احصل على تجربة غامرة مع مكبر الصوت من إل جي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
احصل على تجربة غامرة مع مكبر الصوت من إل جي

نحن دائمًا متحمسون للحصول على تلفزيون جديد للاستمتاع بالتجربة الجديدة والترفيه الذي سيوفره لنا. يعتقد الكثير من الناس أن هذه التجربة التلفزيونية لن تكتمل بدون مكبرات صوت فعالة التي تحسن الأداء العام. يعد مكبر الصوت LG Soundbar SC9 من أفضل مكبرات الصوت الموجودة التي يمكنك أن تختارها لمنزلك.

وبالأخص، إذا كنت تمتلك تلفزيون من LG، فإن الحصول على مكبر صوت LG هو الترقية التي تحتاجها. تم تصميم سلسلة LG OLED C لتكون الشاشة المثالية لـ LG Soundbar SC9 مع جزء خاص تمت إضافته لتركيب مكبرات الصوت هذه ومنحك أفضل تجربة سمعية محيطية. يعمل هذا سواء كان تلفزيونك مثبتًا على الحائط أو موضوعًا بشكل مثالي على حامل تلفزيون.

واجهة سهلة ومريحة مع تلفزيون إل جي

استخدم جهاز تحكم عن بعد واحد للتحكم في تلفاز LG ومكبرات الصوت. يمكنك الوصول إلى قائمة Soundbar والإعدادات على شاشة التلفزيون بنقرة واحدة فقط. ستتمكن من التحكم في ضبط مستوى الصوت وفحص حالة الاتصال وحتى اختيار وضع الصوت.

احصل على تجربة غامرة مع مكبر الصوت من إل جي

اتصال لاسلكي. صوت مثالي

الشيء الجميل في إقران نظام الصوت LG Soundbar بتلفزيون LG هو أنه يمكنك توصيلهما لاسلكيًا والاستمتاع بجميع برامجك المفضلة. يتم توصيل الزوجين بسهولة عبر LG WOWCAST لتقديم صوت عالي الجودة بطريقة أكثر ملاءمة.

ميزة WOW Orchestra،  تجمع بين الصوت من مكبرات الصوت ومكبرات الصوت المدمجة في التلفزيون لإنشاء نطاق صوت موسع مع ارتفاع وعمق وقوة محسّنة لإنتاج تجربة استماع مثالية.

استمتع بالمحتوى دون أي أسلاك أو انقطاعات في الصوت. يتم توصيل مكبرات الصوت LG Soundbar و LG TV لاسلكيًا عبر LG WOWCAST لتقديم صوت عالي الجودة بطريقة ملاءمة. استفد من قوة Dolby Atmos للاستمتاع بصوت غامر.

جودة صوت المسرح

للحصول على صوت يشبه المسرح المنزلي، تم دمج مكبر الصوت من LG مع Dolby Atmos و DTS: X و IMAX Enhanced. يتيح لك تجربة أفلامك المفضلة للحصول على صوت قوي واقعي مع كل مشهد، مما يحيطك بصوت واضح ونابض بالحياة من جميع الجوانب.

صوت مكاني ثلاثي المستوى

واحدة من أكثر الميزات الفريدة في LG Soundbar SC9 هي الصوت المكاني ثلاثي المستوى، والذي يتم تقديمه من خلال جهاز الصوت الخاص بك ، مما يوفر تجربة صوتية أكثر واقعية وغامرة. يقوم جهاز الصوت الخاص بك بتطوير طبقة وسطى وهمية باستخدام محرك ثلاثي الأبعاد مرتبط بـ HRTF (وظيفة النقل ذات الصلة بالرأس). يشير إلى أن طبقات الصوت تنتج صوتًا محيطيًا معقدًا لا يمكنك سماعه إلا في المسرح.

احصل على تجربة غامرة مع مكبر الصوت من إل جي

استمتع بالمحتوى الترفيهي الخاص بك

للاستمتاع الكامل بألعاب الفيديو والبرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك، قم بتوصيل LG Soundbar SC9 بوحدة تحكم أو مشغل Blu-ray. يوفر مكبر الصوت لديك تجربة مشاهدة خالية من التأخير مع أفضل صوت وفيديو.

ميزة أخرى تجعل من LG Soundbar مميزًا وهي 4K Pass-through متوفرة على LG Soundbar. دون التضحية بالجودة، ينقل البيانات. وبالتالي يمنحك تجربة صوت وفيديو مذهلين مع القليل من التوصيلات.

تم تصميم LG Soundbar  لجميع عشاق الألعاب لتوفير أفضل تجربة لعب بفضل VRR / ALLM. ما يصل إلى 120 هرتز من معدل التحديث المتغير (VRR). يمكنك الاستفادة من وقت الاستجابة السريع عند اللعب وإنتاج تجارب مشاهدة واقعية. يتيح استخدام وضع الكمون المنخفض التلقائي (ALLM) عرضًا وتفاعلًا خاليًا من التأخير.

احصل على تجربة غامرة مع مكبر الصوت من إل جي

LG AI Sound Pro

مع أوضاع الصوت الفريدة لـ AI Sound Pro، يمكنك الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك. سواء كنت تشاهد فيلمًا أو تقرأ الأخبار أو تستمع إلى الموسيقى، يقوم تلقائيًا بتحليل المحتوى لإعطاء أفضل صوت.

يمكنك العثور على مكبر الصوت SC9 من LG في Luluhypermarket في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.