إليكم أفضل هاتف لتدوين الفيديوهات الذي يمكنكم الحصول عليه من HONOR

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
إليكم أفضل هاتف لتدوين الفيديوهات الذي يمكنكم الحصول عليه من HONOR

ما هي المواصفات المثالية التي تبحث عنها عند اختيارك لهاتفك القادم؟ مع تطور المواصفات وتوفر العديد من الهواتف الذكية قد يكون اختيار هاتف يتناسب مع استخدامك أمر محير. إذا كنت محب للتصوير وصناعة المحتوى وتدوين كل ما يحدث خلال يومك فلقد أتينا لك اليوم بالهاتف المثالي لك وهو هاتف HONOR 50  الجديد.

HONOR 50 هو أحدث هاتف في سلسلة HONOR، والتي تمزج بشكل مثالي بين أناقة الهاتف الذكي مع التكنولوجيا المتطورة. فهاتف HONOR 50 سيكون الهاتف المثالي لتسجيل لحظاتك اليومية.

إليكم أفضل هاتف لتدوين الفيديوهات الذي يمكنكم الحصول عليه من HONOR

  1. كل ما تحتاجه في كاميراتك لتصوير أجمل اللقطات والفيديوهات

  • الكاميرا الأمامية

عندما يتعلق الأمر بكاميرا الهاتف نبحث دائماً عن الكاميرا التي ستمنحنا أعلى جودة وتوضح أدق التفاصيل. من الممكن أن تجد العديد من الهواتف الذكية بكاميرات خلفية متطورة ولكن نادراً ما تجد مواصفات كاميرا أمامية عالية مثل الكاميرا الأمامية المزود بها هاتف HONOR 50.

فتميز الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل التي  تمكن المستخدمين من التقاط صور سيلفي مثالية ومقاطع فيديو خلابة. تأتي الكاميرا الأمامية أيضًا بزاوية عرض 90 درجة، مما يسمح لك بأخذ صور سيلفي بزاوية واسعة وتلتقط المزيد من الأشخاص والمناظر في صورتك. كما أن الكاميرا الأمامية ستجعلك تأخذ صور سيلفي واضحة وعالية الجودة في الليل.

إليكم أفضل هاتف لتدوين الفيديوهات الذي يمكنكم الحصول عليه من HONOR

إليكم أفضل هاتف لتدوين الفيديوهات الذي يمكنكم الحصول عليه من HONOR

  • الكاميرا الخلفية

يتميز هاتف HONOR 50  بأربع كاميرات مختلفة في الخلفية، مع كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابيكسل والتي تأتي بخاصية استشعار تضمن دقة فائقة عند التقاطك للصور. كما أن عدستها الواسعة تسمح بمرور المزيد من الضوء خلالها مما يمنح الصور مزيداً من الوضوح حتى وإن كان المكان ذي إضاءة خافتة. كما أن هذه الكاميرا تمتاز بخاصية الزوم حيث يمكنك تقريب الصور لتكن  10x مرات أقرب و6x  مرات أقرب في الفيديو، مما سيسمح لكل المصورين بأخذ أروع الصور بوضوح عالي حتى وإن كانوا على مسافة بعيدة من الشيء أو المكان الذي يتم تصويره.

كما أن الهاتف مزود بكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابيكسل مع زاوية تصوير تصل إلى 112 درجة مع فتحة عدسة تصل إلى 2.2 والتي توفر للمصورين سهولة اكبر عند التقاط الصور الواسعة. كما أنها مزودة بتكنولوجيا مخصصة لتصحيح أي تشويش قد يظهر في الصورة ولعرضها بشكل مثالي.

أما إذا كنت من محبي أخذ الصور البورتريه التي تركز على الشخص وتجعل خلفيته غير واضحة بينما يكون هو أساسي في الصورة، فإن كاميرة HONOR 50  البوكيه مصممة خصيصاً لذلك.

ولالتقاط أدق التفاصيل تتيح كاميرا HONOR 50 الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل إمكانية لأخذ أجمل الصور القريبة التي تبين جميع تفاصيل، فسيستمتع بها محبي الصور القريبة.

إليكم أفضل هاتف لتدوين الفيديوهات الذي يمكنكم الحصول عليه من HONOR

  • الفيديوهات

يأتي هاتف HONOR 50 بستة أوضاع تصوير فيديو مختلفة مع خيارات تسمح للمصور أن  يستخدم الكاميرات الأمامية والخلفية في ذات الوقت، التي ستمكنك من إنشاء مدونة فيديو ممتعة ومثيرة وجذابة.

ستة أوضاع تصوير للفيديوهات

فسيتمكن المصور أن ينتقل بكل سهولة بين التصوير الأمامي والخلفي أثناء تصوير الفيديو، بينما يمكن تسجيل الفيديوهات بالكاميرات الأمامية والخلفية في ذات الوقت وتسجيل الفيديوهات باستخدام الكاميرا الأساسية الخلفية والكاميرا الخلفية ذات الزاوية الواسعة معاً.

أوضاع تصوير لخاصية "الستوري"

أما لالتقاط أجمل التعبيرات وتفاعلات وجه المصور مع التركيز على المحتوى الذي يتم تصويره، ستتمكن  من استخدام خاصية تصوير الصورة داخل الصورة. كما يمكنك تسجيل الفيديو بخاصية التصوير السريع أو البطيء، والذي يمنح الفيديو طابع مميز وشيق. مع إمكانية نقل التصوير من بكاميرا فردية إلى كاميرا المزدوجة أثناء التسجيل.

فستجد العديد من الخصائص في تصوير مدونتك التي ستجعلك أكثر تفاعلاً مع جمهورك وستسمح لك بصنع محتوى مميز وفريد.

بالإضافة إلى أوضاع التصوير الستة المختلفة التي يمكنك استخدامها، يمتاز هاتف HONOR 50 بخصائص تصوير لخاصية الستوري للفيديوهات المخصصة لمواقع التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام وفيسبوك. فسيمنحك الهاتف تسعة أوضاع تصوير مختلفة لتصوير ستوري مميزة ومبدعة.

كما أنك ستتمكن من ضبط الكاميرا على الوضع الجمالي عند استخدام الكاميرا الأمامية، أو عند تصوير الفديوهات المختلفة والتي ستوفر عليك الكثير من المجهود كصانع محتوى من تعديل الفيديوهات بعد تصويرها.

  1. تجربة شحن سريعة وفعالة

يتميز هاتف HONOR 50 ببطارية قوية والأهم من ذلك أنها ستدوم معك ليوم كامل من الاستخدام المتواصل دون القلق من احتمالية نفاد البطارية.  يتميز الجهاز بتقنية 66W SuperCharge مما يتيح شحن البطارية بنسبة تزيد عن 70% في 20 دقيقة فقط.

  1. هاتف HONOR 50  مزود بخدمات جوجل للجوال

والأهم من ذلك،  وما يتطلع له العديد هو أن HONOR 50  الجديد ستعمل عليه جميع تطبيقات وخدمات جوجل المخصصة للجوال. والذي سيمنح المستخدمين تجربة سلسة وسيكون شامل لمجموعة أوسع من التطبيقات.