إليسا تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة والمتابعين دي حالة مرضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يونيو 2022
إليسا تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة والمتابعين دي حالة مرضية

أشعلت الفنانة إليسا أمس الأجواء في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث قدمت مجموعة من أغانيها المميزة خلال تواجدها في إحدى حفلات موسم جدة، حيث ظهرت هي والفنان سعد لمجرد من أجل الاحتفال بديو "من أول دقيقة".

@layalina اليسا تقلق جمهورها بعد ظهورها على كرسي في حفلها الأخير #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

إليسا تتعرض لانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة

أرادت الفنانة اللبنانية إليسا أثناء حفلها الأخير في جدة فستان أبيض بسيط، ظهرت فيه على مسرح موسم جدة بجانب الفنان المغربي سعد لمجرد، حيث تعرضت إليسا للعديد من الانتقادات بسبب بروز منطقة البطن بشكل كبير، حيث قال تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور لإليسا بجانب سعد لمجرد، وعلقوا عليها قائلين: " هي إليسا حامل".

إليسا تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة والمتابعين دي حالة مرضية

حيث أثارت هذه الإطلالة جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، في حفلها ضمن فعاليات موسم جدة، حيث أحيته برفقة سعد لمجرد، ولاحظ متابعين ومحبي الفنانة إليسا أنها في إطلالاتها الأخيرة، دائما ما ترتدي العديد من الفساتين التي تظهر منطقة البطن بشكل واضح وكبير وهذا ما لا يتناسب مع مظهرها الخارجي، فالمعروف عن الفنان إليسا أنها تهتم كثيراً بإرتداء ما يبرز جمالها الخارجي.

إليسا تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة والمتابعين دي حالة مرضية

ولكن دافع الكثير عن الفنانة إليسا وتوقع البعض أن هذه الحالة التي ظهرت بها الفنانة إليسا هي بسبب تناول أدوية تمنع عودة سرطان الثدى مرة أخرى، وهذا ما كتبت عنه الكثير من مرضى سرطان الثدي وأن الأدوية التي يتم تناولها هي من تسبب حالة الانتفاخ التي ظهرت بها إليسا في حفلها الأخير بشكل واضح، وأنها حالة مرضية وليست إهمال في مظهر الفنانة إليسا.

إليسا تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة والمتابعين دي حالة مرضية

إليسا تتعاون مع أيمن بهجت قمر لأول مرة

وخلال الحفل أطلت إليسا مع سعد لمجرد واشعلت أجواء مدينة جدة بتقديمها مجموعة من أغانيها المميزة التي رددها الجمهور معها، مثل أغنية "على حس حكايتنا"، و"عايشالك" و"لو في"، وعادت من جديد لاستقبال الفنان المغربي سعد لمجرد والذي رافقها في تقديم الديو الخاص بهم أغنية " من أول دقيقة"، ثم قاموا بالغناء سوياً على أغنيته " الجمال عدى الكلام"، وأغنيتها " بتمون"، ليغادر بعدها سعد لمجرد المسرح، وتستكمل إليسا الحفل.

إليسا تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة والمتابعين دي حالة مرضية

فأغنية "من أول دقيقة" هي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال، واستطاعت الأغنية بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد شهر ونصف تحقيق أكثر من 130 مليون مشاهدة إلى الآن، حيث مازال يتسمع إليها الجماهير في كافة أنحاء الوطن العربي.

حيث حدث الكثير من الجدل مؤخراً بعدما أعلنت إليسا تعاونها مع المطرب سعد لمجرد في أغنية "من أول دقيقة"، بسبب اتهام الأخير بالتحرش وهو الأمر الذي غضب الكثير من محبي الفنانة إليسا، ليظهر جانب أخر من المتابعين مدافعين عن لمجرد وأغنية مع إليسا.

تصريحات إليسا بعد انتهاء حفلها في موسم جدة

وأثناء تقديم حفل إليسا انتشرت مقطع فيديو لها لحظة ترحيب جمهور جدة بها على المسرح، حيث عبرت إليسا عن سعادتها بهذا الترحيب قائلة: ”مساء الخير.. أنا سعيدة إني رجعت أشوفكم.. واليوم ليلة مميزة"، وقالت إليسا خلال أحد اللقاءات الصحفية بعد إنتهاء الحفل عن سؤالها بالتعاون مجدداً مع الفنان سعد لمجرد قائلة: " المسألة ليست بالكم، والمهم أن العالم أحبت الدويتو الذي قدمناه من أول دقيقة، كما أحبت الحفل الذي جمعنا سويا في السعودية، وإذا صار هناك فرصة كي أغني بحفل آخر يجمعني مع سعد، فلا مانع عندي".

إليسا تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة والمتابعين دي حالة مرضية

كما عبرت إليسا عن سعادتها بتقديم ألبوم غنائي جديد، وسوف تتعاون فيه لأول مرة مع الشاعر أيمن بهجت قمر، حيث قالت أنها لم تجمعهما أي عمل غنائي من قبل، وقالت أنها لم تقم بإصدار أي ألبوم منذ أغسطس 2020، ففي هذا العام أصدرت ألبوم " صاحبة رأي” آخر ألبومات الفنانة إليسا، والذي تم تأجيله عدة مرات قبل طرحه بسبب جائحة كورونا، حيث يضم الألبوم 18 أغنية من بينها 4 أغاني لبنانية، و أغنية لداليدا.

حيث أعلنت أنها الآن سوف تقوم بتأجيل طرح ألبومها في الفترة الحالية والتي بدأت في التحضير له منذ فترة كبيرة، بسبب حالة النجاح التي تعيشها بسبب أغنية "من أول دقيقة"، حيث قررت تأجيل صدور الألبوم حتى يستمر نجاح الأغنية ولا يأثر عليها ظهور أغاني جديدة، وقالت أنها سعيدة بمشاركة الأغنية مع الفنان سعد لمجرد، وتستعد الآن لتحضير أغنية لبنانية جديدة سوف تكشف عنها قريباً.