احظى بتجربة الترفيه المطلقة مع LG CineBeam

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 مارس 2023
احظى بتجربة الترفيه المطلقة مع  LG CineBeam

إذا كنت تبحث عن جهاز عرض ليمنحك تجربة مشاهدة رائعة لا مثيل لها، فأنت بالتأكيد تريد تجربة جهاز العرض LG CineBeam HU915QE. إنها طريقتك في إنشاء مسرح السينما الخاص بك وأنت مرتاح في منزلك، حيث ستضمن حصولك على المزيج المثالي بين العرض والتكنولوجيا وسهولة الاستخدام.

جودة صورة سينمائية

عادة ما نختار المكان الذي سنستخدم فيه جهاز العرض الخاص بنا اعتمادًا على إضاءة الغرفة وأحيانًا نكون مقيدين بظروف الإضاءة. سيضمن لك جهاز العرض LG CineBeam حصولك على صورة مثالية حتى في بيئة الغرفة الساطعة. حيث سيخلق سطوع 3700 ANSI Lumens ضوءًا ناعمًا ينتج صورًا حادة وواضحة في الغرفة.

يمكن لجهاز العرض LG CineBeam أن يعرض صورة نابضة بالحياة مع منع فقدان اللون بشكل أساسي نظرًا لأنه يحتوي على أحدث تقنية ليزر ثلاثية القنوات، والتي تستخدم ألوانًا أساسية مميزة RGB وتعطي تعبيرًا لونيًا أكثر سطوعًا بنسبة 30٪.

أيضًا، يستخدم LG CineBeam تقنية K UHD Laser4 و 8.3 ميجا بكسل لإعطاء تفاصيل دقيقة تصل إلى شاشة بحجم 120 بوصة. يمكن أن يمثل كلاً من الظلام العميق والسطوع بنسبة تباين تبلغM  2: 1.

احظى بتجربة الترفيه المطلقة مع  LG CineBeam

معزّز السطوع II

يأتي جهاز العرض LG CineBeam مزودًا بـ Brightness Optimizer II الذي يتكون من Auto Brightness و Iris Mode و Adaptive Contrast.

السطوع التلقائي

يكتشف المستشعر المحيط المدمج بيئة الإضاءة المحيطة ويضبط "مستوى توفير الطاقة" تلقائيًا لتوفير سطوع الشاشة المخصص للبيئة المحيطة. (غرفة مشرقة: الحد الأدنى من توفير الطاقة. يمكنك استخدام ميزة "السطوع التلقائي" عن طريق تشغيل المستشعر المحيط، والذي يمكن الوصول إليه من خلال قائمة Brightness Optimizer II على جهاز التحكم من LG.

احظى بتجربة الترفيه المطلقة مع  LG CineBeam

وضع القرنية

يمكنك ضبط وضع القرنية ليناسب إضاءة بيئة المشاهدة. عندما تكون الإضاءة المحيطة بالغرفة ساطعة، ستكون فتحة القرنية في جهاز العرض في مفتوحة لأقصى درجة، بينما إذا كانت إضاءة الغرفة مظلمة، فستكون الفتحة مفتحة على أدنى درجة.

احظى بتجربة الترفيه المطلقة مع  LG CineBeam

التباين التكيفي

ستمنحك ميزة التباين التكيفي صورة واضحة بعمق إضافي. يتم ذلك عن طريق مطابقة إخراج الليزر بشكل تكيفي مع الصورة لتوفير نسبة تباين عالية. ستحافظ المشاهد المظلمة على تفاصيلها باللون الأسود الغامق، بينما ستظهر المشاهد الساطعة أكثر إشراقًا.

احظى بتجربة الترفيه المطلقة مع  LG CineBeam

أفضل تجربة صوت

يأتي جهاز العرض LG CineBeam مع صوت محسّن بقوة 2.2 قناة 40 واط، بحيث يمكنك الحصول على تجربة سينمائية كاملة مع كل من الصوت والصورة والاستمتاع بصوت سينمائي يشبه السينما الحقيقية تقريبًا.

احظى بتجربة الترفيه المطلقة مع  LG CineBeam

سهولة الوصول إلى المحتوى


سيسمح لك جهاز العرض LG CineBeam بالوصول السهل إلى المحتوى من خلال webOS 6.0 والذي يمكنك من التنقل بين البرامج التلفزيونية والأفلام المختلفة ببساطة عن طريق الاتصال بشبكة Wi-Fi الخاصة بك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمحتوى على تطبيقات Netflix و Amazon Prime Video و Disney + و YouTube و Apple TV. كما أنه متوافق مع Apple AirPlay و HomeKit ، ويمكنك مشاركة وعرض كل ما تريد مشاهدته من أجهزة Apple الخاصة بك من خلال جهاز العرض LG CineBeam.

احظى بتجربة الترفيه المطلقة مع  LG CineBeam

يمكنك العثور على جهاز العرض LG CineBeam في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.