أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة والشعر من أمازون السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
أفضل المنتجات الكورية للعناية بالبشرة والشعر من أمازون السعودية

تتميز المرأة الكورية بجمالها، ما يدفع العديد من النساء للبحث عن سر جمال الكوريات وسر نضارة بشرتهن التي تجعلهن يبدون أصغر سناً، فمع تقدمهن في العمر لا يزلن يحتفظن ببشرة صحية ومشرقة وشبه خاليه من التجاعيد. هذا وتتباهى الكوريات بجمال شعورهن اللامعة واللافتة للأنظار، ويرجع هذا الأمر إلى اهتمام المرآة الكورية بصحة بشرتها وشعرها، ويعتبر هذا الاهتمام جزءاً لا يتجزأ من ثقافة الجمال الكوري للمرأة، ويقمن بذلك من خلال استخدام منتجات كورية خاصة بالبشرة. إن كنت تبحثين عن منتجات كورية للبشرة في الرياض أو جدة أو أي من مدن السعودية، فننصحك بالاطلاع على الخيارات المتاحة في موقع أمازون السعودية، ونخصص مقال اليوم للحديث عن أفضل ماركات منتجات العناية بالبشرة الكورية، كما نستعرض قائمة منتجات كورية للبشرة والشعر من أمازون السعودية.  

ما الذي يميز المنتجات الكورية للبشرة؟ 

المواد التي تصنع منها المنتجات الكورية

نشهد في الآونة الأخيرة الإقبال الكبير على منتجات كورية للبشرة من قبل الفتيات والسيدات من كافة الأعمار، إذ تمنحهن منتجات كورية للعناية بالبشرة العديد من المميزات، وتشمل:  

سعر معقول 

يعتبر سوق منتجات العناية بالبشرة تنافسياً للغاية، وخصوصاً مع اكتساح العلامات التجارية الأوربية لهذا السوق من خلال تقديم منتجات فاخرة للعناية بالبشرة، وقد تنافست كوريا في هذا القطاع من خلال توفير منتجات فعّالة وبأسعار معقولة للغاية، ما أتاح الفرصة للفتيات والسيدات لوضع ميزانية معقولة لشراء منتجات العناية بالبشرة. 

منتجات عالية الجودة  

على الرغم من أن منتجات كورية للبشرة ذات سعر معقول، إلا أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، ما يمنح السيدات نتائج مذهلة للغاية، حيث لاحظ كل من استعمل المنتجات الكورية للبشرة تغيراً ملحوظاً حيث حصلوا على بشرة نضرة، ومشرقة، وصافية.  

مصنوعة من منتجات طبيعية  

فيما يتعلق بالجمال، تُعرف الثقافة الكورية باستغلال الموارد الطبيعية لصناعة منتجات العناية بجمال المرأة، وتشمل المواد الطبيعية: 

  • إفرازات الحلزون  

  • ماء الأرز المخمر 

  • نبتة الجنسنج (Panax ginseng) 

  • فطر التريميلا أو ما يعرف باللغة العربية باسم حُمرية   

  • البروبوليس "Propolis" وهي المادة التي يستخدمها النحل لتغطية وحماية خليتهم من الأمراض ولغلق الجدران والخلايا. 

  • نبات الشيح الدارج "Mugwort"  

  • سم النحل "bee venom"  

الدمج بين المنتجات القديمة والجديدة  

تطلق شركات التجميل الكورية باستمرار منتجات جديدة باستخدام أحدث ما توصل إليه العلم من موارد أثبتت فعاليتها في العناية بالبشرة، ودمجها مع الموارد والأساليب القديمة والمثبتة في تحسين البشرة.  

علاج أصل المشكلة  

عادةً ما تعمل المنتجات التجميلية كغطاء لعلاج مشاكل الجلد على السطح بدلاً من التعامل مع المشكلة الأساسية، أما منتجات البشرة الكورية فتهدف إلى حل المشكلات للقضاء على ظهور أي من عيوب البشرة وتصل حتى أعماق البشرة، حيث يؤمن خبراء منتجات الجمال الكورية أن البشرة الصحية من الداخل تعكس جمال البشرة من الخارج.  

وفيرة بالفيتامينات  

تعتبر الفيتامينات والمعادن وفيرة في منتجات التجميل الكورية، وهي مكونات تشتد الحاجة إليها لكل نوع من أنواع البشرة. يمكن أن تساعد في حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس، وتسريع الشفاء، ومنع البقع، وحتى تفتيح البقع الداكنة. لا حاجة للمواد الكيميائية! 

قائمة بأفضل ماركات منتجات العناية بالبشرة الكورية 

منتجات كورية

نستعرض لكم في القائمة التالية أفضل ماركات منتجات العناية بالبشرة الكورية:  

  • Klairs 

  • Wishtrend 

  • COSRX 

  • Mediheal 

  • Rael 

  • DERMAL 

  • Mario Badescu 

  • SOME BY MI 

  • A"Pieu 

قائمة منتجات كورية للبشرة من أمازون السعودية  

ماسك كوري

إن كنت تبحثين عن موقع منتجات كورية للبشرة في الرياض أو أي من مدن السعودية الأخرى، فلا بد لك من الاطلاع على خيارات منتجات كورية للبشرة المتاحة على موقع أمازون السعودية، واخترنا لكِ في القائمة التالية افضل منتجات كورية للبشرة على من موقع أمازون:  

كريم سنيل 92 الكل في واحد 

كريم سنيل 92 الكل في واحد

كريم سنيل 92 الكل في واحد هو مرشح إفراز الحلزون بعامل حماية من أشعة الشمس بنسبة 92%، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، وللحصول على أفضل النتائج بُنصح باستخدامه مع مستخلص سنيل 96 موسين باور المتطور.  

