أنجلينا جولي تستمتع مع ابنتها في روما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
أنجلينا جولي تستمتع مع ابنتها في روما

تستمتع النجمة أنجلينا جولي مع ابنتها شيلوه، 16 عاما، حيث شوهد الثنائي أثناء مشاهدتهما لحفل الفرقة الفائزة بجوائز يوروفيجن 2021، في العرض الأول عالميا لفرقة Loud Kids Tour.

@layalina نجمات هوليود شابات يقتربن من الخمسين #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

أنجلينا جولي وابنتها في حفل

وظهرت أنجلينا جولي وهي تستمتع مع ابنتها على أنغام الفرقة الإيطالية العازفة، حيث ظهرتا وهما تتمايلان وتصفقان وبدا عليهما الانسجام الكامل مع الموسيقى.

حضر الثنائي الحفلة الموسيقية مع عدد قليل من الأصدقاء الذين كانوا أيضا جميعا يبتسمون ويندمجون بالكامل.

وكان الحفل مليئا بالتصريحات المناهضة للحرب، حيث انتقد أفراد الفرقة الحرب الروسية على أوكرانيا بطريقة مباشرة بينما طالبوا بخروج المعارضين من الحفل، وكانت أنجلينا جولي قد أظهرت دعمها لأوكرانيا أثناء غزوها. حيث زارت الممثلة البالغة من العمر 47 عاما البلد المنكوبة في أبريل، والتقت بمتطوعين ولاجئين. كما قالت الفنانة والمبعوثة الخاصة لمفوضية الأمم المتحدة: "الأطفال يتحملون أكبر عواقب الحرب".

من ناحية أخرى شوهدت شيلوه بيت قبل نحو أسبوعين وهي تخطو خارج الفندق الذي تقيم فيه مع والدتها في روما، لمقابلة صديق والذهاب في رحلة للتسوق واستكشاف المدينة.

أنجلينا جولي في روما

ووفقا لصحيفة الدايلي ميل، فإن أنجلينا جولي تتواجد في العاصمة الإيطالية روما، للعمل على فيلمها الجديد الذي تخوضه به تجربة الإخراج السينمائي، وهو فيلم بدون دماء Without Blood.

وشوهدت النجمة الأمريكية في شوارع المدينة الإيطالية مع زملائها الممثلين وطاقم العمل من بينهم الممثلة سلمى حايك.

يستند فيلم بدون دماء Without Blood إلى الرواية الأكثر مبيعا التي تحمل نفس الاسم للكاتب الإيطالي أليساندرو باريكو - حيث قامت أنجلينا بكتابتها وإنتاجها، وفي حين لم يتم الكشف عن القصة التفصيلية للفيلم، يركز الكتاب على وحشية الحرب، وبحث فتاة صغيرة عن الشفاء بعد تعرضها للعنف.

أنجلينا جولي تستمتع مع ابنتها في روما

الممثل المكسيكي ديميان بشير من المقرر أيضا أن يلعب دور البطولة في الفيلم إلى جانب سلمى حايك.

وفي حديثها الصحفي بعد الإعلان عن الفيلم، قالت أنجلينا: "يشرفني أن أكون هنا في إيطاليا لإحضار هذه المادة الخاصة جدا إلى الفيلم، وقد كلفني أليساندرو باريكو بتحويل كتابه لفيلم -بشعره الفريد وعاطفته وطريقة النظر إلى الحرب، والأسئلة التي تطرحها حول ما نبحث عنه بعد الصدمة أو الفقد أو الظلم".

ابنة براد بيت وأنجلينا جولي

من ناحية أخرى كانت قد كشفت تقارير صحافية أن شيلوه ابنة الممثل الأمريكي براد بيت، ونجمة هوليوود أنجلينا جولي تجاهلت والدها بحذف لقبه من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت إحدى وسائل الإعلام، أن هذا التصرف الذي قامت شيلوه في حينه يشكل ازدراءً كبيرًا تجاه والدها، وإشارة إلى أنه قد يخسر معركة حضانة أطفاله أمام أنجلينا جولي.