اجعل الهواء الذي تتنفسه أكثر نظافة مع منقي هواء إل جي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
اجعل الهواء الذي تتنفسه أكثر نظافة مع منقي هواء إل جي

إذا كنت تفكر جديًا في تحسين جودة الهواء في غرفتك أو مكان دراستك أو مكتبك، فيجب عليك إجراء بحث حول خيارات تنقية الهواء المختلفة المتوفرة. من المؤكد من أنك سترغب في جهاز يتخلص من الغبار الناعم والمواد المسببة للحساسية الموجودة في الهواء، ولهذا نوصيك بالنظر في شراء جهاز تنقية الهواء ˚LG PuriCare™ 360.

تنقية الهواء بشكل كامل

يضمن ˚LG PuriCare™ 360 حصولك على تنقية الهواء التي تحتاجها لأنه يساعدك في التخلص من جميع البكتيريا والفيروسات والغبار الدقيق والمواد المسببة للحساسية وحتى الغازات الضارة. تم تصميمه بنظام فلترة متعدد يكتشف البكتيريا والروائح والجسيمات الضارة ويزيل 99.9% منها من الهواء. يقوم المؤين بقطع البكتيريا غير الآمنة، مما يحافظ على الهواء الذي تتنفسه صحيًا ونظيفًا.

الحجم المثالي

إحدى المهام الأكثر تحديًا عندما يتعلق الأمر بأجهزة تنقية الهواء هي العثور على جهاز صغير الحجم، وسهل النقل من مكان إلى آخر، ويعمل بفعالية. لا داعي للقلق بشأن ذلك مع ˚LG PuriCare™ 360 لأنه يتميز بالحجم المثالي مما يجعل من السهل ملاءمته في أي مكان أثناء العمل بفعالية حتى في المساحات الكبيرة.

تنقية 360 درجة

كما أنه يمنح الهواء المحيط بالغرفة تنقية 360 درجة في كل اتجاه. تحتوي على حساس ذكي يقوم بتقييم جودة الهواء داخل غرفتك ويعطيك حالة الهواء داخل الغرفة من خلال مؤشرها المرمز بالألوان المتنوع من ملوث إلى نظيف، هذا المؤشر يراقب الروائح وجزيئات الغبار الموجودة في الهواء ويعطي تقييم جودة الهواء بشكل عام بناءً على ذلك. يحتوي LG Puricare أيضًا على مستشعر PM 1.0 الذي يحدد الملوثات التي لا يمكن تعقبها بالعين البشرية.

العناية الذكية بالهواء

يمكنك أيضًا التحكم في ˚LG PuriCare™360 باستخدام ميزة التكنولوجيا الذكية من إل جي، تطبيق LG ThinQ. ستتمكن من تشغيله عن بعد قبل دخول الغرفة مما يضمن حصولك أنت وعائلتك على أفضل جودة هواء لحياة أفضل.

اقرأ المزيد عن أجهزة تنقية الهواء من إل جي واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة إل جي.