استقبلوا المواسم الدافئة مع مكيف إل جي DualCool

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
استقبلوا المواسم الدافئة مع مكيف إل جي DualCool

نظرًا لأننا ننتقل من فصل الشتاء ونرحب بموسمي الربيع والصيف بجوهم الدافئ، فإننا نميل دائمًا إلى تشغيل مكيف الهواء لتجنب الطقس الحار. لهذا السبب نحتاج إلى التأكد من أن لدينا الخيار الصحيح الذي سيكون قادرًا على محاربة حرارة الصيف الشديدة. لذلك زودت LG عملائها بمكيف DUALCOOL Inverter وهو الخيار الأمثل الذي يجب مراعاته عند شراء مكيف جديد.

الضاغط العاكس المزدوج الاستوائيTropical Dual Inverter Compressor –

تعمل تقنية الضاغط الاستوائي المزدوج العاكس من إل جي عند وصول درجة الحرارة إلى 65 درجة مئوية، مما يجعله الخيار الأمثل لأيام الصيف. يمكن للعملاء الاستفادة من مكيفات الهواء من إل جي لفترة أطول بفضل ضمان الضاغط الذي يدوم لمدة 10 سنوات. يحتوي الضاغط المزدوج على تردد دوران أكبر، والذي يستخدم طاقة أقل ويجعل درجة الحرارة أكثر برودة بشكل أسرع.

استقبلوا المواسم الدافئة مع مكيف إل جي DualCool

توفير الطاقة والتبريد السريع

للحفاظ على درجات الحرارة المثالية، يقوم الضاغط العاكس من إل جي بتعديل سرعته باستمرار.  بالمقارنة مع الضواغط التقليدية، فإن تقنية الضاغط العاكس المزدوج مع تردد نطاق التشغيل توفر المزيد من الطاقة. تؤدي عملية طرد الهواء إلى الانتقال أبعد وأسرع بسبب الضاغط العاكس الثنائي.

ضوضاء أقل

بفضل مروحة الانحراف المبتكرة والضاغط العاكس المزدوج من إل جي، يتم تقليل الضوضاء الإضافية، كما أنها تتيح التشغيل السلس لمكيفات الهواء من إل جي.

استقبلوا المواسم الدافئة مع مكيف إل جي DualCool

ميزات LG DualCool

التأرجح رباعي الاتجاه

تقوم مكيفات الهواء من إل جي بتوزيع الهواء البارد في جميع أنحاء المساحة الخاصة بك. تعمل وظائف التأرجح الرباعي على توزيع الهواء بسهولة وسرعة في اتجاهات مختلفة.

التحكم في الفتحة الرأسية من 6 خطوات

يمكن للمستخدمين تحديد اتجاه الريشة من إحدى النقاط الست المحددة مسبقًا لتتناسب مع اتجاه ضربة الرياح الدقيقة التي يريدونها.

التحكم في الفتحة الأفقية من 5 درجات

من الخطوة 1 إلى الخطوة 5، يمكن تغيير اتجاه الريشة الرأسية في كلا الاتجاهين بالكامل تلقائيًا. تتيح هذه الميزة أيضًا لمكيف الهواء إمكانية تبريد منطقة معينة بسرعة.

النوم المريح

يمكنك استخدام 3 وظائف (تدفق الهواء غير المباشر / ضبط وقت التوقف لمدة 7 ساعات / منطق وقت النوم والرياح الناعم) التي يتم ضبطها تلقائيًا لتوفير بيئة نوم أكثر راحة.

الزعنفة الذهبية

يضمن Gold Fin ™ أن السطح أكثر مقاومة للتآكل ويزيد من متانة المبادل الحراري.

التنظيف التلقائي

يمنع العفن والجراثيم من النمو على المبادل الحراري، مما يخلق بيئة مريحة.

مرشح الحماية المزدوج

يزيل مرشح الحماية المزدوجة البكتيريا وأصغر جزيئات الغبار.

الوضع الصامت

تمنحك مروحة الانحراف المبتكرة وتقنية ضاغط الاهتزاز المنخفض من إل جي أدنى مستويات الصوت، مما يجعل الوضع الصامت في مكيف إل جي من ضمن الأفضل في العالم.

يمكنك العثور على مكيف DUALCOOL من إل جي في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.