أفكار لأزياء الشتاء البسيطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
أفكار لأزياء الشتاء البسيطة

اليوم الأول من شهر ديسمبر يعني أن الموسم قد بدأ رسمياً، لذلك، من المحتمل أن يكون جدولك هذا الشهر مليئاً بالكثير من الحفلات وتبادل الهدايا والعشاء، بغض النظر عن الأجواء في هذه الاحتفالات، يمكنك الاعتماد على الأزياء الشتوية البسيطة ليناسب قواعد الزي

بالتأكيد، قد تستحضر الملابس البسيطة صورة لشيء بسيط مثل سترة صوفية كريمية ودينيم بأرجل مستقيمة وأحذية لوفر جلدية ومع ذلك، هناك الكثير من الصيغ الإبداعية الأخرى التي يمكنك استكشافها، سواء كنتِ ترغبين في اللعب بقواطع مختلفة أو مزج القوام المتناقض (الجلد والجلد المدبوغ هما دائماً ثنائي رابح)، فلا يزال بإمكانك فعل كل ذلك مع الحفاظ على المظهر المرتفع.

بالإضافة إلى ذلك، فإن جمال الملابس المبسطة هو حقيقة أن الكثير من القطع يمكن ارتدائها مراراً وتكراراً هذا الشهر، خذي، على سبيل المثال، سترة صوفية رمادية بسيطة، يمكن ارتدائها مع فستان حريري تحتها أو يمكن أن تشعري بمزيد من الاسترخاء عند ارتدائها مع الجينز الفضفاض والأحذية الرياضية وبما أنكِ سترتدي هذه القطع بشكل متكرر، ففكري في الاستثمار في اكتشافات عالية الجودة تدوم لأكثر من موسم واحد.

أدناه، احصل على الإلهام من خلال أفكار لأزياء الشتاء البسيطة لا تخافي من نقل إطلالاتك المفضلة إلى العام المقبل أيضاً.

ظل اللون الرمادي

سئمنا من ارتداء باستمرار الأسود من الرأس إلى القدمين؟ بدّلي الأشياء واختاري مجموعة رمادية بالكامل، تسمى بمحبة Groutfit.

أحذية اللوفر

على الرغم من أنكِ قد تكونين شخصاً يرتدي أحذية رياضية سبعة أيام في الأسبوع، فحاولي تبديلها بزوج فاخر من اللوفرز، يمنح الحذاء الزي المريح إحساساً رائعاً بالملابس.

كنزات الكارديغان

إذا كنتِ شخصاً معتدلاً يحب أيضاً تجربة الألوان، فمن المحتمل أن تكون السترة الكارديغان مرحة وذات تفاصيل مخططة، ضعي طبعة أخرى تحت الحياكة وانتهي بغطاء تان غامض لإضفاء مظهر جذاب.

بنطلون كاكي

بدلاً من الجينز الذي ترتديه، جربي إضافةقطعة جديد إلى المزيج، مثل بنطلون الكاكي غير رسمي، قومي بإقران البنطلون المنفصل للحصول على لوحة ألوان مبهجة.

 

طبقات الأزياء

الشتاء هو كل شيء عن الطبقات الذكية من خلال الأزياء الشتوية البسيطة، أسلوب جديد يمكنك تجربته، ضع سترة كبيرة الحجم برقبة مستديرة فوق فستانك المفضل لمزيد من الدفء.

سترة منفوخة ملونة

إذا كنتِ تعيشين في مكان لا يصبح فيه الجو بارداً جداً، فيجب أن تكفيكِ سترة منفوخة، عززي مزاجك باللون البرتقالي الذي سيظل منسقاً جيداً مع الألوان المحايدة.

جمبسوت محبوك أو رياضي

في تلك الأيام التي لا تكاد تغادرين فيها المنزل، اشعري بالراحة والراحة في مظهر رياضي كامل، ستعمل قطعة قماشية ممتعة وربطة عنق كبيرة الحجم على القيام بالخدعة.

