إليكِ مجموعة من أدوات تصفيف الشعر التي يمكنك أن تجديها على أمازون

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 23 سبتمبر 2021
إليكِ مجموعة من أدوات تصفيف الشعر التي يمكنك أن تجديها على أمازون

تشهد أدوات تصفيف الشعر تطوراً ملحوظاً، مما يشجعنا على تجربة العديد من تصفيفات الشعر الجديدة والدارجة في الوقت الحالي. وإيجاد أدوات متنوعة تتماشى مع أذواقنا في تسريحات الشعر المختلفة. ولذلك، قمنا باستكشاف موقع أمازون لنجد أحدث أدوات تصفيف الشعر الحاصلة على أفضل التقييمات والتي من المؤكد من أنكِ ستجدي بينهم ما يناسبك. 

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa

مجفف شعر - PHILIPS Essential care Hair Dryer


يعتبر مجفف الشعر أداة تصفيف شعر أساسية تحتاجها كل فتاة، ولكن العديد منا مازال في رحلة البحث عن المجفف المثالي. ونشعر بأننا قد اقتربنا من إيجاده عندما ننظر إلى هذا المجفف من فيلبس. فهو حجمه صغير مما يجعله مناسب وعملي للسفر، كما أنه قوي ويجفف ويصفف شعرك بكل سهولة وتوجد به إعدادات مختلفة للحرارة التي تفضلين استخدامها عند تصفيف شعرك. 

Hair Dryer

اشتريه بمبلغ 87.61 ريال سعودي

التقييم:

" حلو وصغير ينفع للسفر واللي ما تقدر تشيل الاستشوار الثقيل ذا الاستشوار خفيف وعملي وتوصيل كمان ما شاء الله سريع"

"رائع وقوي رغم صغر حجمة . وجودته عالية"

فرشاة تصفيف الشعر –   Hair Dryer Brush Volumizer 


إذا كنتم من محبي تطبيق التيك توك فمن المؤكد أنكم قد صادفتم فرشاة الشعر هذه. فهي من أدوات تصفيف الشعر التي اشتهرت في الآونة الأخيرة. وكما أن جميع التقييمات حولها تمدح في جودتها العالية وسهولة استخدامها. فهي تمنح الشعر شكل أكثر كثافة وترتيب، فيمكنك استخدامها لتجفيف الشعر أو تصفيفه ليكون مجعداً أو انسيابي. 

 Hair Dryer Brush

اشتريها بمبلغ 99.00 ريال سعودي

التقييم:

" المنتج جميل و حار و سهل للغايه بصراحه روعه"

جهاز تجعيد الشعر - Automatic Hair Curler  


 يعتبر هذا الجهاز لتصفيف الشعر مفاجأة بالنسبة لنا لأسباب مختلفة. أولاً، كونه دون أي أسلاك ويعمل بشحن بطاريته مما يجعله سهل التنقل ويمكنك استخدامه في أي مكان. ثانياً، كونه يقوم بتجعيد شعرك أوتوماتيكياً فلن تبذلي أي جهد عند استخدامه فتوجد به خيرات لشكل التجعيدة التي ترغبين بها مع الاتجاه التي تريدين شعرك أن يكون متوجه له سواء إلى جهة اليسار أو اليمين. 

 Automatic Hair Curler

اشتريه بمبلغ 135.64 ريال سعودي

التقييم:

" الجهاز سهل الاستخدام و حديث"

فرشاة فرد الشعر - Philips StyleCare straightening brush


أجمل ما في هذه الفرشاة كونها عملية وسريعة وستمنحك شعر انسيابي دون أي هيشان بكل سهولة. فيمكنك استبدال مكواة شعرك السيراميك بهذه الفرشاة المميزة لتصفيف الشعر.

 Straightening Brush

اشتريها بمبلغ 273.80 ريال سعودي

التقييم:

" منتج جميل فعلا خلال 5 دقائق يخلص الشعر وتوصيلهم سريع"

فرشاة شعر متعددة الاستخدامات - Babyliss Hair Airbrush


إذا كنتِ مبتدئة في عالم أدوات تصفيف الشعر وتبحثين عن جهاز سهل وبسيط ومتعدد الخيارات، سيكون هذا الجهاز مناسب لكِ. فيمكنك تجفيف شعرك أو القيام بالتسريحات المختلفة عند استخدام الأجزاء المتنوعة التي تأتي معه. 

 Hair Styling Brush

اشتريها بمبلغ 268.00 ريال سعودي

التقييم: 

" حل هذا الجهز كل المشاكل الي كنت أعاني منها لما استخدم أجهزة تصفيف الشعر، فهو سهل الاستخدام ويسرح الشعر بسرعة وبدون أي مجهود" 

ستوفر عليكِ جميع أدوات تصفيف الشعر هذه الوقت والمال الذي عادةَ ما تنفقي أضعافه في صالونات الشعر. كما أنك ستتمكنين من الحصول على تسريحات الشعر التي ترغبين بها بكل سهولة. يمكنك الآن أن تجدي المزيد من منتجات الشعر على موقع أمازون. 

لقراءة المزيد من المقالات عن أدلة التسوق عن أفضل المنتجات الموجودة على موقع أمازون، يمكنكم زيارة متجر ليالينا واستكشاف المواضيع المختلفة.  

أمازون برايم توصيل مجاني وسريع ومزايا حصرية جربي الآن بنفسك