أنيق وقويّ: الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 13.2 المفضل لدينا في 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
أنيق وقويّ: الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 13.2 المفضل لدينا في 2024

شهد سوق الأجهزة اللوحية نهضة في العامين الماضيين. في الواقع، بدأت هذه الأجهزة المحمولة ذات الشاشات الكبيرة في منافسة أجهزة الحاسوب المحمولة من حيث قدراتها وتعدد استخداماتها. وقد تم تعزيز عودة ظهور هذا الجهاز اللوحي من خلال تطوير تكنولوجيا عرض الشاشة والأداء وعمر البطارية والملحقات التي تجعل من الجهاز عمليًّا أكثر. ونتيجة لذلك، يختار المزيد والمزيد من الأشخاص الأجهزة اللوحية لأنشطة مثل الترفيه والتعليم والإبداع والإنتاجية. ويعد جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة الجديد مثالًا رائعًا على الأجهزة اللوحية المتميزة. فهو يتميّز بقوة هائلة وشاشة رائعة مقاس 13.2 بوصة بشكل أنيق وخفيف. مع قلم M-Pencil الأكثر تقدمًا والمزود بتقنية متطورة لتنطلق بإبداعك، هذا الجهاز اللوحي عبارة عن لوحة رسم متنقلة للعقول المبدعة.

شاشة OLED مرنة بقياس 13.2 بوصة

يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro  مقاس 13.2 بوصة أول جهاز لوحي في الصناعة يتميز بشاشة OLED مرنة كبيرة الحجم. الشاشة المشعّة بألوان HDR النابضة بالحياة والأسود الداكن بينما يوفر معدل تحديث سلس وحريري يصل إلى 144 هرتز. تقنية OLED المرنة هذه أخف وزنًا، وأنحف من شاشة OLED الصلبة التقليدية، مما يقلل بشكل كبير من الوزن الإجمالي للجهاز اللوحي ويساعد أيضًا في تحقيق نسبة مذهلة من الشاشة إلى الجسم تبلغ 94%.  في الواقع، إنه الجهاز اللوحي الذي يتمتع بأعلى نسبة شاشة إلى جسم متاحة في الأسواق حاليًا. حصل جهازHUAWEI MatePad Pro  مقاس 13.2 بوصة على شهادة TÜV Rheinland Global Eye Care 3.0، والتي تعد حاليًا المعيار الأكثر شمولاً لحماية العين في الأجهزة المحمولة. ويضمن الجهاز اللوحي أيضًا مشاهدة مريحة مع طبقة نانوية بصرية يتم التحكم فيها مغناطيسيًا لتقليل الضوء. وانعكاس وتعتيم PWM عالي التردد لتقليل توهّج الشاشة.

تصميم متطور: جميل وأخف وزنًا من أي وقت مضى

أنيق وقويّ: الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 13.2 المفضل لدينا في 2024

يجمع جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة للمستخدمين أفضل ما في العالمين - جهاز لوحي مزود بشاشة كبيرة ومذهلة لكنه سهل الحمل التنقل في ذات الوقت. يمكنك وضعه بسهولة في الحقيبة وإمساكه بيد واحدة بشكل مريح لفترات طويلة مع الاستمتاع بتجربة مشاهدة واسعة ومذهلة، فهو يزن 580 جرامًا فقط، وهو أخف وزنًا من العديد من الأجهزة اللوحية مقاس 12 بوصة، ويتميز بسُمك هائل يبلغ 5.5 ملم، مما يجعله واحدًا من أنحف الأجهزة اللوحية في الصناعة.

قلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث): بثّ الحياة في الإبداع

أنيق وقويّ: الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 13.2 المفضل لدينا في 2024

يعد قلم M-Pencil (الجيل الثالث) أول جهاز في العالم يتميز بتقنية NearLink، التي تتصل وتتفاعل بسلاسة مع جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة. مزود بشريحة NearLink مدمجة، يتضمن M-Pencil أداة أخذ عينات ضغط عالية الدقة تمت ترقيتها حديثًا بالمقارنة مع تقنية Bluetooth، توفر تقنية NearLink معدل أخذ عينات ضغط أعلى بست مرات.

وهذا يجعل من الممكن لقلم M-Pencil توفير استجابة أسرع للحبر، وتعديلات أكثر دقة واستجابة لسُمك الخط، وضربات قلم أكثر وضوحًا. إنه القلم الأول في الصناعة الذي يقدم تجربة كتابة حساسة للضغط تتجاوز 10,000 مستوى. بفضل خوارزمية تسريع الكتابة اليدوية الجديدة، يحقق قلم M-Pencil (الجيل الثالث) الآن زمن وصول أقل على جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة.