 

إقران ألوان غير متوقع

تقليدياً، لم يكن يُنظر إلى اللون البني والأسود على أنه مزيج ألوان متناسق ومع ذلك، يبدو أن الفكرة لم تعد كذلك، اختبري هذه النظرية مع سترة جلدية بنية اللون وأحذية سوداء.

ركزي على الأساسيات

ليس لديكِ دافع كبير لتجميع الزي؟ يمكنك دائماً الاعتماد على الأساسيات، مثل سترة من صوف محبوك وبنطلون ضيق وحقيبة يد أنيقة.

 

قطع متناقضة

نعم، يمكنك البقاء في الحد الأدنى أثناء تجربة الأشكال المبهجة أيضاً، للقيام بذلك، اختاري القطع الأساسية بألوان الباستيل مثل الأرجواني والأزرق، النتيجة متناقضة لكنها مثيرة.

امزجي بين القطع المختلفة 

جربي تنسيق بنطلونك الجلدي الأملس مع بلوزة عصرية مطبوعة على شكل حيوان، بعد ذلك، قومي بموازنة القطع مع معطف بسيط وحذاء رياضي.

امزجي بين القطع الخريفية والشتوية

لست مستعدة تماماً للتخلي عن فساتين الخريف المفضلة لديكِ؟ لا داعي لذلك، ما عليكِ سوى تزيين الفستان بقبعة صغيرة وحذاء يصل إلى الركبة وجاكيت منفوخ لجعله متوافقاً مع الطقس البارد.

الأزياء المحبوكة

إذا كنتِ حريصة على تحسين مجموعة مطابقة مضلعة، فإن مجموعة من الألوان عبر حقيبة يد ستجلب مظهرك إلى المستوى التالي.

فستان محبوك

بغض النظر عما إذا كنتِ تقضين يومك على الأريكة في إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو التوجه إلى المكتب لقضاء يوم من الاجتماعات، يمكنك اللجوء إلى فستان أبيض محبوك، ضعي بعض المجوهرات الأنيقة والجوارب الأنيقة في هذا المزيج وستكونين جاهزة.
 
 

قبعات الدلو من الفرو

وفقاً لفتيات الموضة، فإن قبعات الدلو المصنوعة من الفرو تزداد قوة في الشتاء، اتضح أن الملحق يضيف عنصراً ممتعاً إلى البدلة الرياضية البسيطة.

 

أزياء مستوحاة من الزي المدرسي الحديث

قد يتأرجح البعض عند رؤية زيهم المدرسي القديم ومع ذلك، لا يمكن إنكار جاذبية التنورة الميدي ذات الثنيات، ارتدي قميص من النوع الثقيل بمظهر رجعي لإطلالة عصرية على تلميذة المدرسة.

معطف خندق انتقالي

على الرغم من أن درجات الحرارة المنخفضة ستستدعي في النهاية استخدام المعاطف الثقيلة، استفيدي إلى أقصى حد من معطفك الأملس خلال بداية الشهر، ارتدي ملابسك بقبعة دلو مطبوعة وستكون مناسبة لكل الأوقات وعلى الموضة.

ارتدي الحرير

ستكون تنورة ميدي الحريرية في تناوب كثيف لجميع الأحداث التي ستقام هذا الشهر، لمناسبة غير رسمية، قم بإقران القطعة مع خندق لامع وكنزة وحقيبة مطرزة وحذاء منقوش.

بيجامات الخروج

لم تعد البيجاما مخصصة للمنزل فقط بعد الآن، في الواقع، يمكن لطقم من الحرير المطبوع أن يناسبك في مواعيد الغداء أو الرحلات إلى المتجر مع إضافة معطف طويل من الصوف.
 

معاطف ثقيلة

هل تميلين إلى مغادرة المنزل والبطانية ما زالت ملفوفة حولك؟ حسناً، يمكنك الآن استخدام جميع المعاطف ذات المظهر الشامل في السوق، انتهي من ارتداء الملابس القطنية والأحذية الرياضية وستشعرين وكأنكِ في المنزل تماماً، بغض النظر عن مكان وجودك.