اختيار الشهر: اختار أفضل حاسوب HUAWEI MateBook 14 المتوفر في الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
اختيار الشهر: اختار أفضل حاسوب HUAWEI MateBook 14 المتوفر في الإمارات

لفترة طويلة، صُنفت غالبية أجهزة الحواسيب المحمولة في واحدة من ثلاث فئات. فيوجد أجهزة حواسيب محمولة مقاس 13 بوصة مخصصة لسهولة النقل، وأجهزة حواسيب محمولة مقاس 17 بوصة للأشخاص الذين يحتاجون إلى شاشات كبيرة، وأجهزة حواسيب محمولة مقاس 15 بوصة لأي شخص آخر! ومع ذلك، بين الحين والآخر، فإن بعض العلامات التجارية ستخالف الاتجاه مع جهاز حاسوب محمول مقاس 14 بوصة، والذي يوفر إمكانية نقل جهاز فائق النحافة مع مساحة شاشة كافية لتكون تناسب احتياجك.

سواء كنت تبحث عن جهاز حاسوب محمول للألعاب أو محطة عمل إبداعية لإنشاء المحتوى أو مجرد حاسوب محمول للاستخدام اليومي أو لموسم العودة إلى المدرسة، فإن أحد الأشياء الأولى التي قد تفكر فيها قبل شرائك للجهاز هي السعر وأفضل الميزات الممكنة. لذلك، قمنا بتجميع بعض من أفضل أجهزة الحواسيب المحمولة بمقاس 14 بوصة لعام 2021 والتي يمكنك الحصول عليها في الإمارات ولماذا يجب أن يكون حاسوب HUAWEI MateBook 14 على رأس قائمة اختيارتك.

حاسوب HUAWEI MateBook 14

المواصفات:

الشاشة: شاشة عرض كاملة مقاس 14 بوصة بدقة 2K مريحة للعين

المعالج: الجيل الحادي عشر من معالج Intel® Core ™ i5 / i7

البطارية وسرعة الشحن: بطارية كبيرة 56 واط + شحن فائق السرعة 65 واط

ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت

التخزين: 512 جيجابايت SSD

الوزن: 1.49 كجم سبائك الألومنيوم

الحجم: 307.5 مم × 223.8 مم × 15.9 مم

Huawei Matebook 14

يتميز أحدث حاسوب محمول أنيق من هواوي بشاشة عرض كاملة 2K مريحة للعين بدقة 2160 × 1440، وكثافة بكسل تبلغ 185 بكسل في البوصة (نقطة في البوصة)، مع دعم بنسبة 100 في المائة من مساحة ألوان sRGB، 1500: 1 نسبة التباين والسطوع الأقصى 300 شمعة في المتر المربع.

لن يخيب ظنك هذا الحاسوب المحمول بدقة 2K، من ناحية الأداء وتحمل عبء العمل. حيث يعمل بمعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر على تشغيل HUAWEI MateBook 14 للحوسبة الثقيلة وإنجاز العمل بسلاسة.

يندرج حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول ضمن مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة التي أطلقتها هواوي مؤخرًا. يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالأجهزة اللوحية المتوافقة معه مثل الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد كليًا بمقاس 12.6 بوصة. ويمكنه الاتصال مع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C، فيوفر لك تعاونًا مستقبليًا متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة.

يستفيد حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع. يمكنك عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول لكي تستمتع بالميزات الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات -Multi-Screen Collaboration على الجهاز اللوحي الذي يأتي بثلاثة أوضاع؛ انعكاس وتوسيع وتعاون.

استنادًا إلى تقنيات هواوي، تساعد ميزات Multi-screen Collaboration على سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. ويمكنك من خلال ذات الخاصية توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook 14 لتشكيل جهاز فائق وقوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف، وفتح ما يصل إلى ثلاث مجلدات بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز تحكم للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكنك توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة، مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 14. مزايا الحصول على هذا الإعداد الثلاثي هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

إلى جانب التصميمات المبهجة من الناحية الجمالية والأداء العالي، يعد عمر البطارية أيضًا جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم. تعمل البطارية عالية السعة التي تصل إلى 56 واط في حاسوب HUAWEI MateBook 14، مع ميزة إدارة الطاقة الذكية من هواوي لإطالة عمر البطارية إلى أقصى حد.

يدعم محول الطاقة USB Type-C المدمج بقدرة 65 واط متعدد الاستخدامات معايير خرج طاقة متعددة ليس فقط للشحن السريع للحاسوب المحمول فحسب، ولكن أيضًا تقنية HUAWEI SuperCharge عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية المتوافقة. وعند الحاجة، تُمكن ميزة Power off Reverse Charging الحاسوب المحمول الجديد مقاس 14 بوصة من العمل كبنك طاقة طارئ لشحن الأجهزة الأخرى.

