اختاري أجمل القطع المميزة من تاناغرا لتزيني بها منزلك في موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 أغسطس 2022
اختاري أجمل القطع المميزة من تاناغرا لتزيني بها منزلك في موسم الأعياد

لقد بدأ وأخيراً موسم الأعياد وهو الموسم المفضل لدى الجميع والذي تدخل فيه كل البيوت روح الفرحة والسعادة. وعادةً ما نتحمس في هذا الموسم لتزيين منازلنا لنعكس هذهِ الأجواء الجميلة. ولم نجد أفضل من تاناغرا لتجدوا عندهم خيارات واسعة ومميزة لقطع الديكور الفخمة التي ستضيف طابع مثالي لغرفة معيشتك أو التي يمكنك أن تهديها لأحبتك لتعبري لهم عن أهميتهم لكِ في موسم الأعياد.

مجموعة باكارا  

  1. 1

    زينة نويل إكليل عيد الميلاد الذهبي

    إكليل عيد الميلاد الذهبي

    هذه القطعة الفريدة ستكون إضافة مميزة على شجرة عيد الميلاد لهذا الموسم. فإذا كنتِ تتبعين طابع الشجرة البيضاء مع الزينة ذات اللون الذهبي سيكون هذا الإكليل الذهبي المنعكس مثالي لكِ.

    600 درهم اماراتي

    اشتريها الآن
  1. 2

    قطعة كريستال على شكل فراشة (الفراشة المحظوظة)

    الفراشة المحظوظة

    أما للمسة من الحظ والنعومة ستكون هذه الفراشة المصنوعة من الكريستال هدية رائعة لتهديها لأصدقائك متمنية لهم سنة جديدة مليئة بالحظ.

    1000 درهم اماراتي

    اشتريها الآن

 مجموعة  فورناسيتي

  1. 3

    طبق تزيين الجدران تيما

    طبق تزيين الجدران تيما

    إذا كنتِ من محبي قطع الديكور الفريدة والمختلفة فمن المؤكد أنك ستحبين هذهِ القطعة، فتصميم القطعة يحتوي على امرأة يوجد على إحدى عينيها صاعقة ذهبية لتتماشى مع طابع عيد الميلاد المميز.

    1145 درهم اماراتي

    اشتريه الآن

 مجموعة باوباب

  1. 4

    معطر جو سيبريوم فاخر

    معطر جو سيبريوم

    ولتعيشي الأجواء بشكل مثالي يجب أن تحظي بأجواء عطرة فريدة ومميزة مع معطر الجو سيبريوم، والذي يمتاز بطابع فخم مع مزيج عطر خشب الصندل مع الفلفل الأسود.

    805 درهم اماراتي

    اشتريه الآن

 مجموعة كريستوفل

  1. 5

    أدوات مائدة مود

    أدوات مائدة مود

    ولا تكتمل مائدة طعام عيد الميلاد بدون هذه المجموعة الفريدة من أدوات المائدة مود بتصميمها البيضاوي المصقول باللون الياقوتي ليتماشى بشكل مثالي مع طابع العيد والمصنوع من الستانلس ستيل والتي تحتوي على 24 قطعة من أدوات المائدة المصقولة بالفضة.

    8800 درهم اماراتي

    اشتريها الآن

يمكنكم استكشاف العديد من الزينة وقطع الديكور الجديدة لجميع المجموعات السابقة من على الموقع الرئيسي لموقع تاناغرا والذي من المؤكد أنكم ستجدون فيه كل ما يضيف لكم ولأحبتكم لمسة سحرية تبعث بهجة موسم الأعياد في أرجاء منزلكم.