أفضل تجربة غسيل لملابسك مع غسالة LG VIVACE

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
أفضل تجربة غسيل لملابسك مع غسالة  LG VIVACE

نبحث دائمًا عن أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار غسالة ملابس. لا نبحث فقط عن المتانة ولكن أيضًا الأداء الرائع والسعر المناسب والصيانة السهلة. كل هذه العوامل يمكنك أن تجدها في غسالة  LG VIVACE من أجل العناية بغسيلك، تم تزويد LG VIVACE  بتقنية AI DD التي توفر حركة الغسل الأمثل بناءً على البيانات الضخمة من تجربة غسيل العملاء المجمعة.

ما هي تقنية ™AI DD؟

يختار نظام ™ AI DD تلقائيًا أفضل الحركات النسيج من خلال استشعار وزن ونعومة القماش بالإضافة إلى وزنه. والذي يوفر لك عناية ذكية مع حماية أكبر للأقمشة بنسبة 18٪.

LG Steam™

من أهم الأشياء التي نعتبرها ضرورية للحصول على غسيل فعال هو أن تتخلص دورة الغسالة من كل الأتربة التي قد تلتصق بالملابس. لا داعي للقلق بشأن ذلك مع غسالة .LG VIVACE نظرًا لأن عث الغبار ، الذي يمكن أن يسبب الحساسية أو مشاكل في الجهاز التنفسي، هو من بين 99.9٪ من مسببات الحساسية التي تقضي عليها تقنية LG Steam™ من غسيلك مما يمنحك نتيجة صحية أكثر.

أكثر متانة

تم تصميم غسالة LG VIVACE مع وضع المتانة في الاعتبار مع زيادة قوة الباب الزجاجي ليكون متيناً ، وخلق رافع صحي من الفولاذ المقاوم للصدأ يدوم طويلاً. ليست المواد المستخدمة عالية الجودة فحسب، بل إنها مصنوعة أيضًا بتصميم أنيق مع حجم مقبض أكبر مما أضاف عرضًا أكثر وضوحًا ويمنحها مظهرًا معدنيًا.

كما أنها متوفرة بحجم أكبر للحلة مما يجعلها مثالية للعائلات لأنها تتمتع بسعة أكبر لأكوام أكبر من الملابس.

متوفر مع TWINWash ™ Mini  

يمكنك إضافة TWINWash Mini إلى غسالة LG VIVACE، وفقًا لتفضيلاتك لتلبية احتياجاتك وطريقة حياتك. وفر أموالك ووقتك في جدولك المليء بالمهمات.

ThinQ™

أصبحت غسالتك الآن أكثر ذكاءً بفضل تقنية ThinQ ™ ، التي تتيح لك التحكم عن بُعد في الغسيل وتنزيل الدورات الإضافية. من خلال اتصال Wi-Fi ، يمكنك التفاعل معه بسهولة والاستمتاع بأحدث التطورات. كما أنه يعمل مع مساعدين أذكياء مثل Alexa و . Google Assistant

يمكنك العثور على غسالات LG VIVACE في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.