بالنسبة للكتابة، يفضل معظم الأشخاص تجربة مثل استخدام قلم جل على ورق A4. من ناحية أخرى، بالنسبة للرسم، يفضل الناس تجربة مثل الرسم بقلم رصاص على ورق A4. يوفر قلم M-Pencil (الجيل الثالث) كلا الأمرين. يأتي مزودًا بنوعين من الرؤوس التي يمكن تبديلها بسهولة: رأس شفاف مع طرف أكثر ثباتًا مثالياً للرسم ورأس غير شفاف أكثر ليونة ومرونة ومناسباً بشكل أفضل لتدوين الملاحظات.

ميزات ذكية للإنتاجية

لتعزيز إنتاجيتك، يمكن أن يتحول جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة إلى مكتب متنقل باستخدام لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي، والتي تتميز بلوحة مفاتيح طويلة للسفر مع لوحة لمس كاملة تدعم وضعية الحاسوب المحمول، ووضعية التقسيم، ووضعية الاستوديو. يوفر الجهاز اللوحي أيضًا عددًا كبيرًا من الميزات لتقديم تجربة مشابهة للحاسوب الشخصي لأولئك الذين يرغبون في استخدام هذا الجهاز اللوحي كجهاز إنتاجي أساسي. تتيح ميزات مثل App Multiplier وMulti-window وSuperHub والتعاون متعدد الأجهزة إمكانية إدارة المهام بكفاءة مثل إرسال البريد الإلكتروني وتعديل جداول البيانات وحضور مكالمات الفيديو في آنٍ واحد.

أفضل أداء يناسب أسلوب حياتك كثير التنقل

أنيق وقويّ: الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 13.2 المفضل لدينا في 2024

يعد جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة أول جهاز لوحي في الصناعة مزوداً ببنية طاقة البطارية من سلسلة 2S. ويتميز بنظام بطارية عالي الجهد يوفر طاقة استثنائية لتمكين تجارب صوتية ومرئية متميزة. وحتى عند نفاد البطارية، ويمكنه الارتداد بسهولة بفضل قدرة الشحن السلكي فائق السرعة من هواوي بقدرة 88 واط.  يوفر لك هذا الجهاز اللوحي أيضًا اتصالاً ثابتًا بشبكة Wi-Fi بزاوية 360 درجة مع هوائياته الرائدة التي تعمل بشكل سحري حتى في حالة وجود جدران متعددة بينهما. وهذا يضمن أداءً رائعًا للشبكة حتى في الظروف القاسية، مما يجعلها مثالية عندما تكون بالخارج.

تجربة ميزات سمعية وبصرية رائعة

أنيق وقويّ: الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 13.2 المفضل لدينا في 2024

لتقديم أفضل صوت للمستخدمين، تم تجهيز جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة بتقنية HUAWEI SOUNDTM. فهو يغمرك في تجربة استماع لا مثيل لها، وذلك بفضل مجموعة مكبرات الصوت متعددة المحركات التي لا مثيل لها ومجال صوت الاستيريو. مع 13 مغناطيسًا بفضل تصميم مكبر الصوت Multi-Driver Array، تمكن الجهاز اللوحي من تحقيق صوت قوي على الرغم من جسمه الرفيع للغاية.

الخلاصة؟ يعد جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة خيارًا مغريًا للفنانين والمصممين وحتى محبي الأفلام الذين يتوقون إلى جودة صورة عالية المستوى. فهو نحيف وخفيف الوزن للاستخدام طوال اليوم وأثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أحدث قلم M-Pencil ( الجيل الثالث) بعض الابتكارات الرائدة التي تنقل تجربة القلم إلى مستوى جديد تمامًا.

تتوفر خدمة الطلب المسبق على جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 3,399 درهماً إماراتياً مع هدايا مجانية بقيمة 1,696 درهماً إماراتياً، بما في ذلك سماعات Huawei FreeBuds Pro 2 وقلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث)، ولوحة مفاتيح مغناطيسية، واشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في خدمة الحماية هواوي كير+ وبرامج مايكروسوفت أوفيس MS Office 365. وسيحصل المستهلكون الذين يطلبون طراز 512 جيجابايت من الجهاز اللوحي، أيضاّ، على. ويتوفر جهاز MatePad Pro 13.2 على موقع هواوي الرسمي ومتاجر التجزئة.