إن آر تي سي تزرع السعادة في قلوب أهاليها في شهر رمضان المبارك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
إن آر تي سي تزرع السعادة في قلوب أهاليها في شهر رمضان المبارك

احتفالاً بشهر رمضان، شهر الكرم والخير، ها هي إن آر تي سي تردّ الجميل من خلال رسم الابتسامة على وجوه أهاليها.

بدعم من شرطة دبي ومركز الهلال الأحمر في الشارقة وجمعية بيت الخير دبي، تبرّعت إن آر تي سي بصناديق غنية بمجموعة متنوعة من الفواكه والخضار والطازجة في خلال رمضان 2022.

تعليقاً على البادرة، قال إياد إدوارد نونه، مدير عمليات تسويق التجارة الإلكترونية لدى إن آر تي سي: "المانح هو الذي يتلقّى من خلال العطاء. لطالما كان هذا القول المأثور من الأقوال المفضلة لدي، حيث أنه حقيقي جداً؛ فالابتسامة التي ترتسم على وجوه الناس لا يمكنها منافسة الابتسامة التي تضيء قلب المانح. ما كان نجاح إن آر تي سي فرش ليكون ممكناً لولا دعم المجتمع والناس."

وليست هذه التبرعات مفاجئة حيث لطالما بذلت إن آر تي سي قصارى جهدها للوفاء بمسؤوليتها الاجتماعية ورمضان هو شهر العطاء.

رمضان 2022 أكرم وألذ مع إن آر تي سي!

لمحة عن نشاطات إن آر تي سي في شهر رمضان

منذ اليوم الأول، تبذل إن آر تي سي قصارى جهدها لإضافة بعض المتعة والسعادة إلى أيام رمضان من خلال الرموز الترويجية لخصومات على الطلبات، بما فيها الرمز الترويجي الخاص بالعيد EID20،  ما يسمح للجميع بتحضير مخزون من الفواكه والخضار؛ فيديوهات الطبخ والجوائز مع موشيف، طباخ يمي ليالينا، حيث يطرح أسئلة والمتابعون الذين لديهم الإجابات الصحيحة يحصلون على فرصة الفوز بجوائز قيمة بما فيها آيفون 13 برو؛ هيا تابع إن آر تي سي على شبكات التواصل الاجتماعي لتعزيز فرصك بالفوز؛ ناهيك عن ألذ الابتكارات الطازجة المحضّرة خصيصاً لشهر رمضان.