب للعمل فلا يأخذ الكثير من الوقت واتمكن من الاستمتاع به في الطريق. فهو يعمل بمحرك ذو عزم دوران عالي بقوة 400 واط فلا يوجد أي حدود للصلصات والمشروبات والوجبات الخفيفة التي يمكنكم صنعها.كما أن يأتي هذا الجهاز مع ضمان لمدة عام واحد.

 مجموعة ماجيك بوليت 11 قطعة

اشتريها الآن من أمازون بسعر 217.95 ريال سعودي

غلاية كهربائية زجاجية من فيليبس

من الأجهزة الكهربائية الأساسية التي نجدها في كل مطبخ هي غلاية المياه الكهربائية، تتميز هذه الغلاية  كونها تسع 1.7  لتر ومؤشر الأكواب لتعلمكم كمية المياه المناسبة لكل كوب، كما أن يوجد بها مرشح شبكي صغير قابل للإزالة الموجود يعمل على التقاط جزيئات الترسبات الكلسية الصغيرة. كما أنها مزودة بنظام أمان متعدد ضد الغليان والجفاف، مع إيقاف التشغيل التلقائي عندما يكون الماء جاهزًا.

 غلاية كهربائية زجاجية من فيليبس

اشتريها الآن من أمازون بسعر 197.00 ريال سعودي

ماكينة صنع القهوة

إذا كنتم لا تستطيعون العيش بدون القهوة مثلي، فاعتقد أنه قد حان الوقت لتحصلوا على كورنر القهوة المنزلي الخاص بكم. هذه الماكينة الرائعة تضم خزان مياه من 8 لتر، وتتيح لكم إعداد العديد من اكواب من القهوة المفضلة لديكم. كما أن تصميمها عملي وخفيفة الوزن وتصنع القهوة بسرعة وبجودة عالية. فستتمكنون من الاستمتاع من نكهات القهوة المتعددة باستخدام كبسولات القهوة التي تعمل بها.   

ماكينة صنع القهوة

اشتريها الآن من أمازون بسعر 409.65 ريال سعودي 

محضر الطعام 5 في 1

من المؤكد أننا نفضل الأجهزة المتعددة الاستخدامات في المطبخ لأنها تساعد في توفير الكثير من الوقت عند تحضير الطعام. فلقد تم تصميم محضرة الطعام بلاك أند ديكر 5 في 1 لتحل احتياجاتك من التقطيع، المزج، الطحن وصنع العجين ببساطة فائقة. كما يمكنكم خلط مجموعات كبيرة من الطعام في الاستخدام الواحد مع وعاء فرم الطعام بسعة 2 لتر ووعاء الخلاط بسعة 1.8 لتر. كما أنكم ستحصلون على ضمان لمدة سنتين.

محضر الطعام 5 في 1

اشتريه الآن من أمازون بسعر 314.07  ريال سعودي 

يمكنكم الآن استكشاف العديد من العروض المذهلة الآخرى على الأجهزة المنزلية من على موقع أمازون.

لقراءة المزيد من المقالات عن أدلة التسوق عن أفضل المنتجات الموجودة على موقع أمازون، يمكنكم زيارة متجر ليالينا واستكشاف المواضيع المختلفة. 

 أمازون برايم توصيل مجاني وسريع ومزايا حصرية جرب الآن بنفسك