أوبو تطرح هاتف A98 5G الجديد، الذي يقدم بطارية لا مثيل لها

يتوفر هاتفA98 5G للشراء في الإمارات العربية المتحدة عبر مواقع أوبو الإلكترونية ومتاجر التجزئة المعتمدة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2023
أوبو تطرح هاتف A98 5G الجديد، الذي يقدم بطارية لا مثيل لها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 مايو 2023 – أعلنت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق هاتف أوبو A98 5G، أحدث إضافة إلى سلسلة هواتفها الذكية، في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتميز الهاتف الجديد بأداء بطاريته الرائع بفضل تقنية الشحن فائق السرعة  SUPERVOOC™ التي تأتي بقدرة 67 واط، وبطاريته الكبيرة التي تأتي بسعة 5000 ملي أمبير ومحرك صحة البطارية الخاص بأوبو. كما يقدم الهاتف أيضاً شاشة سلسة وناعمة يبلغ معدل تحديثها 120 هرتز، وتقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي، كل ذلك ضمن أحدث نظام تشغيل ColorOS 13.1، ليضمن هاتف A98 5G  تجربة مستخدم سريعة ومتكاملة. 

مظهر أنيق مع غطاء متميز ومتانة عالية 

يتوفر الهاتف باللونين الأزرق والأسود، اللذان تم تعزيزهما بتقنية أوبو جلو لتضفي لمسة كريستالية لامعة على الهاتف وتحمي الشاشة بفعالية من بصمات الأصابع. ويزن هاتف أوبو A98 5G  حوالي 192 جرامًا ويبلغ سمكه حوالي 8.2 مم، ويتميز أيضًا بهيكل خلفي منحن ثلاثي الأبعاد ليسهل حمله في اليد.  

وقد خضع هاتف أوبو A98 5G  لاختبارات صارمة لضمان متانته والتأكد من قدرته على تحمل مختلف الظروف مع الحفاظ على مظهره الأنيق، حيث اجتاز الهاتف بنجاح ستة اختبارات رئيسية مصممة لقياس مقاومة الصدمات عند الوقوع على الأرض، والمياه، والإشعاع، والأضرار المناخية، والصدمات الصغيرة المتكررة، إلى جانب اختبار مدى استقرار الإشارة والاتصال. 

بطارية لا مثيل لها تدوم طويلاً 

تم تصميم هاتف أوبو A98 5G  ليستمر في العمل على مدار اليوم، حيث يأتي مدعماً بأفضل ميزات الشحن فائق السرعة والبطارية المتطورة، مما يجعله الخيار الأمثل من ضمن الهواتف المشابهة في هذا النطاق السعري.  

يتميز الهاتف بتقنية الشحن فائق السرعة  SUPERVOOC™ التي تأتي بقدرة 67 واط، وتتيح شحن الهاتف بنسبة 100٪ في 44 دقيقة فقط، في حين أن الشحن السريع لمدة 5 دقائق يكفي للاستمتاع بـ 6 ساعات من المكالمات الهاتفية و2.5 ساعة من مشاهدة الفيديو على يوتيوب. فيما يمكن للبطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة توفير ما يصل إلى 39 ساعة من المكالمات الهاتفية، أي ما يعادل 16 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب، أو 8.4 ساعة من اللعب بشحن كامل، وذلك بما يضمن تجربة استخدام ممتعة تستمر طوال اليوم. وكما يمكن لبطارية هاتف أوبو A98 5G  أن تدوم لمدة تصل إلى 17.5 يومًا في وضع الاستعداد مع خاصية الشاشة الدائمة. 

للحفاظ على صحة البطارية لفترة طويلة، تم تجهيز هاتف أوبو A98 5G  أيضًا بمحرك صحة البطارية من أوبو، مما يسمح للبطارية بالحفاظ على 80٪ من سعتها الأصلية بعد ما يصل إلى 1600 دورة شحن وتفريغ. ويضمن الأداء الأمثل للبطارية لمدة تصل إلى أربع سنوات من الاستخدام اليومي.  

هاتف يجمع بين متانة الهيكل وتميز برمجياته 

يتميز هاتف أوبو A98 5G  بشاشته التي تأتي بمقاس 6.72 بوصة مع معدل تحديث فائق السرعة يبلغ 120 هرتز، ليضمن تجربة استخدام أكثر سلاسة وسرعة، سواء أراد المستخدمون اللعب أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. 

يأتي هاتف أوبو A98 5G  مدعماً بمعالج Snapdragon ™ 695 5G من كوالكوم للهاتف المحمول، ليوفر أداءً قويًا وموثوقًا، فيما يضم أيضاً ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين كبيرة بسعة 256 جيجا بايت، ويتيح توسيع بطاقة ذاكرة SD حتى 1 تيرابايت. بالإضافة إلى ذلك، تتيح تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بـأوبو تحويل ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي غير المستخدمة إلى ذاكرة وصول عشوائي مؤقتة، مما يضاعف سعة ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة للمستخدمين. 

وكما اجتاز هاتف أوبو A98 5G  أيضًا اختبارات عدة لضمان متانة واستمرار قوة أدائه، وقد استمرت الاختبارات لمدة 48 شهرًا في مختبر أوبو، وأظهرت هذه الاختبارات أن معدل التقادم المتوقع للهاتف بعد أربع سنوات من الاستخدام اليومي للهاتف بلغ أقل من 10٪، مما يضمن استمرارية استخدام الهاتف لمدة تصل إلى أربع سنوات مقارنة بالجيل السابق من هواتف السلسلة A. 

