أهم 10 أسباب تجعل JA Manafaru هو The Real Maldives

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
أهم 10 أسباب تجعل JA Manafaru هو The Real Maldives

إذا أردت الاستمتاع بتجربة عطلة مميزة ومختلفة بداخل إحدى أجمل الجزر الاستوائية، فما زالت جيه ايه مانافارو، هي الملاذ الروحي والعزلة الفريدة داخل جزر المالديف، فبجانب المياه الاستوائية الصافية وشواطئ الرمال البيضاء والمطاعم العالمية والأنشطة المائية المختلفة، والإطلالات الرائعة واللحظات الرومانسية التي لا تنسى، تقدم جيه ايه مانافارو انطلاق خدمة النقل الفريدة من نوعها الخاصة بالمطار، حيث توفر لزوارها وضيوفها الوصول إلى جنتهم المثالية على الجزيرة بطريقة سلسلة وأكثر سهولة.

أهم 10 أسباب تجعل JA Manafaru هو The Real Maldives

خدمة الانتقال الجديدة من جيه ايه مانافارو

ما زالت جزر جيه ايه مانافارو تسعى إلى تقديم الأفضل لضيوفها، حيث قامت بإضافة خدمة هي الأولى من نوعها داخل جزر المالديف، وهي خدمة نقل جديدة من مطار فيلانا الدولي إلى مطار هوارافوشي المحلي الواقع في أقصى شمال جزر المالديف، حيث يتم تقديم هذه الخدمة المتميزة تجربة نقل متطورة مع رحلة مجدولة مباشرة إلى جزيرة أتول، بعد الوصول إلى ماليه.

يصعد الضيوف على متن الطائرة والتي تحتوي فقط على 15 مقعد، حيث يمكنهم الاستمتاع بالرحلة من خلال الاسترخاء بمحيط أكثر أماناً وراحة بسقف مرتفع ومكيف ودورة مياه ومقاعد نافذة فردية ذات مقعد واحد، وهذا بجانب الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والإطلالات المميزة على جزر المحيط الهندي الزرقاء اللازوردية أثناء الرحلة.

وخلال إطلاق الخدمة الجديدة أكد ويليام هارلي فيلمينج نائب رئيس العمليات في جيه ايه ذا ريزوت وإنديان أوشن قائلا: "نحن نسعى باستمرار لرفع مستوى خدماتنا لتقديم أفضل تجربة ممكنة لضيوفنا. يهدف إطلاق وسيلة نقل جوي جديدة تمت الموافقة عليها حصرياً مع شريكنا مانتا إير، إلى توسيع نطاق خيارات الضيف مع توفير خدمة أكثر راحة ومساحة وانسيابية ممكنة بالإضافة إلى المرطبات ووسائل الراحة الممتازة على متن الطائرة، سوف يتم تلبية كل احتياجات ضيوفنا عند هبوطهم في مطار هوارافوشي المحلي ".

أهم 10 أسباب تجعل JA Manafaru هو The Real Maldives

مميزات خدمة نقل من المطار المقدمة من جيه ايه مانافارو

  • تتم الخدمة من خلال استخدام طائرة بيتشكرافت 1900 دي التي تم إطلاقها حديثاً من مانتا إير واحدة من أسرع الطائرات الصغيرة لنقل الركاب الممتازة والأولى من نوعها في جزر المالديف.
  • يتم إطلاق رحلتين في اليوم تغادر ماليه، حيث تستغرق الرحلة مدة 50 دقيقة إلى مطار هوارافوشي المحلي، تليها رحلة بحرية بالقارب السريع مدتها 10 دقائق إلى جيه ايه مانافارو.
  • أثناء انتظار الرحلة في ماليه، يتم الترحيب بالضيوف لاستخدام منطقة مخصصة محجوزة للمسافرين على هذه الرحلة، والاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية ومأكولات جنوب شرق آسيا والمشروبات المنعشة الخفيفة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالتراس المميز في الهواء الطلق.
  • يوفر المنتج الآن عروضاً محددة وعصرية للاستمتاع بخدمة النقل والاستمتاع بمنتجع جيه ايه مانافارو يصل إلى 40 %.

10 أسباب لاختيار منتجع جيه ايه مانافارو لقضاء عطلة مميزة

يوفر منتجع جيه ايه مانافارو الخصوصية والمساحة الشخصية عن باقي منتجات الجزيرة الأخرى، حيث يقع في مكان مثالي، حيث يلتقي بحر العرب بالمحيط الهندي الشاسع.

يوفر الموقع النائي مناظر طبيعية عذراء لاستكشافها. حيث يصف هذا المنتجع الحائز على عدة جوائز هذا الجمال كله بأنه "جزر المالديف الحقيقية".

يحتوي على 84 فيلا ومساكن فاخرة على شاطئ البحر وفوق المياه، ولكل منها مسبح خاص بها، وفي بعض الحالات، اثنان.

حاز منتجع جيه ايه مانافارو على تصنيف 5 نجوم وجائزة تريب أدفايزر ترافلرز تشويس لعام 2022، وهو واحد من أكثر الوجهات شهرةً في المحيط الهندي وخيار محبَّب للأزواج والعائلات.

