احصل على صورة رائعة مع بروجيكتور LG ProBeam

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
احصل على صورة رائعة مع بروجيكتور LG ProBeam

عندما تبحث عن جهاز عرض أو بروجيكتور، من المهم اختيار جهاز يمكن استخدامه  بإعدادات مختلفة. جهاز عرض الليزر LG 2023 ProBeam 4K UHD هو الجهاز الوحيد الذي سيوفر لك المطلوب في حالات مختلفة ويمكن استخدامه في مجالات متعددة.

جودة صورة رائعة

بفضل دقة 8.3 ميجا بكسل ودقة 4K UHD (3840 × 2160)، ينتج LG ProBeam تفاصيل واضحة على شاشات يصل حجمها إلى 300 بوصة. يمكن أن يمثل كلا من الظلام الشديد والسطوع مع نسبة تباين 3M:1.

ألوان براقة

أحد العوامل المهمة التي من المهم معرفتها عند شراء جهاز عرض هو أننا نحتاج إلى جهاز يوفر صورة واضحة وألوانًا زاهية في أضواء محيطة مختلفة وخاصة في البيئة حيث تكون الإضاءة ساطعة. سيمنحك جهاز العرض LG ProBeam تلك الصورة عالية الجودة التي تبحث عنها حتى في أكثر البيئات الداخلية سطوعًا، وذلك لأنه مصمم بسطوع يبلغ 7000 ANSI Lumens.

عرض بانورامي متكامل

إذا كنت ترغب في عرض الصور في صالة العرض، فمن الضروري أن يكون لديك صورة شاملة مختلطة. يدعم LG ProBeam تقنية Edge Blending، التي تتحكم في سطوع المساحة التي يتقاطع فيها الضوء المسقط، ويمكنها توفير اتصال سلس دون التسبب في إضاءة أعلى عند استخدام أجهزة عرض متعددة في نفس الوقت.

ضبط تلقائي للشاشة

تم تصميم LG ProBeam بميزة الضبط التلقائي للشاشة التي تساعد على تغيير الشاشة وتصحيحها تلقائيًا بناءً على حالة التثبيت.

دوران الشاشة

لن يفرض جهاز العرض LG ProBeam أي قيود عليك عندما يتعلق الأمر بالتثبيت حيث ستتمكن من تثبيته في أي مكان لأنه يدعم دوران الشاشة، وبالتالي ستتمكن من تدوير الصورة دون الحاجة إلى تغيير موضع جهاز العرض فعليًا.

LG SuperSign CMS

إنه نظام إدارة محتوى تم تصميمه مع وضع لافتات LG WebOS في الاعتبار. فهو يدير إنتاج المحتوى وتحريره وجدولته وتوزيعه، ويتيح عمليات عرض وحسابات متعددة حتى يتمكن العديد من الأشخاص من الوصول ببساطة إلى الخادم من جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز محمول.


+SuperSign Control هو برنامج للتحكم والمراقبة عن بعد. يمكن للعديد من المسؤولين الاتصال بخادم +SuperSign Control من خلال شبكة للتحكم في شاشات العرض المرتبطة والتحقق من حالتها في الوقت الفعلي وتغيير قيم التكوين الخاصة بها.

اقرأ المزيد عن أجهزة العرض من LG واكتشف ميزاتها الذكية من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.