أطلقوا العنان لإبداعاتكم مع نظام الكاميرا المتميز 

يوفر هاتف أوبو A98 5G  لعشاق التصوير نظام كاميرا محسن سيمكنهم من إطلاق العنان لإبداعهم، حيث يضم الهاتف كاميرا متطورة تأتي بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا العمق الحقيقي بدقة 2 ميجابكسل وعدسة المايكرو بدقة 2 ميجابكسل، وذلك إلى جانب ميزات تصوير البورتريه والسيلفي فائقة الوضوح وخاصية التقاط وتعديل صور البورتريه بتقنية الذكاء الاصطناعي التي ستتيح للمستخدمين تخليد لحظاتهم المميزة والتقاط صور عالية الجودة. 

وتتميز عدسة المايكرو بقدرة تكبير تصل إلى 40 ضعفاً، لتتيح للمستخدمين استكشاف تفاصيل استثنائية لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة. 

توافر المنتج في السوق  

يتوفر هاتف A98 5G الآن للشراء في الإمارات العربية المتحدة عبر مواقع أوبو الإقليمية ومتاجر التجزئة الشريكة بسعر التجزئة الموصى به وهو 1،099 درهم. 

لمحة عن أوبو 

تأسست أوبو في عام 2004، وتعد من أبرز الأسماء الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، حيث تشتهر بتركيزها على التقنيات المبتكرة واللمسات الفنية المتميزة في التصميم. 

وتهدف أوبو إلى بناء منظومة متعددة المستويات من الأجهزة الذكية، تواكب من خلالها عصر الاتصالات الذكية الذي نعيشه. وتعتبر الهواتف الذكية التي تنتجها أوبو منصةً لتقديم محفظة متنوعة من الحلول الذكية والرائدة، على مستوى الأجهزة والنظام والبرمجيات. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقت أوبو في عام 2019 خطة على مدى ثلاثة أعوام، لاستثمار 7 مليارات دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير، لابتكار تقنيات تسهم في تعزيز إمكانيات التصميم. 

وتبذل أوبو جهوداً دائمةً لوضع منتجات تتميز بأعلى مستويات التطور التكنولوجي ضمن تصاميم جمالية مميزة وفريدة في متناول المستخدمين في مختلف أرجاء العالم، استناداً إلى فلسفة العلامة التي تتمحور حول الريادة والشباب والقيم الجمالية، حيث تلتزم أوبو بتحقيق هدفها في منح المستخدمين الاستثنائيين إمكانية الإحساس بجمال التكنولوجيا. 

وركزت أوبو، خلال العقد الماضي، على تصنيع هواتف ذكية تتميز بإمكانيات تصوير غير مسبوقة، حيث أطلقت أول هواتفها في 2008، وأطلقت عليه اسم سمايل فون، وكان بداية انطلاقها في سعيها الدائم نحو الريادة والابتكار. ووجهت العلامة اهتمامها على الدوام على احتلال مركز الصدارة، وهو ما نجحت في تحقيقه عبر تقديم أول هاتف ذكي مزود بكاميرا دوارة في عام 2013، فضلاً عن إطلاق أنحف هاتف ذكي في عام 2014، كما كانت أول شركة تقدم تكنولوجيا بيريسكوب في كاميرا الموبايل، أتاحت لها تقديم خاصية التقريب خمس مرات وتطوير أو هاتف ذكي تجاري متوافق مع شبكات اتصالات الجيل الخامس في أوروبا. 

وتحتل أوبو اليوم المرتبة الرابعة بين علامات الهواتف الذكية، عبر الأجهزة الذكية وواجهة المستخدم ColorOS وخدماتها الإلكترونية مثل أوبو كلاود وأوبو+. 

وتقدم أوبو خدماتها ومنتجاتها في أكثر من 40 دولة، كما تدير ستة معاهد للأبحاث وخمسة مراكز للبحث والتطوير موزعة في مختلف أنحاء العالم، من سان فرانسيسكو غرباً وصولاً إلى شنجن شرقاً. كما افتتحت الشركة مركزاً دولياً للتصميم في لندن، وتلعب هذه المراكز كافة دوراً محورياً في ابتكار أحدث الحلول التقنية التي تسهم في رسم ملامح مستقبل الهواتف الذكية وقطاع الاتصالات الذكية. 

  

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا 

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015، عبر تأسيس مكتب إقليمي لها في العاصمة المصرية، القاهرة. وبعد النجاح الكبير الذي حققته مبيعات الشركة خلال عامها الأول من وجودها في القاهرة، أطلقت أوبو خطط توسع طموحة في المنطقة، حيث أطلقت عملياتها في سلطنة عمان في عام 2019. تتمتع أوبو حالياً بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقاً في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا وشرق المتوسط. 

وسعياً لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشياً مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، زادت أوبو من استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تأسيس معمل في الجزائر في عام 2017. وأصبحت الشركة بذلك أول علامة تجارية صينية تؤسس منشأة صناعية في منطقة شمال أفريقيا. وعملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دوماً على تخصيص حملاتها الترويجية وفقاً للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.   

وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديداً، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة. 

وتعمل أوبو، انطلاقاً من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة لأجيال المستقبل، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلاً عن الحملات الخيرية.