احصلي على أطباقًا شهية في شهر رمضان مع فرن LG SolarDom

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
احصلي على أطباقًا شهية في شهر رمضان مع فرن LG SolarDom

أحد أهم التقاليد التي نتطلع إليها خلال شهر رمضان هو الجلوس على مائدة إفطار رائعة مليئة بمجموعة من الأطباق الشهية. نبحث دائمًا عن وصفات سريعة وسهلة لنتمكن من الانتهاء خلال الوقت القصير الذي لدينا للتحضير قبل وقت الإفطار. العامل الأساسي الذي يساعد خلال هذه العملية هو الفرن الذي نستخدمه لطهي وجباتنا. يقدم فرن  LG SolarDom لك مجموعة من الخيارات والميزات التي ستسرع من وقت الطهي وتساعدك في ملء مائدة الإفطار بأطباق رائعة.

سخان حراري يعمل بالفحم™

إذا كنتِ تحبين الأطباق التي تتطلب شواءً مثل شرائح اللحم والدجاج المحمر مع الخضار ولكنك مقيدة بالوقت، فإن فرن LG SolarDom مصمم بميزة مُشعل الفحم الحراري التي تجعل أطباقك تبدو كما لو أنها طهيت على شواية حقيقية. يمكن للطعام امتصاص الحرارة بسرعة وبعمق مع مُشعل الفحم الحراري، مما يمنحه قشرة مقرمشة وداخل طري ولذيذ، تمامًا كما لو كنتِ تستخدمين الفحم الحقيقي. طريقة "عدم التسخين المُسبق" توفر أيضًا توفيرًا يصل إلى 30% من الوقت و 20% من الطاقة.

سخان أسفل

يتطلب طهي الأطباق التقليدية أطباقًا كبيرة للمشاركة ومعظم الوصفات تتطلب وضعها في الفرن. مع المشعل السفلي، يقدم  فرن LG SolarDom  جودة فرن حقيقي. على عكس الأفران الأخرى، يضيف حرارة من الأسفل والخلف، مما ينتج عنه طعامًا يذوق تمامًا مثل الطهي التقليدي في الفرن. فيعتبر هذا الفرن الخيار الأمثل لأي طبق يحتاج إلى الشوي من الأسفل.

تجويف مستدير

نظرًا لأن معظم الأطباق دائرية الشكل، تم تصميم فرن LG SolarDom بتجويف دائري لتناسب مجموعة متنوعة من الأطباق. يمكن للأطباق الكبيرة أن تتناسب داخل التجويف الدائري البارز من LG بأقصى قطر. بالإضافة إلى ذلك، يوزع الفرن إشعاع الميكروويف بشكل متساوٍ ويركز الطاقة مباشرة على الطعام (بنسبة تصل إلى 25% أكثر كثافة). ميزة إضافية هي "عدم وجود زوايا داخلية" مما يجعل عملية التنظيف أسهل.

اكتشف المزيد من ميزات أفران الميكروويف والتوجيه من LG من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة  .LG