احصل على تجربة صوت غامرة مع LG TONE Free FP9

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
احصل على تجربة صوت غامرة مع LG TONE Free FP9

تعتبر سماعات الأذن من أهم الأشياء التي أصبحت جزءًا من حياتنا اليومية إلى جانب الهاتف المحمول. عندما يتعلق الأمر باختيار النوع المثالي من سماعات الأذن، يمكن أن تكون الخيارات غير محدودة. ومع ذلك، ستجد الجودة والكفاءة والمتانة فقط في LG TONE Free FP9

اتصال لاسلكي لا مثيل له

ما يميز LG TONE Free هو أنه يمكنك توصيله لاسلكيًا بالعديد من الأجهزة دون الحاجة إلى Bluetooth. تعمل علبة الشحن الخاصة بها بمثابة دونجل لاسلكي لسماعات الأذن. يمكنك توصيله بأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة المشي والأجهزة المحمولة وحتى مقاعد شركات الطيران باستخدام كابل USB-C إلى AUX. لذلك ، ستتمكن بسهولة من الاستمتاع بموسيقاك أو بوسائل الترفيه المفضلة لديك بحرية مع الحصول على صوت رائع.

احصل على تجربة صوت غامرة مع LG TONE Free FP9

إلغاء فعال للضوضاء

واحدة من أهم الميزات التي نركز عليها أثناء شرائنا سماعات الأذن هي مدى كفاءة خاصية إلغاء الضوضاء، حيث تشتهر LG TONE Free FP9  بامتلاكها واحدة من أفضلها. من خلال إنشاء قدر متساوٍ من مكافحة الضوضاء، فيساعد هذا في تعزيز إلغاء الضوضاء النشط الذي يلغي بشكل فعال الضوضاء الخارجية. لقد زاد برنامج التشغيل المتقدم من قدرات الكشف عن الضوضاء وإلغائها، مما أدى إلى تجربة حقيقية عالية الدقة تغمرك تمامًا أثناء الاستماع إلى موسيقاك.

يمكنك أيضًا تعطيل إلغاء الضوضاء والتبديل بين أوضاع الصوت. فيمكنك ضبط الوضع المحيط وفقًا لاحتياجاتك بحيث تكون دائمًا على دراية بمحيطك، وهو أمر مثالي لعبور الشارع. أيضًا، يمكنك الطلب في مقهى أو إجراء مناقشات موجزة دون الحاجة إلى خلع سماعات الأذن باستخدام وضع الدردشة.

صوت واضح ومكاني

توفر Meridian، أسطورة الصوت البريطانية ، عمقًا جديدًا للصوت من خلال سماعات الأذن LG TONE Free. تم تعديل تقنيتهم المبتكرة ، والتي يمكن العثور عليها في أنظمة مكبرات الصوت باهظة الثمن، لتناسب أذنك.

جودة صوت استثنائية

الشيء الأساسي الذي نحتاجه جميعًا في سماعات الأذن لدينا هو أن تتمتع بجودة صوت رائعة من شأنها أن تمنحنا تجربة غامرة مذهلة. مع صوت نقي وثلاثي الأبعاد ، تحاكي تقنية HSP، وهي تقنية Meridian الرئيسية المثبتة في LG TONE Free ، الإحساس بالاستماع إلى مكبرات الصوت الأصلية. من خلال تقليل فقد الصوت، تعمل تقنية Bluetooth 5.2 على إعادة إنتاج الصوت الأصلي بدقة. يمكنك الاختيار من بين إعدادات Immersive و Natural و Bass Boost و Treble Boost و 3D Sound Stage EQ في تطبيق TONE Free، أو يمكنك إنشاء معادل الصوت الخاص بك.

تجربة حسية غامرة

من منا لا يحب تجربة الصوت ثلاثي الأبعاد الواقعي؟ يمكن العثور على كل هذا في LG TONE Free بسبب الاختلاط المكاني، وهي تقنية تستخدم لتوسيع مرحلة الصوت وإنتاج صوت أكثر واقعية للمستخدمين. ستكون مغمورًا تمامًا في لعبة الفيديو أو الفيلم أو العرض التلفزيوني باستخدام 3D Sound Stage. أيضًا، إذا كنت من محبي الألعاب سيسمح لك تطبيق TONE Free بتغيير وضع اللعبة الذي تفضله.

احصل على تجربة صوت غامرة مع LG TONE Free FP9

تقنية  UVnano  

يمكن أن يمثل تنظيف سماعات الأذن تحديًا حيث يتعين علينا دائمًا أن نكون حريصين على عدم إتلافها أثناء العملية. سماعات الأذن  UV الوحيدة التي يمكنك الاعتماد عليها هي .LG TONE Free إذا قمت بتنظيف سماعات الأذن الخاصة بك بالكحول بدافع القلق على نظافتها، فإنك تخاطر بإلحاق الضرر بالمنطقة الشبكية. مع TONE Free ، كل ما عليك فعله لبدء قتل 99.9٪ من البكتيريا هو توصيل سماعات الأذن بعلبة الشحن وستتم عملية التنظيف في 5 دقائق!

أيضًا، تشتمل سماعات الأذن LG TONE Free FP9 على مواد هلامية للأذن من الدرجة الطبية مصنوعة من السيليكون المضاد للحساسية وغير السام. هذا يضمن لك الاسترخاء أثناء ارتداء سماعات الأذن، كما يمكنك اختيار الحجم المناسب من الخيارات الثلاثة لتوفير أقصى درجات الراحة لك.

احصل على تجربة صوت غامرة مع LG TONE Free FP9

عمر بطارية ممتاز

يمكنك استخدام  LG TONE Free  لمدة 24 ساعة في شحنة واحدة فقط. تدوم السماعات لمدة 10 ساعات، بينما تدوم حافظة الشحن 14 ساعة إضافية. ليس ذلك فحسب، بل ستتمكنِ من شحن سماعات الأذن بسرعة والحصول على ساعة استماع من 5 دقائق شحن فقط.

 تطبيق  TONE Free

ستتمكن من تخصيص تجربة الاستماع الخاصة بك من خلال تطبيق TONE Free. من خلال بضع نقرات على التطبيق ، يمكنك تغيير إعداد الصوت المحيط أو مستوى الصوت. تحكم في معلمات EQ لضبط الصوت وفقًا لتفضيلاتك الموسيقية. قم بتكييف عناصر التحكم في لوحة اللمس وفقًا لروتينك. فقط في TONE Free LAB، يمكنك الاستمتاع بوضع اللعبة ووضع الهمس وإلغاء قفل الميزات الجديدة أو تحديث الميزات القديمة بتحديثات البرامج المتكررة.

يمكنك العثور على LG TONE Free FP9 في شرف دي جي في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.