اجعل حياتك سهلة مع غسالة LG Vivace

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
اجعل حياتك سهلة مع غسالة LG Vivace

يمكن أن يكون شراء الغسالة أمرًا مهمًا تمامًا لأنه استثمار طويل الأجل وضروريا. ولذلك غسالة LG Vivace الاختيار الأفضل لك. بفضل تصميمها الذكي والخالي من المتاعب وسعة أكبر، يمكنك الاستمتاع بتنظيف وغسيل أسهل مع وقت أقل، وهو ما يعادله مزيدًا من الوقت للاسترخاء. 

  
18٪  زيادة في حماية الأقمشة مع تقنية AI DD™  

القدرة التي تميز LG Vivace عن غيرها هي وظيفة  AI DD™ هذا يعني أن الغسالة  تكتشف تلقائيًا الحمل ونعومة النسيج وتحسن حركته بشكل حدسي بناءً على هذه العوامل لضمان تألق ملابسك مع حماية أكبر بنسبة 18٪ للنسيج! 

إزالة المواد المثيرة للحساسية بنسبة 99.9٪ باستخدام تقنية  Steam™  

مع غسالة  LG Vivace تعمل تقنية البخار ™Steam من إل جي على القضاء على مسببات الحساسية بنسبة 99.9% مثل عث الغبار الذي يمكن أن يسبب الحساسية أو أمراض الجهاز التنفسي. 

يتم الغسيل في 40 دقيقة فقط باستخدام TurboWash 360  

تساعد هذه الميزة المذهلة على تحسين سرعة التنظيف مع ضمان حماية النسيج أيضا باستخدام فوهات متعددة ثلاثية الأبعاد تعمل في 4 اتجاهات مختلفة. هذا يساوي تنظيف أسرع وأكثر شمولا في وقت أقل! 

كفاءة ممتازة مع توفير في استخدام الطاقة 

لضمان أقصى قدر من الكفاءة في وقت أقل، يوفر هذا الجهاز أيضا ما يصل إلى 28٪ من الطاقة مقارنة بالعديد من الأجهزة الأخرى. 

مرحبا بك في عالم تكون فيه أعمالك المنزلية أبسط، والحياة أحلى. 

بفضل تقنية  ThinQ™، أصبحت غسالتك أكثر ذكاءً بداية من إمكانية تشغيل الغسالة عن بُعد وحتى تنزيل الدورات الإضافية. تفاعل بسهولة معها واحصل على أحدث الابتكارات. احصل على ما يناسبك من أي من منافذ البيع الرائدة شرف دي جي واليوسف للإلكترونيات وكارفور وغيرها! 

لمزيد من المعلومات قم بزيارة LG Electronics

Website 

Instagram 

Facebook 

YouTube 

Twitter