احصل على رفيق الموسيقى الخاص بك مع سماعات XBOOM 360

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
احصل على رفيق الموسيقى الخاص بك مع سماعات XBOOM 360

هل تبحث عن مكبر صوت ذكي يساعدك في تشغيل الموسيقى المفضلة لديك ويكون أيضًا رفيقك لممارسة الأنشطة المختلفة داخل منزلك وخارجه؟ إذن يجب أن تفكر في شراء مكبر الصوت LG XBOOM 360 XO3 للحصول على تجربة صوت رائعة.

صوت يحيط بك من جميع الاتجاهات

أفضل شيء في LG XBOOM360 XO3 هو أنه سيجعلك تختبر الصوت بطريقة لا تشبه أي مكبر صوت آخر. تعمل تقنية الصوت متعدد الاتجاهات من LG مع مظهره الجذاب لإنتاج تجربة سمعية وبصرية طبيعية وعالية الجودة بغض النظر عن المكان الذي تضعه فيه.

ما يجعل مكبر صوت LG XBOOM360 فريدًا عن الآخرين هو أنه يوزع الصوت بالتساوي في جميع الاتجاهات وعبر المناطق الصغيرة دون أي تشويش، هذا بسبب تقنية LG الحاصلة على براءة اختراع.

مكبر صوت ثلاثي ممتاز

يوفر نظام الصوت ثلاثي الاتجاهات المتميز في LG XBOOM 360 XO3 الموسيقى بصوت نظيف ومتوازن ويكون أكثر دقة في النغمات الثلاثية والمتوسطة والجهير.

هيكل Clarity Boosting، الذي يعمل على تحسين وضوح الصوت ودقته، مصنوع من مكونات مثل قبة الحرير والألياف الزجاجية ومغناطيس النيوديميوم. أما بالنسبة لـ Dual Passive Radiator فهو يعمل على تقليل تشويه الصوت وإبقائه على مستوى منخفض. عندما يتم خفض الصوت ، يعزز Dynamic Bass Optimizer مستوى الصوت الجهير بشكل منفصل. ستتيح لك كل هذه الميزات الاستمتاع بالموسيقى بصوت أصلي.

إضاءة بزاوية 360 درجة

لن يمنحك LG XBOOM 360 تجربة صوتية مذهلة فحسب، بل سيهيئ أيضًا الحالة المزاجية للمكان الذي تجلس به مع أوضاع الإضاءة المختلفة التي تحتوي على إعدادات إضاءة مسبقة مختلفة التي تبحث عنها. يمكنك اختيار الإضاءة المفضلة لديك باستخدام تطبيق XBOOM الذي سيمنحك 16.8أكثر من مليون خيار لون للاختيار من بينها وترقية تجربتك الموسيقية.

وضع Ambient

إذا كنت في حالة مزاجية للاسترخاء والتأمل ، فإن الوضع المحيط سيزيد من الهدوء المثالي والإضاءة الثابتة.

وضع Nature

يعد استخدام الطاقة التي توفرها الطبيعة أفضل طريقة لتحسين مزاجك. سوف يحفز وضع الطبيعة XBOOM 360 من إل جي ضوءًا متوهجًا وملونًا مشابهًا كما لو كنت محاطًا بالطبيعة.

وضع Party

لن يكون LG XBOOM 360 مكبر الصوت المثالي لتشغيل الموسيقى المفضلة لديك أثناء الحفلة فحسب، بل سيساعد أيضًا في إعداد الأجواء التي تجعلها أكثر متعة.

استمتع بصوت 360 درجة في أي مكان

تمتع بصوت جميل متعدد الاتجاهات في المنزل متى وأينما اخترت اصطحاب مكبر الصوت LG XBOOM 360 معك. لا داعي للقلق بشأن أخذه في الهواء الطلق سواء كان ذلك في الحديقة أو الشاطئ لأنه حاصل على تصنيف IP54 لمقاومة الماء والغبار والذي سيرفع تجربتك في أي مكان ويسهل عليك اصطحابه لأي مكان.

أفضل وقت تشغيل

بشحن لمدة 5 ساعات فقط، يمكن لبطارية LG XBOOM 360 عالية السعة تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 24 ساعة مما يجعل استخدامها مريحًا للغاية ولن تقلق بشأن شحنها باستمرار.

مصنوع من مواد صديقة للبيئة

نظرًا لأنه مصنوع جزئيًا من البلاستيك المعاد تدويره، فقد تم اعتماد LG XBOOM 360 XO3 من قِبل UL كمنتج ECV (التحقق من صحة المطالبات البيئية. نحن ننتج مكبرات صوت محمولة تعمل بتقنية البلوتوث بطريقة أكثر وعياً بالبيئة.

يمكنك العثور على LG XBOOM 360 XO3 في Luluhypermarket UAE في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.