إليك كل ما تحتاج معرفته قبل اختيار غسالتك القادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
إليك كل ما تحتاج معرفته قبل اختيار غسالتك القادمة

عندما يتعلق الأمر باختيار غسالاتنا، فهناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ القرار النهائي، حيث إننا نستثمر في هذا الجهاز الذي يدوم معنا لوقت طويل. يجب عليكم دائمًا أن تعرفوا كل ما تحتاجونه ليكون متوفر في غسالتكم للتأكد من أنكم تتخذون القرار الصحيح، ولتنظيف ملابسكم بشكل فعال دون أي متاعب.

هل تبحثون عن غسالة حمولة علوية أم تحميل أمامي؟ هل تفضلون أن تكون مجرد غسالة أم غسالة ومجففة؟

يوجد العديد من الخيارات للاختيار من بينها! إحدى العلامات التجارية التي يمكننا التفكير فيها والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من الموديلات والوظائف هي غسالات LG.

  1. ما نوع الغسالة التي تبحث عنها؟

تأتي الغسالة بأنواع مختلفة. الغسالات ذات الأحمال العلوية سهلة الاستخدام وتتطلب القليل من الصيانة. بينما توفر غسالات التحميل الأمامي كفاءة أكبر من غسالات التحميل العلوي.

يعتقد بعض الناس أنه من الضروري أن يكون لديك مجففة لأنهم لا يحبون الطريقة التقليدية لتجفيف الملابس. حتى إذا كنتم لا تعتقدون أن وجود مجففة في المنزل ضروري، فإن شراء كل واحدة على حدة أو الحصول على مجففة وغسالة معا" سيكون مفيدًا جداً لكم.

تقدم LG لعملائها جميع هذه الأنواع والموديلات بميزات متنوعة لتلبية احتياجات الجميع.

أنواع غسالات ال جي:

  • TWINWash من إل جي، غسالة ومجففة، 7/12 كجم، دفع مباشر بتقنية الذكاء الاصطناعي ™ AI DD ، محرك الدفع المباشر 6حركات، تقنية البخار™، تقنية ThinQ
  • غسالة ومجففة، 8/13 كجم، تقنية الذكاء الاصطناعي™ AI DD، تيربو ووش، تقنية البخار™، تقنية ThinQ
  • غسالة ذات حمولة أمامية 10 كجم، سعة أكبر، تقنية الذكاء الاصطناعي ™ AI DD ، تقنية البخار™، تقنية ThinQ
  • غسالة ذات حمولة علوية، 12 كجم، سوداء اللون، تحكم ذكي في العاكس، تقنية الحوض السريع™، تقنية التشخيص الذكي™
  1. ما هي الميزات والخصائص التي تتوافق مع احتياجاتك؟

غسالة إل جي TWINWash

إذا كنتم تبحثون عن غسالة فريدة من نوعها وذات ميزات مبتكرة، فإن LG TWINWash ستكون الخيار الأمثل لكم. فتقنية TWINWash هي الأولى من نوعها. فهي تساعد الغسالة على غسل حمولتين منفصلتين في وقت واحد مما يزيد من الكفاءة  ويجعل ملابسك أنظف في فترة أقصر. نظرًا لأنها مصممة بغسالة رئيسية وغسالة صغيرة، يمكنكم وضع جميع أنواع الملابس الصغيرة مثل ملابس الأطفال أو المناشف أو حتى الملابس البيضاء في هذا الجزء. مما يجعلكم تحصلون على حمولتين من الغسيل في 49 دقيقة،  فتوفر عليكم الوقت والجهد.

بالإضافة إلى ذلك، أنها مصممة بتقنية TrueSteam التي تولد البخار من المياه النقية بنسبة 100٪ ، والتخلص من 99٪ من الجراثيم والعث والمواد المسببة للحساسية في هذه الغسلة. لن تكونون بحاجة إلى إضافة أي منعم أقمشة لأن ملابسك ستنعم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزة TrueSteam عناية مريحة للملابس وتقلل بشكل كبير من التجاعيد على ملابسك.

إليك كل ما تحتاج معرفته قبل اختيار غسالتك القادمة

غسالة إل جي حمولة أمامية – غسالة ومجففة 

يفضل معظم الناس غسالات التحميل الأمامي لأنهم يجدونها ملاءمة أكثر من أي نوع آخر من الغسالات. تتمتع LG frontload washer ببعض الميزات المتميزة التي تجعلها واحدة من الأفضل في السوق.

تتميز بتقنية AI DD الحصرية التي تزن غسيلك وتكتشف مدى نعومة نسيج الملابس التي يتم غسلها. ثم تقوم تلقائيًا بتحديد نمط الغسيل المحسن لكل قماش بناءً على تقنية التعلم العميق. ستتمكن من حماية ملابسك المفضلة وارتدائها لفترة أطول مع عناية أكبر بنسبة 18٪ للأقمشة. هذا جنبًا إلى جنب مع TurboWash360 الذي يجعل دورة الغسيل الخاصة بكم تنتهي في 39 دقيقة. مما يجعلها 28٪ موفرة للطاقة، 38٪ موفرة للوقت، مع 16٪ تلف أقل للملابس.

