اختيار الشهر:HUAWEI WATCH 3 Pro أفضل ساعة ذكية بتقنية eSim في الإمارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
اختيار الشهر:HUAWEI WATCH 3 Pro أفضل ساعة ذكية بتقنية eSim في الإمارات

أصبحت الساعات الذكية جزء أساسي من حياة أي شخص محب للتكنولوجيا. حيث زادت شعبيتها بين الناس لأنها أصبحت تتوفر بها مزايا عديدة تساعد مستخدميها. فيمكن للساعة الذكية المزودة بتقنية eSim إجراء واستقبال المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل دون وجود هاتف في متناول اليد. حيث يوفر ذلك استقلالًا تامًا عن الهواتف الذكية الأكبر حجمًا التي تعترض طريقك في بعض الأحيان.

أفضل الساعات الذكية تفعل أكثر من مجرد إعلامك إذا كنت تتلقى مكالمة أو رسالة نصية .فيوجد كل شيء في جهاز واحد: جهاز تعقب للياقة البدنية للحصول على صحة أفضل، وفي بعض الحالات، يمكن أن تعمل كهاتف، حتى لو لم يكن هاتفك الذكي في مكان قريب.

تحتوي بعضها على عدد هائل من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها، وبعضها يحتوي على بطاريات تكفي ليوم واحد، بينما يمكن للبعض الآخر أن تستمر لمدة أسبوع تقريبًا أو أحيانًا أكثر بعد شحنة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر التصميم مهم للغاية: تأتي أفضل الساعات الذكية بمواد فاخرة من الزجاج إلى التيتانيوم إلى السيراميك.

في هذا الدليل، قمنا بتضمين أفضل الساعات الذكية التي تم تجهيزها جميعًا للعمل بتقنية eSim أو بطاقة SIM الخاصة بها ولا تحتاج إلى ربطها بهاتف ذكي لكي تعمل.

ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro

جولة حول المواصفات:

الحجم: 48 مم

عمر البطارية: 5 أيام في الوضع الذكي - 21 يومًا في وضع عمر البطارية طويل الأمد

GPS: نعم

مقاومة للسباحة: نعم

مراقب معدل ضربات القلب: نعم

LTE: نعم تقنية (eSim)

نظام التشغيل: HarmonyOS 2

اختيار الشهر:HUAWEI WATCH 3 Pro أفضل ساعة ذكية بتقنية eSim في الإمارات

تدعم الساعة الذكية الأكثر أناقة والمزودة بتقنية eSim والتي تأتي ببطارية تدوم طويلاً إمكانية الاتصال المستقل. من خلال تنشيط خدمة eSim على هواتفهم الذكية، يمكن للمستخدمين مشاركة رقم الهاتف بالإضافة إلى خطط الصوت والبيانات بين هواتفهم الذكية وساعتهم الذكية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بعمر بطارية طويل الأمد يمكنه أن يدوم خمسة أيام في الوضع الذكي، وتوفر البطارية 21 يومًا في وضع عمر البطارية طويل الأمد.

ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro هي ساعة ذكية متميزة، تتميز بزجاج منحني ثلاثي الأبعاد، ومواد خزفية عالية التقنية، وهيكل ساعة من التيتانيوم شديد التحمل، وزر دوار ثلاثي الأبعاد، وأشرطة ساعة أنيقة. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضًا تحفة فنية، صقلها كبار مصممي الساعات بتقنيات من الدرجة الأولى لتحقيق تلميع يصل إلى مستوى المرآة، ويضاهي دقة الساعات التقليدية وجودتها الفائقة.

صُنعت ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro من تيتانيوم مدمج مع عدسة زجاجية من الياقوت تضمن المتانة. هذه الساعة الذكية ليست ممتعة من الناحية الجمالية فحسب، بل إنها أيضًا قادرة على تحمل الظروف الجوية القاسية، مما يوفر مستوى لا يصدق من الحماية.

