احصل على ملابسك جافة وجاهزة مع مجففات LG

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
احصل على ملابسك جافة وجاهزة مع مجففات  LG

نحن دائمًا قلقون بشأن الأعمال الروتينية المتمثلة في غسل ملابسنا وتجهيزها وإعدادها في الوقت المناسب لنا عندما نحتاج إليها. أفضل حل لمساعدتنا في إنجاز هذا العمل الروتيني بسهولة وفي الوقت المناسب هو الاستثمار في مجفف، وأحد أكثرها كفاءة هي مجففة LG DUAL Inverter.

وفر الوقت والطاقة

تستخدم مضخة DUAL Inverter Heat Pump ™ التي تعد جزءًا من مجففة LG تقنية العاكس المبتكرة لتقديم كفاءة طاقة أكبر في وقت أقل من أي وقت مضى. بدون تشغيله أو إيقاف تشغيله، فإنه يزيد من نطاق وتيرة الدورة الدموية من سريع جدًا إلى بطيء. أيضًا، يدعم مجفف LG Eco Hybrid ™ وهي تقنية تمنحك خيار توفير الوقت أو الطاقة وفقًا لتفضيلاتك.

يتمتع ضاغط DUAL Inverter بضمان لمدة 10 سنوات يضمن لك عدم القلق بشأن الصيانة.

احصل على ملابسك جافة وجاهزة مع مجففات  LG

رعاية لطيفة

تستخدم مجففات LG تقنية المضخات الحرارية التي تسمح بالتجفيف بدرجة حرارة منخفضة والتي يمكن أن تزيل التجاعيد وتقلل الانكماش. أيضًا، هناك ميزة أخرى مهمة تجعل مجففات LG فريدة من نوعها وهي Allergy Care. ستضمن هذه التقنية إزالة كل غبار المنزل وأي جزيئات ضارة ملتصقة بملابسك بنسبة 99.9٪، مما سيعزز بالتأكيد جودة حياتك. ستكون الخطوة الأولى في عملية التجفيف هي إزالة الغبار الدقيق، وستكون الخطوة الثانية هي التنظيف التلقائي، ثم في الخطوة الأخيرة سيكون لديك ملابس نظيفة جدًا.

احصل على ملابسك جافة وجاهزة مع مجففات  LG

مكثف التنظيف التلقائي

للحفاظ على مستوى عالٍ من أداء التجفيف، يوفر مكثف التنظيف التلقائي تدفقًا مناسبًا للهواء. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر المزيد من وقت الفراغ والتنظيف الخالي من المتاعب. تتميز مجففة LG بفلتر مزدوج يزيل الغبار من الملابس للحفاظ على أداء التجفيف الأمثل. كما تحتوي على مستشعر يقوم تلقائيًا بضبط وقت التجفيف بعد اكتشاف أي رطوبة على الملابس.

Smart ThinQ™

يمكنك التحكم في مجففة LG الخاص بك من خلال تطبيق ThinQ حيث ستتمكن من اختيار إعداداتك عن بُعد لتنزيل الدورات أو الاطلاع على أي تحديثات مطلوبة والتحقق من حاجتها إلى الصيانة.

احصل على ملابسك جافة وجاهزة مع مجففات  LG

يمكنك العثور على مجفف LG DUAL Inverter في Emax في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.