استقبلي العام الجديد بأفضل منتجات البشرة من iHerb

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
استقبلي العام الجديد بأفضل منتجات البشرة من iHerb
من منا لا يحب أن يستقبل العام الجديد بأهداف جديدة، وخصوصاً إن كانت هذه الأهداف هي الحصول على بشرة صافية وأكثر صحة. إذا كنتِ تطلعين لذلك، ننصحك بأن تستثمري في روتين عناية بالبشرة يتناسب مع احتياجاتك. يمكنك استكشاف العديد من منتجات العناية بالبشرة على موقع iHerb الذي يتوفر به العديد من العلامات التجارية المفضلة للجميع. كما يمكنكم الحصول على خصم 10% على جميع مشترياتكم عند استخدام كود خصم HVK2906.

نأتي لكِ اليوم بأفضل الخيارات المفضلة لدينا من مستحضرات العناية بالبشرة والتي يمكنك أن تجديها من على موقع iHerb

  1. 1

    Cosrx, Advanced Snail 92, All in One Cream

    Advanced Snail 92

    يعتبر كريم الوجه هذا من أكثر الكريمات شهرة بين محبي العناية بالبشرة في الوقت الحالي. فهو مكون من 92% من إفرازات الحلزون كمكون أساسي ويمنح البشرة إشراقة ونعومة لا مثيل لها. فهو خيار مثالي إذا كنتِ تبحثين عن الترطيب كما أنه يدعم التجدد الطبيعي للبشرة التالفة لتقليل ظهور التجاعيد.

    اشتريه الآن
  1. 2

    Eucerin, Hydrating Cleansing Gel

    Hydrating Cleansing Gel

    إذا كنت تبحثين عن غسول لطيف وخفيف على البشرة يمكنك أن تختاري هذا الغسول، فهو يتناسب مع جميع أنواع البشرة ومناسب للبشرة الحساسة. كما أن تركيبته تحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على ترطيب البشرة.

    اشتريه الآن
  1. 3

    ACURE, Brightening Facial Scrub

    Brightening Facial Scrub

    ما يميز مقشر البشرة هذا كونه نباتياً 100% ويناسب جميع أنواع البشرة، يعتمد على عشب البحر والطين الأخضر الفرنسي ليعملوا على ترطيب وتنظيف البشرة من جميع السموم. يمكنك استخدامه ثلاث مرات في الأسبوع لتحصلي على بشرة مشرقة.

    اشتريه الآن
  1. 4

    Advanced Clinicals, Vitamin C

    Vitamin C

    إذا كنتِ تبحثين عن سيروم يعمل على توحيد لون البشرة والتخلص من علامات تقدم السن فسيكون هذا السيروم مناسباً لاحتياجاتك فيستهدف فيتامين سي البقع الداكنة وخطوط التعبير والتجاعيد التي تظهر على البشرة .

    اشتريه الآن
  1. 5

    RapidLash, Eyelash Enhancing Serum

    Eyelash Enhancing Serum

    قد ينسى العديد منا أن يخصص روتين خاص للعناية بالرموش، لذلك يمكنك البدء باستخدام هذا السيروم الذي سيحسن مظهر الرموش ويجعلها أكثر كثافة.

    اشتريه الآن

للمزيد من منتجات التجميل والعناية بالبشرة يمكنك زيارة موقع iHerb وإيجاد كل ما يناسب احتياجاتك.