يوفر سبعة أماكن ذات مناظر خلابة رحلة طهي مع مأكولات المحيط الهندي التقليدية والمأكولات العالمية وولائم ثمار البحر.

أهم 10 أسباب تجعل JA Manafaru هو The Real Maldives

يمكن اكتشاف ملاذ حقيقي للرومانسية من قبل الضيوف الباحثين عن تجربة "تناول الطعام المعدّ خصيصاً بطريقة فنية" الفريدة حقاً في ذا سيلار، وهو أول وأعمق كهف نبيذ تحت الأرض في جزر المالديف.

يعرض ماجي هيا المركز الثقافي في المنتجع الفنون والحرف اليدوية والتاريخ التقليدي من جميع أنحاء جزر المالديف بالإضافة إلى القطع الأثرية الموجودة في الجزيرة نفسها، وتكتمل هذه المساحة الفريدة بمعرض أثيمو، الذي يعرض تركيباً للتصوير الفوتوغرافي الثقافي مع إمكانية الوصول إلى منشورات خاصة عن الدولة.

تشمل مرافق الترفيه والاستجمام على الأرض الكرة الطائرة الشاطئية وملعب كرة القدم الخماسي وملعب التنس وكرة الريشة ومنطقة الألعاب الخارجية وتنس الطاولة وطاولة البلياردو، مع غرفة للأفلام والألعاب.

جناح مخصص للياقة البدنية مع إطلالات لا مثيل لها فوق الماء، والذي يتضمن مركزاً للياقة البدنية واستوديو شاسعاً وتراساً لليوجا في الهواء الطلق، ومنتجع كالم سبا سانكشواري الصحي الذي يتميز بعلاجات أيورفيدا قديمة تتضافر مع التقاليد المالديفية والآسيوية.

مساحة للغطس مجهزة بالكامل ورياضات مائية ومركز رحلات بالإضافة إلى صالة توعية بيئية. حيث يمكن  للتجارب الفريدة أن تًصبح ذكريات لا تُنسى.

أهم 10 أسباب تجعل JA Manafaru هو The Real Maldives

لمحة عن منتجعات وفنادق جيه ايه

تم إنشاء منتجعات وفنادق جيه ايه، العلامة التجارية الإماراتية التراثية، في عام 1981، حيث يتمتع المنتج بسمعة معترف بها على نطاق واسع للتميز في إدارة وتشغيل المنتجعات والفنادق الحائزة على جوائز. استمدت مجموعة فنادق ومنتجعات جيه إيه اسمها من فندق شاطئ جبل علي الأصلي، وتضم الآن 10 فنادق متميزة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمحيط الهندي، كل منها مخصص لرعاية التجارب الفريدة وخلق ذكريات لا تُنسى.

تشمل أماكن الاستجمام الاستوائية "جيه ايه مانافارو"، منتجع الجزيرة الفاخر المثالي في جزيرة "ها أليفو أتول" المحاطة بالبحيرة، في الطرف الشمالي من جزر المالديف ومنتجع "جيه ايه إنشانتد آيلاند"، وهو ملاذ فاخر مؤلف من 10 فيلات رائعة على جزيرة خاصة، في وسط محمية سانت آن مارين بارك.

أما داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فيمكن للضيوف الاختيار من بين فندق جيه ايه أوشن فيو ذي الخمسة نجوم، فضلاً عن الشقق الفندقية الفاخرة في جيه ايه برج شاطئ الواحة، وكلاهما يقع على طول الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس.

تشمل الخيارات الجذابة الأخرى منتجع جيه ايه ذا ريزورت  أكبر منتجع تجارب مثيرة  في دبي، مع مليون متر مربع من الأنشطة المثيرة و3 فنادق فريدة تقدم 800 جناح وغرفة فيما بينها، فندق جيه ايه بيتش وجيه ايه بالم تري كورت وجيه ايه لايك فيو. بالإضافة إلى ملعب الجولف الذي تم  افتتاحه في عام 2019.  فندق حتا فورت هو المنتجع الجبلي الوحيد في دبي، وهو ملاذ منعزل وسط المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الحجر.

"ذا مانور باي جيه ايه" هو إضافة إلى المجموعة في عام 2020، وهو فندق فيه 247 غرفة يقع في منطقة الفرجان بدبي. في عام 2021، افتتحت المجموعة أيضاً " جيه ايه إنشانتد واترفرونت فيلاز" الجديد، وهو ملاذ مثالي جديد تماما في سيشيل يضم 10 مساكن منتجعات بشكل فيلات على الساحل الشرقي من "ماهي".

منتجعات وفنادق جيه ايه هي عضو في اتحاد الفنادق العالمي، وهو أكبر تحالف في العالم للعلامات التجارية الفندقية المستقلة، حيث يضم أكثر من 35 علامة تجارية مع أكثر من 500 فندق في 85 دولة. لمزيد من المعلومات حول منتجعات وفنادق جيه ايه، يرجى زيارة الموقع

تابعونا على فيسبوك: www.facebook.com/jaresortshotels

إنستقرام: @jaresorts

لينكد إن www.linkedin.com/company/ja-resorts-&-hotels