توفر ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro ميزات إدارة الصحة طوال اليوم بدءًا من الكشف عن درجة حرارة الجسم باستخدام مستشعر درجة الحرارة الجديد عالي الدقة، واكتشاف السقوط إلى تنبيه SOS. إلى جانب معدل ضربات القلب ومراقبة تشبع الأكسجين في الدم - SpO2 على مدار 24 ساعة والنوم والضغط، تتيح أحدث مجموعة ميزات شاملة للساعات الذكية من هواوي للمستخدمين البقاء على اطلاع دائم على حالتهم الصحية.

يمكن لمستخدمي HUAWEI WATCH 3|3 Pro، بفضل إمكانات الساعة الفائقة، التي توفر تجربة ذكية والوصول مباشرةً من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية.

عملت هواوي لإطلاق تطبيقاتها المحمولة على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro بالتعاون الوثيق مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية، مثل طيران الإمارات وشركة "طلبات"، أحد تطبيقات توصيل الطعام الرائدة في المنطقة، و"جيني" أحد تطبيقات خدمات سيارات الأجرة الشهيرة في المملكة العربية السعودية والأردن، ومؤسسة تاكسي دبي DTC، أحد أكبر مشغلي سيارات الأجرة في دبي والتابعة لهيئة الطرق والمواصلات RTA التابعة لحكومة دبي، كأول الشركاء الإقليميين الذين يشاهدون تطبيقاتهم تعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين.

اختيار الشهر:HUAWEI WATCH 3 Pro أفضل ساعة ذكية بتقنية eSim في الإمارات

تعاونت هواوي وطيران الإمارات لتوفير تجربة سلسة ومريحة لمستخدمي ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro أثناء استخدام التطبيق على الساعة الذكية التي تم إطلاقها حديثًا. وأصبح بإمكان المستخدمين الآن استرداد تفاصيل رحلتهم، ببساطة عن طريق إدخال مرجع الحجز الخاص بهم مباشرةً على الساعة الذكية دون الحاجة إلى استخدام هواتفهم. وسوف يتمكنون، بمجرد استرداد حجزهم، من تلقي تحديثات الحالة المتعلقة بحجزهم مع طيران الإمارات وحالة الرحلة بنظرة بسيطة على معصمهم.

بالإضافة إلى ذلك وعند استخدام تطبيق مؤسسة تاكسي دبي DTC أو تطبيق جيني، سيتمكن مستخدمو ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro HUAWEI WATCH 3 من عرض حالة وإشعارات رحلاتهم أثناء التنقل مباشرةً من الساعة الذكية. عند الطلب عبر تطبيق talabat، تتحول الساعة الذكية إلى مساعد ذكي من خلال تتبع وإخطار المستخدمين بحالة طلب الطعام الخاص بهم.

متوفر الآن للتنزيل من متجر AppGallery على ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro، خرائط Petal Maps التي توفر التنقل المريح مباشرة في الساعة الذكية، للمستخدمين الذين يمشون أو يركبون الدراجات للوصول بسهولة إلى الاتجاهات  الصحيحة من خلال إلقاء نظرة على ساعتهم.

تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro التحكم الذكي بإيماءات اليد والتي تستشعر بذكاء مختلف إيماءات اليد. على سبيل المثال، يمكنك الرد على مكالمة واردة عن طريق تحرير قبضتك المشدودة والإشارة بمعصم مرتفع.

ساعة Apple Watch Series 6

جولة حول المواصفات:

الحجم: 40 مم ، 44 مم

عمر البطارية: 18 ساعة

GPS: نعم

مقاومة للسباحة: نعم

مراقب معدل ضربات القلب: نعم

LTE: اختياري

نظام التشغيل: iOS

تم تمكين ساعة Apple Watch Series 6 بخاصية الاتصال المستقل، على الرغم من أنه يجب على المستخدمين امتلاك هاتف iPhone يشترك في خطة مع ساعتهم الذكية. تتيح هذه الساعة الذكية من Apple للمستخدمين إجراء مكالمات وإرسال واستقبال الرسائل النصية واستقبال البيانات. على سبيل المثال، وسائل التواصل الاجتماعي وتحديثات الطقس، والوصول إلى الخرائط واستخدام تطبيق Apple Music، كل ذلك دون أن تكون هواتفهم في متناول اليد.

