إليكم أبرز مستلزمات الأطفال حديثي الولادة من أمازون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
إليكم أبرز مستلزمات الأطفال حديثي الولادة من أمازون

دائماً ما يكون اختيار مستلزمات الأطفال حديثي الولادة أمر محير لأنك تبحثين عن أفضل جودة وما يوفر راحة طفلك. فتوجد أساسيات يجب علينا التفكير بها مثل الحفاضات وأكواب الرضاعة وأغطية الأطفال والكثير من المنتجات الأخرى التي تساعدنا يومياً. لنسهل عليكِ الأمر لقد قمنا بتجميع أبرز منتجات الأطفال حديثي الولادة الحاصلة على أفضل التقييمات من موقع أمازون.

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa

أفضل مستلزمات الأطفال حديثي الولادة

حفاضات بيبي جوي

تعتبر هذه الحفاضات من أفضل الحفاضات التي يمكنك أن تستخميها لطفلك حديث الولادة كونها مزودة بطبقتين من الحماية التي تمنع التسريب. كما أنها تأتي بوسط مطاط مما يجعلها مرنة وسهلة الارتداء، وتأتي بلمسة قطنية خفيفة على بشرة طفلك ولا تسبب الحساسية أو تهييج الجلد.

حفاضات بيبي جوي

اشتريها الآن من أمازون بسعر 105.00 ريال سعودي

التقييم

"ممتازة ويجي عليها عرض كل فترة وسعرها كويس"

فراش تغيير الحفاضات المتنقل

واحد من أهم مستلزمات الأطفال حديثي الولادة هو فراش لتغيير الحفاضات، ما يميز هذا الفراش كونه عملي وسهل التنقل فيمكنك أن تبقيع في حقيبة يدك واستخدامه عند الحاجة. كما أنه مضاد للماء مما يسهل عليكِ تنظيفه في حال التسريب. كما أن جودته عالية وناعم مما سيجعل طفلك في غاية الراحة.

فراش تغيير الحفاضات

اشتريه الآن من أمازون بسعر 59.34 ريال سعودي

التقييم

"خفيفة وعملية تصلح حتى للشنط الصغيرة"

مناديل مبللة

ما يميز هذه المناديل المبللة كونها يوجد بها مكونين اثنين فقط وهما 99% من الماء ونقطة من خلاصة الفواكه. مما يجعلها مناسبة جداً للأطفال حديثي الولادة كي لا تسبب لهم الحساسية، كما أنها قطنية وناعمة.

مناديل مبللة

اشتريها الآن من أمازون بسعر 241.45 ريال سعودي

التقييم

" أفضل وايبز موجودة، كمية الموية فيها ونعومتها وما تسبب حساسية لعدم وجود روائح عطرية. والسعر كذلك يعتبر ممتاز مقارنة بأماكن البيع الأخرى. طلبتها ووصلتني في وقت قياسي والتغليف ممتاز. أنصح بها"

كوب أطفال بلاستيكي

هذا الكوب يعتبر هذا الكوب من أفضل الأكواب التي يمكن أن تحصلي عليه لطفلك. فهو ذو جودة عالية وسيتمكن طفلك من الشرب منه بكل سهولة. كما أنه سهل التنظيف.

كوب أطفال بلاستيكي

اشتريه الآن من أمازون بسعر 33.60 ريال سعودي

التقييم

" رائعه احببته كثيراً حجمه ممتاز له رأس مرن ونحيف يسهل على الرضيع الشرب منه"

" اشتريت منها ثنتين لان سعرها جبار هنا ف امازون ارخص من الصيدليات (اخذتها ب ٣٥ ريال) كل منتجات فيلبس ايفنت تجنن والحمدلله ولدي يحبها"

بخاخ لانتعاش لطيف للأطفال

هذا الرشاش يمكنك استخدامه لطفلك كبديل للاستحمام المستمر الذي قد لا يتحمله الأطفال الرضع. فرائحته رائعة ولا يسبب حساسية الجلد لطفلك.

بخاخ لانتعاش لطيف للأطفال

اشتريه الآن من أمازون بسعر 24.66 ريال سعودي

التقييم

" خفيييف ريحته هادية وتجنننن ولاتروح دايم اطلب منه"

حاملة أطفال

هذه الحاملة للأطفال الرضع ستسهل عليك حمل طفلك وممارسة نشاطاتك اليومية بكل سهولة. فهي ناعمة ومرنة وذات جودة عالية وتساعدك على حمل طفلك بإحكام.

حاملة أطفال

اشتريه الآن من أمازون بسعر 48.23 ريال سعودي

التقييم

" حلوة ويبلها لف كويس، ويمكن استخدامها في الشتا عشان خامتها ثقيلة"

لاستكشاف المزيد من مستلزمات الأطفال يمكنك زيارة موقع: amazon.sa

لقراءة المزيد من المقالات عن أدلة التسوق عن أفضل المنتجات الموجودة على موقع أمازون، يمكنكم زيارة متجر ليالينا واستكشاف المواضيع المختلفة. 

 أمازون برايم توصيل مجاني وسريع ومزايا حصرية جربيه الآن بنفسك