إليك كل ما تحتاجينه من منتجات أساسية من أمازون للعناية بشعرك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 26 سبتمبر 2021
إليك كل ما تحتاجينه من منتجات أساسية من أمازون للعناية بشعرك

من المهم جداً أن تتابعي حالة شعرك بشكل متواصل ومستمر وأن تضمني بأنك تستخدمين المنتجات التي تناسبه. وبعد تجربة الكثير من المنتجات المختلفة لعناية الشعر، قمنا باختيار لكِ أفضل منتجات الشعر التي يمكنك أن تحصلي عليها من موقع أمازون لشعر صحي ولامع.

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa

 شامبو الشعر - Growme Shampoo

إذا كنتِ تبحثين عن شامبو شعر يساعد في نمو شعرك، فسيكون هذا الشامبو مناسباً لكِ. فهو يعمل على تحفيز نمو الشعر و وتقوية بصلته ويساعد على زيادة كثافة الشعر. كما أنه خالي من المواد الكيماوية الضارة، فهو خالي من السلفات والباربين. ويحتوي على مواد مفيدة ومغذية للشعر مثل البيوتين والفيتامينات وزيت الأرجان. فسيمنح شعرك الكثافة المطلوبة ولمعان صحي.

Grow Me Shampoo

اشتريه من أمازون بسعر 116.40 ريال سعودي

التقييم:

" للأمانه قلل التساقط بدرجة كبيرة وهو افضل شامبو في السوق تقدر تعتمد عليه من هالناحية"

شامبو جاف - CHI Luxury Black Seed Oil Dry Shampoo

يجب أن يكون عند كل واحدة منا شامبو جاف للأيام الذي ترغبين بإضافة لمسة انتعاش إلى شعرك دون أن تغسليه بشكل مستمر. هذا الشامبو الجاف سيساعدك أيضاً إذا كان يوجد لديك فروة رأس دهنية فهو يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة في الشعر. كما انه يحتوي على مضادات الأكسدة  التي تساعد في حماية الشعر من الضغوطات البيئية.

 Dry Shampoo

اشتريه من أمازون بسعر 111.00 ريال سعودي

التقييم:

" رائحة هذا الشامبو رائعة! فهو يمنح الشعر انتعاش وكثافة" 

شامبو مقشر لفروة الرأس-  Briogeo Scalp Revival Exfoliating Shampoo

يساعدك هذا الشامبو على ان تعتني بشكل جيد بفروة رأسك. فقد تم تركيبه باستخدام مكونات طبيعية قوية توفر الراحة لفروة الرأس الجافة والمتهيجة والتي تصيبها الحكة والمتقشرة وتساعدك على إزالة جميع  الشوائب المتراكمة على سطحها. كما أن هذا الشامبو 98% من مكوناته طبيعية، فهو يعمل بخلاصة الفحم التي تمنح فروة رأسك تنظيف عميق.

 scalp scrub

اشتريه من أمازون بسعر 240.00 ريال سعودي

التقييم: 

" هذا المنتج ممتاز جداً، فهو ينعش فروة الرأس ويبقى معك لمدة طويلة" 

بلسم الشعر - SheaMoisture Jamaican Black Castor Oil Leave In Conditioner

إذا كنتِ تعانين من شعر تالف سيساعدك هذا البلسم في حل هذه المشكلة، فهو بخلاصة زيت الخروع الجامايكي الذي يعمل على تنعيم الشعر وفك تشابكه مع التحكم في التجعد. وتساعد زبدة الشيا على التغذية والترطيب ودعم المرونة لمقاومة تكسر الشعر.

 Leave in Conditioner

اشتريه من أمازون بسعر 73.99 ريال سعودي

التقييم:

" نوعية ممتازة ورائحة روعة" 

معالج الشعر - Sorali Therapy Liss No Frizz

سيمنح هذا العلاج شعرك القوة والمظهر الصحي الذي تتمنيه، فقد تم تطويره من عناصر نشطة قوية تعمل على تنعيم ألياف الشعر وتغذيتها وترطيبها. فهو غني بالمواد الفعالة المضادة للأكسدة ، المكاديميا و D-Pantenol، اللذان يعملان معًا على منع شيخوخة الشعر، ويوفران مرونة عالية لبصيلات الشعر.

 Hair treatment

اشتريه من أمازون بسعر 126.51 ريال سعودي

التقييم:

" المنتج أصلي ووصل بسرعة جداً ويخلي الشعر جميل ولامع"  

زيت الشعر - HAIRFINITY Nourishng Botanical Oil

إذا كنت تعرضين شعرك للعديد من اجهزة الحرارة الضارة بالشعر أو كريمات الفرد، فسيساعدك زيت الشعر هذا على تقليل الضرر الملحق بشعرك. فهو يعمل على تقوية وعلاج الشعر التالف والضعيف، كما أنه يحفز نمو الشعر.

 Hair Oil

اشتريه من أمازون بسعر 171.00 ريال سعودي

التقييم:

" هذا المنتج يساعد الشعر على النمو ويقلل التساقط  وفعال جداً" 

يمكنك الآن استكشاف مجموعة واسعة من منتجات العناية بالشعر التي ستناسب احتياجاتك و التي يمكنك أن تجدينها بأسعار تنافسية من موقع أمازون.  

لقراءة المزيد من المقالات عن أدلة التسوق عن أفضل المنتجات الموجودة على موقع أمازون، يمكنكم زيارة متجر ليالينا واستكشاف المواضيع المختلفة.  

أمازون برايم توصيل مجاني وسريع ومزايا حصرية جربيه الآن بنفسك