إليكِ أشهر أوزان الفنانات العرب وكيف حافظن على رشاقتهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
إليكِ أشهر أوزان الفنانات العرب وكيف حافظن على رشاقتهن

الرشاقة والوزن المثالي، هدف تسعى إليه كافة الفنانات حول العالم، ولكن بعض الفنانات العرب تواجه صعوبة في الحفاظ علي الوزن، والبعض الآخر يتبعون نظاماً غذائياً صحياً من أجل الظهور بوزن مثالي ولائق وإطلالة جذابة، لسنوات طويلة خاصة مع تقدم العمر، فالحفاظ على الوزن أمر في غاية الصعوبة.

@layalina خلافات النجمات التي تحولت إلى صداقة #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

فنانات عرب بوزن مثالي لائق

مايا دياب

مايا دياب، واحدة من أكثر الفنانات العرب حفاظاً علي رشاقتها، منذ ظهورها الأول على الشاشة وهي تمتع بوزن مثالي وجسد رشيق خالي من العيوب، حيث يصل وزنها في الوقت الحالي إلى 61 كيلو جرام وهو وزن مثالي مع طولها، حيث تحاول مايا تناول كل الأطعمة التي تحبها ولكنها تمارس الرياضية بانتظام حيث دائماً ما تستعين بمدربة خاصة ترشدها وتنصحها بالتمارين المناسبة لجسمها لتخسر الوزن وتحافظ على تقاسيم جسمها وأنوثتها.

نادين نجيم

نادين نجيم، واحدة من الفنانات التي دائماً ما تظهر بوزن مثالي، فهي تحافظ علي رشاقتها حيث لم يتجاوز وزنها 60 كيلو جرام، وهو وزن مثالي بالنسبة لطولها الذي يصل إلى 175 سم، حيث تتبع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حمية غذائية، وفي فترة سابقة نشرت صور للأطعمة والأدوية الطبيعية التي خصصتها لها خبيرة التغذية أنجي كسابي، والتي تساعدها في الحفاظ علي رشاقتها.

وتعتمد نادين نجيم في الحمية الغذائية التي تتبعها والتي فقدت من خلالها 3 كليو غرامات خلال أسبوعين، على مجموعة عصائر طبيعية، إضافة إلى تناول مزيج من أعشاب مختلفة تساعد على تنشيط عملية الأيض وإزالة السموم وحرق الدهون المتكدسة،  كما تحتوي أيضاً على مجموعة حبوب طبيعية، تساهم في التخلص من الماء الزائد في الجسم.

وأكدت نادين نجيم، خلال تصريحاتها الأخيرة أنها تعتمد على نظام غذائي صحي، يسمح لها بتناول كل ما ترغب به، إنما بطريقة معتدلة، علماً أنها تتجنّب تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات في ساعات المساء.

رانيا يوسف

وتأتي رانيا يوسف من الفنانات التي تحاول الحفاظ علي وزنها ورشاقتها كثيرًا حيث تظهر بفورمة رياضية مميزة، ونتيجة لاستمرارها على ممارسة الرياضة أصبح وزنها 69 كيلو فقط، وتحاول إظهار دائماً قيامها بمجهود عال في ممارسة الرياضة.

وتؤكد رانيا يوسف أنها تتناول جميع أنواع المأكولات ولكن بكميات قليلة، حيث تحاول الظهور بصورة مميّزة على الشاشة لإظهار قوامها الرشيق، حيث تحرص على الذهاب إلى النادي وممارسة بعض التمارين الرياضيّة أكثر من مرة في الأسبوع، وهذا ما يجعل من شكل جسمها مثاليا، كما أنها تتناول الفاكهة بكثرة، حيث تشير إلى أنها تعطي نضارة وجمالاً.

ياسمين عبد العزيز

تحافظ ياسمين عبد العزيز على رشاقتها ووزنها الذي يناسب طولها، وعلى الرغم من انتقاد البعض لوزن ياسمين عبد العزيز، الذي يصل إلى 75 كيلو باعتباره رقماً كبيراً، ولكن هذا الوزن يناسب طولها والأزياء التي تظهر بها، رشاقة ياسمين عبد العزيز، هو نظامها الغذائي الذي تتبعه، فهي دائمًا ما تحرص على التقليل من الدهون والوجبات السريعة وتركز في تناول الفاكهة، وشرب كمية كافية من الماء خلال اليوم، وكذلك تناول الخضروات والكثير من المواد الغذائية المفيدة التي تعمل بدورها على توهج بشرتها، وإضفاء الحيوية عليها، كما تحرص على تناول السمك فهو وجبتها المُفضلة.

وتحرص ياسمين عبد العزيز على نشر صورها وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وهي تمارس الرياضة في الجيم، والذي يُعتبر بالنسبة لها، عادة يومية، إضافة إلى ممارسة السباحة نشاطًا مهمًا في حياة ياسمين، حيث  التي ساعدتها على التخلص بها من القلق والخوف.

نجوى كرم

عادة ما تظهر دائماً الفنانة نجوى كرم بوزن مثالي يناسب معها بشكل دائم،  حيث دائماً ما تحرص على ممارسة الرياضة يوميا في المنزل، ويتراوح وزنها ما بين 53 و55 كيلو حيث يناسب مع طولها.

سيرين عبد النور

تعد سيرين عبد النور من الفنانات النحيفات دائماً، حيث كشفت أن  وزنها يصل إلى 53 كيلو فقط بينما يصل طولها لأكثر من 170 سم، والسر في ذلك اتباعها نظام غذائي صحي ومتوازن والحفاظ علي ممارسة الرياضة باستمرار.