أفضل ١٠ شنط سفر من أمازون السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 08 فبراير 2023
أفضل ١٠ شنط سفر من أمازون السعودية

مع رفع بعض قيود السفر عن معظم البلدان في العالم، يستعد العديد منا للتخطيط لرحلات سفرنا القادمة. من أهم الأشياء التي نحتاجها أثناء السفر هي شنط مناسبة تسع جميع أغراضنا ومريحة ويسهل الحركة بها. لذلك جئنا لكِ اليوم بأفضل الشنط المتنوعة التي قد تحتاجها في سفرتك القادمة. 

أفضل ١٠ شنط سفر من أمازون السعودية

1. مجموعة شنط السفر 

أفضل ١٠ شنط سفر من أمازون السعودية

تتكون هذه المجموعة من 5 شنط بأحجام مختلفة لجميع أغراضك، فتأتي معها شنطة لحاسوبك المحمول، شنتطين ترولي بأحجام 27 إنش و 20 انش، شنطة قابلة للحمل مع ترولي وشنطة صغيرة لأغراضك الشخصية. ما يميز هذه المجموعة كونها وزنها خفيف وسهلة الحركة فهي مزودة بعجلات تدور 360 درجة. 

اشتريه الآن من أمازون

2. مجموعة شنط سفر صلبة

أفضل ١٠ شنط سفر من أمازون السعودية

أما هذه المجموعة تتكون من 3 شنط بأحجام مختلفة، ذات غطاء خارجي صلب لتمنحها حماية عالية. ما يميز هذه الشنط حجمها الكبير الواسع وتصميمها العصري الأنيق. 

اشتريه الآن من امازون

3. شنطة كتف للحاسوب

أفضل ١٠ شنط سفر من أمازون السعودية

أما إذا كنتِ تبحثين عن شنطة مناسبة لحاسوبك أثناء السفر، فنرشح لكِ هذه الشنطة الجلدية الأنيقة من ألدو. فهي ذات جودة عالية ويوجد بها مساحة لحاسوبك وأوراقك الشخصية المهمة.  

اشتريه الآن من أمازون

4. شنطة منظم أدوات الزينة للسفر من NISHEL

أفضل ١٠ شنط سفر من أمازون السعودية

نظمي أدوات الزينة الخاصة بكِ مع شنطة منظم أدوات الزينة للسفر من NISHEL مكونة من 4 أقسام، وهي ذات تصميم سحابات على شكل حرف U خاص ، ما يسهّل عملية تنظيم أو إخراج أدوات التجميل. تأتي شنطة منظم أدوات الزينة للسفر من NISHEL بألون متعددة لتلبي مختلف الأذواق. 

5. شنطة أمتعة ناعمة بعجلات دوارة جانبية من أميريكان إكسبلورير 

مجموعة شنط سودتئ

احصل على طقم شنط للسفر من 5 قطع، وقد تم تصنيع الشنط من قماش البوليستر المستورد بنسبة 100% والذي يُعرف بمتانته. يتضمن التصميم أيضاً جيوباً أمامية متعددة بسحاب لتناسب متطلبات التخزين المختلفة للسفر، وتأتي الشنط، كما أن هناك فاصلاً داخلياً بسحاب وشرائط لزيادة تنظيم التخزين.

6. طقم شنط سفر صلب 4 قطع ماركة نيو ترافل

طقم شنط لون تيفاني

إن كنت من محبي التميز، لا بد لك من الحصول على طقم شنط سفر ماركة نيوترافل 4 قطع من أمازون، وتأتي بمقاسات مختلفة خفيفة الوزن وعملية وتناسب جميع التنقلات والرحلات بألوانها الجذابة. قياسات الشنط الأربع هي 28/24/20/13 بوصة.

7. مجموعة شنط سفر 6 قطع متينة من نيو ترافيل

طقم شنط روز غولد

احصلي على مجموعة شنط سفر متينة وأنيقة من نيو ترافيل، والمكونة من 6 قطع بأحجام مختلفة، كما أنها متوفرة بألوان متنوعة تشمل الروز بينك، والبينك، والذهبي، والشامبين، والبيج.

8. شنطة ظهر للابتوب مضادة للسرقة بسعة كبيرة

شنطة مضادة للسرقة

9. شنط ظهر قابلة للتحويل لشنطة ماسنجر/كتف للاب توب ممن كوول بيل

أفضل ١٠ شنط سفر من أمازون السعودية

إن كنت في رحلة عمل، عليك الحصول على هذه الشنط القابلة للتحول إلى شنطة كتف للاب توب، وتأتي بتصميم متعدد الوظائف للسفر، حيث تتناسب مع لاب توب 15.6 انش، مع توفر مساحة أكبر لملابس صيفية تكفي لمدة 2-3 أيام. 

10. طقم شنط لتخزين وتنظيم أمتعة السفر والغسيل

مجموعة شنط

نختتم قائمة بطقم شنط لتخزين وتنظيم أمتعة السفر والغسيل، والمصنوعة من نسيج عالي الكثافة ومقاوم للتمزق مع خياطة دقيقة وسحابات مزدوجة ناعمة وقوية.