حاسوب HP Pavilion 14-DW1002NE

المواصفات:

الشاشة: شاشة مقاس 14 بوصة

المعالج: الجيل الحادي عشر من Intel® Core ™ Processor i7

البطارية وسرعة الشحن: بطارية 40 واط + شحن سريع 45 واط

ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت

التخزين: 512 جيجابايت SSD

الوزن: 1.72 كجم جسم معدني

الحجم: 324.30 ملم × 222.80 ملم × 18.94 ملم

يأتي جهاز HP Pavilion x360 14-dw1002ne مزودًا بشاشة تعمل باللمس بمقاس 14 بوصة بدقة شاشة تبلغ 1920 × 1080 بكسل. يمكنك مشاهدة المزيد من المحتوى بزوايا عرض عريضة تبلغ 178 درجة وصورة نابضة بالحياة. بالإضافة إلى ذلك، استخدام تقنية الشاشة التي تعمل باللمس، حيث ستتمكن من التحكم في حاسوبك المحمول مباشرة وبشكل أفضل من خلال الشاشة.

تم تجهيز HP Pavilion x360 14-dw1002ne بمعالج Intel® Core ™ i7 من الجيل الحادي عشر لإنجاز المهام بسرعة مع أداء جيد واتصال مستقر.

يعد عمر البطارية وسرعات الشحن من العوامل الرئيسية عند تحديد أفضل أجهزة الحواسيب المحمولة المتوفرة في السوق. يأتي حاسوب HP Pavilion 14-DW1002NE مزودًا ببطارية 40 واط في الساعة تدوم طويلاً. وفي الوقت نفسه، يمكن أن توفر Express Charge من HP بقوة 45 واط للمستخدمين طاقة بطارية بنسبة 50% في حوالي 45 دقيقة.

فيما يتعلق براحة الحوسبة والمعالجة، يأتي هذا الحاسوب المحمول مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت (SSD) للقيام بمهام متعددة بشكل أنيق. هذا المزيج مثالي لتشغيل العديد من البرامج بسلاسة.

حاسوب Lenovo Yoga Slim 14 ITL05

المواصفات:

الشاشة: 14 بوصة تعمل باللمس

المعالج: الجيل الحادي عشر من Intel® Core ™ Processor i7

البطارية وسرعة الشحن: 60.7 واط في الساعة بطارية + 65 واط الشحن السريع

ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت

التخزين: 1 تيرا بايت SSD

الوزن: 1.36 كجم جسم معدني

الحجم: 320.6 ملم × 208.18 ملم × 14.9 ملم

يأتي حاسوب Lenovo Yoga Slim 14 ITL05 المحمول بشاشة 14 بوصة تعمل باللمس مع دقة شاشة FHD+ بكثافة 1920 × 1080 بكسل. تتميز الشاشة مقاس 14 بوصة بكونها نحيفة للغاية وتوفر وضوحًا وألوانًا وتفاصيل مذهلة.

يوفر Lenovo Yoga Slim 14 ITL05، المُحسَّن بتقنيات التعلم الآلي، أداءً فائق الاستجابة وبديهيًا في جهاز حاسوب محمول رفيع وخفيف الوزن.

عندما يكون مشحونًا بالكامل، تدعي Lenovo أن حاسوب Lenovo Yoga Slim 14 ITL05 سيعمل طوال اليوم - لمدة تصل إلى 14 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، عندما تحتاج إلى دفعة شحن، قم بالتبديل إلى وضع التبريد الذكي، المصمم بشكل مشترك مع Intel®، لعمر بطارية إضافي بنسبة 15-20%.

خيار آخر يمكنك استخدامه هو ميزة Rapid Charge Pro، التي تعيدك إلى 80% من سعته في غضون ساعة. يمكن شحن بطارية 60.7 واط حتى 50 بالمائة في 30 دقيقة في وضع الاستعداد أو أثناء إيقاف التشغيل.

بالإضافة لذلك، يتميز بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت، نضمن لك حوسبة سلسة وتعدد مهام بصرف النظر عن عبء العمل.

Huawei Matebook 14

هناك العديد من أجهزة الحواسيب المحمولة مقاس 14 بوصة في سوق الإمارات التي تغطي سلسلة كاملة من الميزانيات وحالات الاستخدام. في حين أن البعض يمكنهم أن يكونوا سعيدين بنظام جيد لتصفح الويب، يحتاج البعض الآخر إلى جهاز حاسوب محمول يمكنه التعامل مع المهام الأكثر كثافة. يمنحك حاسوب HUAWEI MateBook 14 المحمول كل ذلك والمزيد، بدءًا من شاشة العرض الكاملة المريحة للعين بدقة 2K، ومعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر للحصول على أداء سلس وقوي، وميزات الجهاز الفائق - Super Device التي توفر طرقًا مستقبلية للتواصل مع أجهزة متعددة مما يضمن الحصول على عملية سلسة ومشاركة الأجهزة وأكثر من ذلك بكثير!