أفضل فرش للمكياج لتحصلي على إطلالة جمالية مثالية

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
أفضل فرش للمكياج لتحصلي على إطلالة جمالية مثالية

المكياج المثالي يأتي مع التطبيق المثالي ولكي يكون تطبيقك للمكياج دون أي عيوب يجب عليكِ أن تستخدمي فرش وأدوات مكياج ذات جودة عالية. إليك أفضل فرش المكياج التي نرشحها لكِ إذا كنتِ تريدين أن تبدئي رحلتك في عالم الجمال.

فرشاة المكياج الكريمي - NYX Professional Makeup, Total Control Drop Foundation

هذه الفرشاة مناسبة جداً لجميع منتجات المكياج الكريمية، مثل كريم الأساس والكونتور والبلاشر الكريمي. وتأخذ شكل عظمة الخد بكل سهولة عند وضعك للمكياج. وستمنحك شكل جميل بدون ترك أي خطوط على وجهك.

Foundation Brush

اشتريها الآن

مجموعة فرش الوجه - REAL TECHNIQUE FLAWLESS BASE SET

إذا كنتِ مبتدأة وتبحثين عن فرش متعددة فستكون هذه المجموعة  مناسبة لكِ. فتحتوي أولاً على فرشاة مسطحة من الأعلى لوضع كريم الأساس والتي ستجعله ذو تغطية عالية  وفرشاة أخرى مناسبة للكونتور ووضع برنزر الوجه وفرشاة صغيرة تصل إلى أدق الأماكن في الوجه ويمكن استخدامها لإخفاء العيوب مع فرشاة كبيرة لبودرة الوجه. وبذلك، تكون لديك مجموعة كاملة لتطبيق مكياجك.

Makeup Brushes Set

اشتريها الآن

فرشاة بودرة الوجه - KIKO Milano Smart Powder Brush

هذه الفرشاة ذات جودة عالية وشعيراتها الناعمة والمحكمة  تجعل تطبيق البودرة أكثر سلاسة.

Powder Brush

اشتريها الآن

فرشاة كونتور الأنف -  NYX Professional Makeup Pro Contour Brush

من أصعب المهام عند وضع المكياج هو تطبيق كونتور الأنف بشكل صحيح، ستساعدك هذه الفرشاة على ذلك. فحجمها الصغير يجعل التحكم بها أكثر سهولة ويمنحك إطلالة مميزة.

Contour Brush

اشتريها الآن

أسفنجة الوجه - REAL TECHNIQUE 2 PACK MIRACLE COMPLEXION SPONGE

إذا كنت تفضلين إطلالة جمالية أكثر نعومة أو طبيعية فمن المؤكد من أنك ستحبين استخدام أسفنجة الوجه لتطبيق المكياج الكريمي. ما يميز هذه الفرشاة كونها خفيفة وطرية لا تمتص العديد من المنتج عند التطبيق. كما أن جهتها المسطحة ستتمكني من استخدامها لتطبيق البودرة.

 Makeup Sponges

اشتريها الآن

مصدر الصورة الرئيسية: Unsplash