MEDIHEAL - قناع الكولاجين الأساسي لشد البشرة 

قناع MEDIHEAL

يعتبر MEDIHEAL قناع كوريا رقم 1، ويتضمن 10 أقنعة ورقية مليئة بالكولاجين المتحلل، وهو كولاجين تم تقسيمه إلى أحماض أمينية أكثر قابلية للذوبان.  

لصقة علاج حب الشباب من رائيل 

        مرر المؤشر فوق الصورة لتكبيرها لصقة علاج حب الشباب من رائيل

تساهم لصقة علاج حب الشباب من رائيل في القضاء على الحبوب والبثور بشكل سحري، ويتم ذلك من خلال إبقائها على الجلد طوال اليوم ليلاً لتختفي في اليوم التالي.  

 قناع كوري ورقي بخلاصة الكولاجين من درمال 

قناع كوري من درمال

من منتجات كورية للبشرة الأكثر طلباً على موقع كويا قناع كوري ورقي بخلاصة الكولاجين للوجه بالكامل من درمال المكون من 16 قطعة، ويعمل على تصفية البشرة، وزيادة نضارتها، ومقاومة الشيخوخة، وترطيب البشرة. 

اعرضه على أمازون السعودية

بخاخ للوجه ماريو باديسكو بصبار الالوفيرا والاعشاب وماء الورد 

بخاخ ألوفيرا

هذا البخاخ الكوري مناسب لجميع أنواع البشرة، ويعمل على منح الانتعاش للبشرة الجافة ومنحها لمعان حيوي في اي وقت اثناء اليوم.  

سيروم للوجه مع فيتامين سي من اوز ناتشورالز 

سيروم

يعتبر منظف الوجه بفيتامين سي من اوز ناتشورالز غسول الوجه الأكثر فعالية لمكافحة تقدم السن ومحلول العناية بالبشرة الطبيعي لتنظيف المسام والحصول على إشراقة صحية ولامعة، وهو الحل الطبيعي للعناية بالبشرة لتنظيف المسام والحصول على إشراقة صحية ومتألقة.  

مجموعة العناية بالبشرة لمدة 30 يوم الغنية بحمض الفا هيدروكسي 

 مجموعة العناية بالبشرة لمدة 30 يوم

مجموعة العناية بالبشرة لمدة 30 يوم الغنية بحمض الفا هيدروكسي/ بيتا هيدروكسي/ البوليهيدروكسي من سام باي مي، وتتكون من صابون 25 غرام+ تونر 30 مل+ سيروم 10 مل+ كريم 20 غرام، ويمكن استخدامها عن طريق اتباع الخطوات التالية:  

الخطوة 1: يعمل صابون ميراكل على تنقية البشرة- اغسلي وجهك بماء دافئ- ودلكيه بالرغوة لمدة دقيقة- ثم اغسلي وجهك. صابون خالِ من الإضافات الكيميائية، ويذوب بسرعة في الماء. قسمي الصابون إلى 4 قطع ليدوم لفترة أطول. * استخدمي شبكة الصابون لصنع رغوة أكثر ثباتًا واستخدميها حتى آخر قطعة. 

الخطوة 2: يعمل تونر ميراكل على تجفيف دهون البشرة - انقعي قطعة قطنية في التونر. - امسحي به البشرة واضغطي برفق كي تمتصه البشرة، وكي تحصلي على رقائق سميكة وجافة ضعي القطع القطنية المنقوعة في التونر في المنطقة لمدة 1- 3 دقائق قبل مسحه. 

الخطوة 3: سيروم ميراكل المهدئ- رطبي سطح البشرة بالتونر.- ضعي نقاط السيروم على الخدين والجبهة باستخدام القطارة- وزعيه حتى تمتصه البشرة* اعصري ما تبقى بالقطارة قبل الاستخدام. أغلق الغطاء وقم بهزه. 

الخطوة 4: كريم ميراكل الحاجز الواقي للبشرة- ضعي الكريم بأطراف الأصابع على البشرة حتى يتم امتصاصه. 

كريم بيور بلوك الطبيعي مقاوم للشمس من ابيو

كريم كوري

لا بد لك من الحصول على كريم بيور بلوك الطبيعي مقاوم للشمس من ابيو، والذي يمنحك قاية من الشمس بدرجة 45/PA+++.  

قناع ميراكل من سوم باي مي بخلاصة اليوجا والنياسين لتفتيح البشرة 

قناع ميراكل من سوم باي مي

يعمل قناع ميراكل من سوم باي مي بخلاصة اليوجا والنياسين لتفتيح البشرة على تفتيح ثناء النوم خلال 30 يوماً، وإلى جانب حصولك على بشرة فاتحة ستحصلين على بشرة صحية، كما أنه يقاوم التجاعيد.  

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي خصصناه ليكون دليل لشراء بيبي بريزا من امازون السعودية، وللمزيد من المواضيع الأخرى.