يبدو تصميم ساعة Apple Watch Series 6 رائعًا، الشاشة ذات الحواف المستديرة والهيكل الأملس أنيق للغاية. كما إنها ليست كبيرة أو ثقيلة أو متعبة في ارتدائها، لها وزن جيد تشعر بالراحة على المعصم عند ارتدائها. بشكل عام، يختلف التصميم عن معظم الساعات الذكية المتوفرة في السوق.

طالما كانت المشكلة الكبرى في ساعات Apple في الماضي عمر بطاريتها. فتميل الميزات المتقدمة مثل اتصال 4G / LTE وتتبع GPS إلى استنزاف عمر البطارية أكثر من أي شيء آخر. حيث تعمل ساعة Apple Watch Series 6 بشكل أفضل من الموديلات السابقة ولكن التحسن لا يشكل فارقاً كبير. يدوم عمر البطارية لحوالي 18 ساعة.

تدعم ساعة Apple Watch Series 6 ميزات المراقبة الرياضية مع 80 وضعًا للتمرين. بالإضافة إلى ميزات إدارة الصحة التي تتراوح من وظيفة ECG إلى معدل ضربات القلب وتتبع التمارين. بالإضافة إلى SP02، وإن كان يجب تشغيل SPO2 يدويًا.

ساعة Samsung Galaxy Watch 3

جولة حول المواصفات:

الحجم: 41 مم، 45 مم

عمر البطارية: يصل إلى يومين

GPS: نعم

مقاومة للسباحة: نعم

مراقب معدل ضربات القلب: نعم

LTE: اختياري

نظام التشغيل: Tizen OS

تتوفر أحدث ساعة من Samsung ، Galaxy Watch 3 باتصال خلوي LTE ، تتيح ساعة Galaxy Watch 3 للمستخدمين ترك هواتفهم خلفهم، حيث سيظلون على اتصال بالعالم من خلال ساعتهم. الرسائل النصية والمكالمات والمدفوعات والخرائط ومعلومات السفر والطقس ووسائل التواصل الاجتماعي، كل ذلك بنقرة واحدة.

تتميز ساعة Samsung Galaxy Watch 3 بتصميم كلاسيكي مع وجه مستدير وأشرطة تقليدية. تأتي بحجمين 41 مم و 45 مم ومجموعة متنوعة من التشطيبات والأنماط. يتيح الإطار الدوار للمستخدمين التنقل في القوائم بسهولة عن طريق التمرير عبر الخيارات مع دوران سريع.

فيما يتعلق بعمر البطارية، يمكن لبطارية ساعة Samsung Galaxy Watch 3 التي تدوم طويلاً أن تستمر لأكثر من يوم بشحنة واحدة، ويمكن للمستخدمين  الحصول على دفعة سريعة من هواتف Galaxy المتوافقة مع الشحن اللاسلكي.

تتميز الساعة بخاصية تتبع اللياقة البدنية المكثف، فأنه رفيق رائع ومحفز عند الانغماس في الأنشطة الخارجية. كما أنه يراقب معدل ضربات القلب ونسبة تشبع الأكسجين في الدم - SPO2 عن طريق التحقق يدويًا. وكذلك، تتبع مراقبة أنماط النوم لمساعدة المستخدمين على البقاء في صدارة صحتهم.

اختيار الساعة الذكية المناسبة

يعود اتخاذ القرار النهائي إلى المستخدم وما يناسبه. فيجب الأخذ بعين الاعتبار المواصفات والتوافق الخلوي وعمر البطارية وميزات مراقبة الصحة وحجم الشاشة ونقطة السعر التي ستكون العوامل الحاسمة النهائية لما يجب أن تكون عليه ساعتك الذكية.

اختيار الشهر:HUAWEI WATCH 3 Pro أفضل ساعة ذكية بتقنية eSim في الإمارات

السعر والطلبات المسبقة في الإمارات:

تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 بالإصدار النشط بسعر 1599 درهم إماراتي والإصدار الكلاسيكي بسعر 1699 درهم إماراتي، و تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بالإصدار الكلاسيكي بسعر 1999 درهم إماراتي. ستبدأ الطلبات المسبقة في الإمارات العربية المتحدة من 26 أغسطس وستأتي مع عرض هدية بقيمة 529 درهم إماراتي- HUAWEI FreeBuds 3