احصلوا على أفضل مطبخ ذكي لمنزلكم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
احصلوا على أفضل مطبخ ذكي لمنزلكم

لا شيء أفضل من امتلاك حلول ذكية ومتقدمة تجعل حياتك أسهل كثيرًا. يعد مطبخنا أحد أهم الأماكن في منازلنا التي نقضي معظم أوقاتنا بها حيث يمكننا استخدام كل هذه الأدوات الذكية. سيساعدنا ذلك في إنجاز الأعمال الروتينية وجلسات الطهي بكفاءة دون قضاء الكثير من الوقت.

تقدم GROHE لمستخدميها مجموعة متنوعة من الأنظمة والتقنيات الذكية، والتي توفر لك ميزة سهولة الاستخدام لتجعل تجربتك في المطبخ تمر بسلاسة.

GROHE SMARTCONTROL

يتيح لك هذا الخيار التحكم في صنبور المطبخ الخاص بك بأسهل الطرق وأكثرها تفضيلًا. عندما تضغط على الزر الموجود على الصنبور، حيث يسمح لك ببدء وإيقاف تدفق المياه حتى عندما تكون يداك ممتلئتين، بحيث يمكنك استخدام مرفقيك للتحكم فيه. يعد GROHE SMARTCONTROL مفيدًا جدًا إذا كنت أمًا تحاول القيام بمهام متعددة أو أثناء جلسات الطهي. ستقوم ببساطة بإدارة الصمام لتغيير التدفق بسلاسة من التدفق البيئي إلى التدفق القوي.

يمكنك أيضًا ضبط درجة الحرارة لتناسب الدرجة التي تريدها، وبطريقة مريحة، كل ما عليك فعله لضبط الحرارة هو تدوير الصمام الموجود بالصنبور برفق إلى اليسار أو اليمين وسوف تتغير درجة حرارة الماء. سيكون لديك الكثير من الحرية مع تصميم الرش القابل للسحب وقد تجد النموذج المثالي لديكور مطبخك.

احصلوا على أفضل مطبخ ذكي لمنزلكم

GROHE EASYTOUCH

تواجدنا في المطبخ يعني أن أيدينا مشغولة دائمًا بشيء ما، ولهذا السبب ابتكرت GROHE حلين مبتكرين يتيحان لك ضبط تدفق المياه دون استخدام يديك.

لن تتطلب ميزة EASYTOUCH من صنبور GROHE سوى لمسة بسيطة من معصمك أو مرفقك. لذلك، يمكنك الاحتفاظ بيدك خالية مع الحفاظ على الصنبور نظيفًا. يمكن أن تعزز هذه الخيارات النظافة والاستخدام البديهي لمطبخك. خاصة، في منتصف الطهي أو القيام بالأعمال اليومية.

احصلوا على أفضل مطبخ ذكي لمنزلكم

GROHE FOOTCONTROL

هل سبق لك أن حاولت التحكم في صنابير مطبخك بنقرة بسيطة من قدمك؟ أصبح هذا ممكنًا مع ميزة GROHE Footcontrol.

يمكن تشغيل صنابير FootControl المبتكرة من GROHE وإيقاف تشغيلها عن طريق النقر برفق بقدمك على الوحدة الأساسية، وتحرير يديك، والحفاظ دائمًا على صنبور نظيف ولامع. هذا يقلل من إمكانية انتشار الجراثيم في جميع أنحاء المطبخ.

احصلوا على أفضل مطبخ ذكي لمنزلكم

GROHE MAGNETIC DOCKING

إذا كنت من محبي الرشاشات القابلة للسحب، فستحب بكل تأكيد خيار الإرساء المغناطيسي. يوجد داخل الصنبور مغناطيس قوي يسمح لك باستخدام البخاخ بطريقة سهلة. هذه هي الميزة المثالية لغسل أطباقك أو خضرواتك أو أدواتك بطريقة سريعة وفعالة.

احصلوا على أفضل مطبخ ذكي لمنزلكم

يمكنك اكتشاف المزيد حول حلول مطبخ GROHE على الموقع الإلكتروني الرسمي لـ GROHE حيث ستجد مجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب احتياجاتك والتي ستغير وجهة نظرك حول امتلاك منزل حديث وذكي.