اجعل أفلامك تنبض بالحياة مع LG OLED evo!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
اجعل أفلامك تنبض بالحياة مع LG OLED evo!

إذا كنت من عشاق الأفلام، فمن المهم بالنسبة لك أن يكون لديك تلفزيون رائع يجعل تجربة مشاهدتك أفضل بكثير. سيمنحك LG OLED evo تلك التجربة الغامرة التي تبحث عنها من خلال منحك مزيجًا مثاليًا من الألوان الواقعية والصوت وجودة الصورة.

α9 AI Processor 4K Gen6

يشتهر LG OLED evo بمعالج α9 AI Processor 4K Gen6 الذي يعطي صورة وصوتًا واقعياً كما لو كنت جزءًا من الحركة التي تجري على التلفزيون. يتيح لك ذلك مشاهدة أفلامك ورياضاتك المفضلة بدقة 4k.

معزز السطوع 

يوفر لك هذا المعالج أيضًا صورة أكثر إشراقًا بفضل ميزة Brightness Booster Max. إنه يجعل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة من LG OLED تتألق أكثر مع خوارزمية Light Booster وبنية التحكم في الإضاءة.

تصميم نحيف متكامل مع الجدار

لا يوجد أفضل من امتلاك جهاز تلفزيون يتناسب مع ديكور غرفة المعيشة الخاصة بك. يأتي LG OLED evo مزودًا بحامل حائط يجعله مناسبًا تمامًا وسلاسة مع الحائط الخاص بك مع التأكد من أنه لن يؤثر على جودة الصوت لديك.

يعيد الحياة إلى المشاهد والأصوات

يحتوي LG OLED evo على Dolby Vision مدمج الذي يوفر صورًا نابضة بالحياة مما يجعل مشاهد الأفلام تنبض بالحياة بالإضافة إلى صوت واضح بفضل Dolby Atoms. يمكنك الحصول على جميع خدمات البث التي تعجبك مثل Netflix و Amazon Prime و Apple TV + مباشرةً من تلفزيون LG الخاص بك.

تجربة لعب مثالية

إذا كنت من محبي الألعاب، فستستمتع حقًا بألعاب الفيديو واللعب على LG OLED evo. مع ميزة مُحسِّن الألعاب، ستتمكن من التحكم في إعدادات اللعب. يمكنك التحكم في لعبتك باستخدام Game Tab وتضخيم الصوت من Sound Tab. يمكن العثور على كل هذه الخيارات من لوحة معلومات اللعبة.

عيش الأحداث الرياضية

لم تنس إل جي عشاق الرياضة حيث يمكنهم تخصيص تنبيهات الرياضة حول فرقهم المفضلة ومعرفة جميع جداول مباريات الدوريات التي يهتمون بها. حيث ستتمكن من الشعور بإثارة اللعبة من واقعية الصورة التي تراها كما لو كنت تشاهدها من الملعب.

اكتشف المزيد حول أجهزة تلفزيون LG وميزاتها الذكية من خلال زيارة موقع LG الرسمي.