إفطار ساحر تحت سماء دبي الخلابة في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن

تمتعوا بالنفحات الرمضانية مع بوفيه إفطار فخم وجلسات خارجية هادئة ومريحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 03 أبريل 2023
إفطار ساحر تحت سماء دبي الخلابة في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن

إفطار ساحر تحت سماء دبي الخلابة في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشنإفطار ساحر تحت سماء دبي الخلابة في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن

يعتبر إفطار جراند ستارليت، في منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن الحدث السنوي الأروع خلال شهر رمضان المبارك. يشتهر هذا الحدث ببوفيه إفطار فاخر مع محطات طهي وأجواء رمضانية رائعة، وذلك لخلق لحظات لا تنسى مع الأهل والأصدقاء على مائدة الإفطار.

تتميز القائمة بمجموعة من الأطباق العربية والعالمية، بما في ذلك المقبلات الساخنة والباردة، اللحوم المشوية والمأكولات البحرية ومجموعة متنوعة من الحلويات. يستمتع الضيوف بمحطات الطهي حيث يقوم الطهاة بإعداد الأطباق مباشرة، مثل الشاورما، الفلافل والكباب المشوي، ويشمل البوفيه أيضاً مجموعة من خيارات الأطباق الصحية مثل السلطات والفواكه الطازجة والعصائر المنعشة.

تضفي الإضاءة الخافتة واللمسات العربية التقليدية الروعة على المكان، بالإضافة إلى الإطلالات الخلابة لأماكن الجلوس الخارجية على حدائق المنتجع وأحواض السباحة، مما يمنح الضيوف الأعزاء تجربة طعام هي الأروع على الإطلاق.

يحرص فريقنا على تأمين كل ما يحتاجه الضيوف للاستمتاع بوجباتهم، وعلى الاهتمام براحتهم ونظافة طاولاتهم مع الترحيب الحار وحسن الضيافة.

للأشخاص الذين يريدون تجربة طريقة فريدة للإفطار في رمضان هذا العام، يعتبر إفطار جراند ستارليت، في منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن الحدث المثالي لكل من يحضره مع بوفيه الإفطار الفاخر والأجواء المبهجة والخدمة المميزة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على +971 4 399 5000  أو إرسال بريد إلكتروني على hgrs.fbreservation@habtoorhospitality.com