احظوا بتجربة لعب لا مثيل لها مع مكبر صوت ألعاب UltraGear من إل جي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
احظوا بتجربة لعب لا مثيل لها مع مكبر صوت ألعاب UltraGear من إل جي

لا يوجد شيء يحمسنا أكثر في يومنا هذا من أن نتمكن أخيرًا من لعب ألعاب الفيديو لبضع ساعات. نظرًا لأن العالم يشهد تطورات تكنولوجية، فإننا نتطلع دائمًا إلى أن نحظى بتجربة لعب مثيرة مليئة بالحركة وتحاكي الواقع. سيضمن لكم مكبر صوت الألعاب LG UltraGear الجديد حصولكم على هذه التجربة من خلال ميزات الصوت عالي الجودة والمطور.

صوت ألعاب الفيديو السينمائي

من منا لا يحب الحصول على دفعة من الأدرينالين مع جميع الأصوات التي تحيط بنا في جولة مثيرة من مطاردة السيارات؟ يمنح ES9038 Pro DAC (المحول الرقمي إلى التناظري) الموجود في مكبرات الصوت LG UltraGear للألعاب جودة صوت فائقة. تم تصميمه لمعدات الصوت الاحترافية وهو متوافق مع معايير الصوت عالية الدقة. والأفضل من ذلك، هو وجود مجموعة متنوعة من الطرق لتوصيل السماعة، مثل توصيلها بأجهزة Hi-Fi أخرى عبر كابل AUX لتضخيم الصوت.

لتعيشوا تجربة لعب مميزة، تستخدم إل جي تقنية صوت فريدة ثلاثية الأبعاد والتي تسمح لصوت اللعبة بأن يتم ضبطه على حسب نوعها وفئتها. يوفر مكبر الصوت UltraGear Gaming من LG صوتًا محيطيًا لا يتوفر عادةً إلا من خلال سماعات الرأس وهذا باستخدام خوارزمية وظيفة نقل الصوت المتعلقة بالرأس. مما يخلق تجربة صوتية واقعية للاعبين ليشعروا بالموقع والاتجاه وجميع تفاصيل الصوت في اللعبة.

احظوا بتجربة لعب لا مثيل لها مع مكبر صوت ألعاب UltraGear من إل جي

ستكون قادرًا على تحديد موقع زملائك في الفريق وخصومك بسهولة من خلال الصوت الذي مما سيمنحك أفضلية أثناء اللعبة. سواء كنت تلعب لعبة First-Person Shooters (FPS) أو إستراتيجية الوقت الحقيقي (RTS) وأنواع أخرى، يمكنك العثور على أعداء وحلفاء بدقة ملحوظة.

يمكن الآن التحكم في أوضاع EQ بدون بطاقة صوت خارجية أثناء اللعب. باستخدام تطبيق XBOOM، يمكنك ضبط مجال الصوت EQ ليناسب لعبتك وأذواقك المفضلة. بمجرد الانتهاء من ضبط الإعدادات المخصصة للعبة، يمكنك مشاركتها مع الآخرين لتحسين تجربة اللعب.

احظوا بتجربة لعب لا مثيل لها مع مكبر صوت ألعاب UltraGear من إل جي

مكبر صوت فريد من نوعه

أثناء جلسات اللعب الطويلة، لن تشعر بالانزعاج الذي قد تسببه سماعات الرأس. بفضل ميزة Clear Voice Chat من إل جي، يمكنك التحدث مع زملائك في الفريق بوضوح دون استخدام ميكروفون سماعة الرأس، وذلك عن طريق النقر على زر الميكروفون.

ستتيح لك هذه الميزة أيضًا إلغاء الأصوات المحيطة والصدى بحيث يبرز صوت المتحدث بشكل أكثر وضوحًا. في منتصف اللعبة، سيتمكن زملاؤك في الفريق من سماع أوامرك بشكل مثالي.

احظوا بتجربة لعب لا مثيل لها مع مكبر صوت ألعاب UltraGear من إل جي

مكبر الصوت المثالي للترفيه

استخدام مكبر صوت LG UltraGear ليس محدوداً لجلسات اللعب فقط، بل يمكنك أيضًا استخدامه لأغراض ترفيهية أخرى مثل تشغيل الموسيقى أو مشاهدة الأفلام وأي محتوى آخر قد ترغب في الاستمتاع به.

ستكون قادرًا على اصطحابه معك وقتما تذهب لأنه يحتوي على بطارية مدمجة ستجعله يعمل لساعات طويلة طالما أثناء تشغيله.

يمكنك الحصول على أفضل إجهزة للألعاب من خلال مكبر الصوت UltraGear من LG مع شاشة UltraGear من إل جي للحصول على تجربة لعب مذهلة ومليئة بالتشويق.

اكتشف المزيد من الميزات حول أجهزة إل جي الذكية على موقعنا الإلكتروني.