احصل على جودة أقمشة مثالية مع مجففة إل جي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
احصل على جودة أقمشة مثالية مع مجففة إل جي

ليس هناك شعور أفضل من الاستمتاع بالأقمشة الناعمة والنظيفة، وهذا لا يمكن تحقيقه دائمًا بمجرد غسل ملابسنا أو أقمشتنا أو حتى المناشف. يمكن أن تكون الطريقة التقليدية لتجفيف الملابس بواسطة نشر الغسيل أمرًا مزعجًا، فالأمر يتطلب الكثير من الجهد والعمل بدأً من حمل الملابس من غسالة الملابس، ولكنها أيضًا ليست فعالة ولا تمنح نسيجك الحماية التي يستحقها. ولهذا السبب فإن الحصول على المجفف سوف يحل جميع مشاكلك. ننصحك بالتفكير في الحصول على مجففة LG Sensor، لأنها تعمل على تجفيف ملابسك بكفاءة مع توفير الوقت، والحفاظ على جودة القماش، وتمنحك الراحة القصوى.

مميزات مجففة الملابس إل جي

™DUAL Inverter Heat Pump 

تم تصميم مجففة إل جي باستخدام مضخة حرارية عاكسة مزدوجة™ والتي تمنحها تقنية عاكسة محسنة توفر لكِ مستوى أعلى من كفاءة الطاقة أو وقتًا أقصر لدورة التجفيف. كما أنها توفر سرعة دوران تنتقل من السريع إلى البطيء. حيث إنك سوف تحصل على ضمان لمدة 10 سنوات على المحرك العاكس بالإضافة إلى ضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط.

™Eco Hybrid 

تمنحك تقنية ™Eco Hybrid خيار توفير الطاقة أو الوقت حسب اختيارك. سيوفر لك هذا الخيار ساعات الانتظار الطويلة ويقلل من دورة التجفيف بنسبة 24%. إذا كنت تبحث عن استهلاك أقل للطاقة، يمكنك اختيار وضع الطاقة الذي سيقلل الاستهلاك بنسبة 21%.

عناية رقيقة

من أكثر الأمور المزعجة التي تحدث أثناء عملية التجفيف هو تعرض الملابس لدرجات حرارة مرتفعة بسبب تركها في الخارج في الجو الحار، مما قد يؤدي إلى مشاكل مختلفة بالملابس مثل انكماش الملابس أو بهتان الألوان أو التجاعيد التي تطلب منك كي الملابس. كما أن إبقاء الملابس بالخارج يمكن أن يؤدي إلى تراكم الغبار والبكتيريا عليها. مجففة إل جي مزودة بخاصية Gentle Care التي تحل هذه المشكلة، إلى جانب خاصية Allergy Care التي تقلل بنسبة 99.9% من تراكم عث الغبار في الملابس.

مكثف تلقائي التنظيف

إذا كنت تبحث عن الكفاءة وأداء تجفيف عال، فسيساعدك مكثف التنظيف التلقائي في مجففة إل جي للوصول لذلك. فهو يركز على الحفاظ على تدفق هواء دقيق وتوفير تنظيف خال من المتاعب. كما أنها تحتوي على فلتر مزدوج يفصل الوبر عن الملابس. بينما تضمن خاصية مستشعر الجفاف تجفيف الملابس في الوقت المناسب، وذلك من خلال استشعار وقت التجفيف المناسب تلقائيًا بناءً على نسبة الرطوبة الموجودة في الملابس.

™ Smart ThinQ

إذا كنت تبحث عن الراحة المطلقة، فمن المؤكد أنك ستحب أن تكون لديك القدرة على التحكم في المجففة عن بعد، ومعرفة استهلاكها للطاقة والقدرة على مراقبة دورة التجفيف وتنزيلها من خلال تطبيق LG ThinQ. ستتمكن أيضًا من إجراء تشخيص ذكي من شأنه أن يحل الأعطال البسيطة.

يمكنك العثور على مجففة LG Sensor في هذه المتاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن مجففات LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.