إذا كنتم مهتمين بالحصول على مجففة، فإن الخيار المذهل هو غسالة ومجففة LG حيث ستجدون كل ما تحتاجونه في الغسالة بالإضافة إلى المجففة.

إليك كل ما تحتاج معرفته قبل اختيار غسالتك القادمة

غسالة إل جي ذات الحمولة العلوية

إذا كنت تفضل غسالات التحميل العلوي، فإن غسالة LG Top Load Washer هي خيار رائع واقتصادي. تتميز بميزة الحركة الذكية التي تسمح لها بإنشاء 3 أنواع من الحركات المصممة خصيصًا لفرز الغسيل حسب نوع القماش. أيضًا، تم تحسينها بتقنية TurboDrum ™، حيث يتم إنشاء تيار ماء مكثف مع دوران الأسطوانة والنابض في الاتجاه المعاكس، مما ينتج عنه أقوى تنظيف للتخلص حتى من أصعب البقع.

الشيء الوحيد الذي يعاني منه معظم الناس عندما يتعلق الأمر بالغسالات هو الضوضاء التي يمكن أن تحدثها. تم تصميم غسالة إل جي ذات التحميل العلوي بغطاء حماية يقلل من الضوضاء بحيث تكون هادئة تقريبًا. كما أن لديها ميزة التشخيص الذكي التي تساعد في اكتشاف المشكلات الفنية والميكانيكية وتساعد في حلها دون الحاجة إلى خدمة خارجية.

  1. هل هي موفرة للطاقة والمياه والوقت؟

من المهم التفكير في استهلاك الطاقة لأننا نستخدم الغسالة باستمرار، وهي من الأجهزة المنزلية التي تتطلب الكثير من استخدام الطاقة. هناك بعض الخيارات المتاحة الآن والتي تحل مشكلة استهلاك الطاقة والمياه وتنهي دورة الغسيل في وقت أقل.

غسالات LG هي الأفضل من حيث توفير الطاقة والمياه والوقت. إنها مصمم بمحركات تعمل على توزيع طاقة أقل، مما يقلل من استهلاك الكهرباء.

على سبيل المثال، باستخدام تقنية EcoHybrid، يمكنكم توفير المياه أو تقليل وقت التجفيف. لتقليل تكاليف الطاقة وتقصير دورة التجفيف بأكملها، يمكنكم اختيار وضع التجفيف الصديق للبيئة  والذي لا يتطلب الماء. كما يقلل خيار التجفيف العادي من تكاليف الطاقة عن طريق تقصير دورة التجفيف بأكملها

  1. هل لديها الحجم والتصميم المناسبين؟

من المهم مراعاة حجم وسعة الغسالة التي ترغبون في شرائها. الأوليتم تحديده بناءً على المساحة المتوفرة في غرفة الغسيل أو المساحة في المنزل. والثاني، يعتمد على عدد أفراد عائلتك وعدد المرات التي تقوم فيها بدورات الغسيل.

غسالة ال جي لها أحجام مختلفة سواء كانت 7/12 كجم أو 10 كجم أو 8/13 كجم حسب الموديل الذي تختارونه.

تتميز غسالات LG بتصميم أنيق أكثر متانة وكفاءة مع سعة أكبر في نفس المساحة. تم تطويرها برافعة صحية ودائمة من الفولاذ المقاوم للصدأ وباب زجاجي متين وأنيق.

لمنع إصابات الظهر والركبة ، تأتي غسالات LG من طراز TwinWash بتصميم مريح، مما يمنع المستخدمين من الانحناء بشكل مفرط أثناء استخدام الغسالة. من خلال وجود حجرة ثانوية للغسيل التي ترفع الجزء العلوي من الغسالة، بحيث يمكن للمستهلكين استخدام الجهاز في وضع مستقيم مع الشعور بالراحة.

إليك كل ما تحتاج معرفته قبل اختيار غسالتك القادمة

في الختام، تستخدم LG الذكاء الاصطناعي لتزويد أصحاب المنازل بحلول متكاملة بديهية التي يمكنها تلبية احتياجاتهم. ستجدون بالتأكيد ما تبحثون عنه في غسالتكم المقبلة في أحد الموديلات المختلفة التي تقدمها LG.

يمكنكم زيارة الموقع الرئيسي لشركة LG Electronics للحصول على مزيد من المعلومات حول الموديلات المختلفة ووظائفها.

اكتشف المزيد من الميزات حول أجهزة المايكرويف من إل جي وغسالات الصحون وثلاجات إل جي على موقعنا الإلكتروني.