استمتع بأجواء المدينة على الطريقة النمساوية هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
استمتع بأجواء المدينة على الطريقة النمساوية هذا الصيف

لا يوجد أجمل من تقضية الصيف في النمسا في المدينة التي تقودك عبر الأحياء النابضة بالحياة والمتاحف والمعالم السياحية الأكثر شهرة. تعتبر مدن النمسا مدهشة ومذهلة وتجعلك مفتونًا ومتحمساً لرؤية المزيد من هذا البلد الجميل.

إذا كنت ترغب في زيارة مدينة Graz المذهلة، فعليك بالتأكيد القيام بنزهة عبر برج الساعة وصعود Schlossberg للاستمتاع بإطلالة على مدينة Graz القديمة. أو ربما تفضل زيارة فيينا، المركز الثقافي للنمسا، حيث يمكن رؤية تاريخ المدينة وحكاياتها في كل زاوية. أن تتعجب أمام روائع من قبل أساتذة عظماء في أحد متاحف فيينا أمر لا يضاهى. حيث لن تكتمل رحلتك بدون رحلة إلى أحد المقاهي، ولا شك في أنه يجب تضمينها في الجدول اليومي إذا كنت ترغب في تجربة المدن.

المشاهدة المتتالية على الطريقة النمساوية: الثقافة مع العاطفة

الأشخاص الذين يستمتعون بالفن والثقافة ومغامرات المدينة على دراية بإحساس الترقب لرؤية هذه اللوحات المذهلة والجذابة في المتاحف. يمكنك أن تعيش عبر التاريخ أثناء المشي في القلاع والقصور والاستمتاع بشوارع المدن القديمة التي ستسحرك. سوف يأخذك الفن والثقافات التي ستشهدها إلى كوكب آخر، وترفع من روحك، وتثير إبداعك في كثير من الأحيان. من المعتاد في النمسا أن تمتلك العديد من المعالم الثقافية، العبارة الصحيحة التي تصف تجربتك أثناء زيارتك للنمسا هي "المشاهدة" حيث ستصبح مهووسًا بالتجربة البصرية المميزة التي ستشهدها. تعد عطلات المدينة النمساوية مثالية لأولئك الذين يفضلون أن يقوموا بتجربة فنون وثقافة البلاد، فهو بالتأكيد احتفال سيملئك بالحماس.

استمتع بأجواء المدينة على الطريقة النمساوية هذا الصيف

(c) Graz Tourismus by Harry Schiffer

لمحبي الفن، يجب عليكم زيارة هذه المتاحف عندما تواجدكم في فيينا:

• متحف Kunsthistorisches في فيينا ليس مجرد مكان للفن - إنه عمل فني في حد ذاته، يعرض أشياء من سبعة آلاف عام.

• قصر بلفيدير، الذي يحتفل بمرور 300 عام على تأسيسه، ويتكون من مجمعين للقصر ويضم أهم مجموعات الفن الباروكي النمساوي وأكبر مجموعة لوحات كليمت في العالم.

• يمكن تجربة مزيج فريد من دار المعارض الحديثة والقصر التاريخي في متحف ألبرتينا، حيث يمكن لعشاق الفن التطلع إلى رحلة عبر الزمن.

• يمتد متحف "كارتييه" على مساحة تزيد عن 90.000 متر مربع في وسط فيينا ويضم 60 مؤسسة ثقافية، وهو واحد من أكبر المناطق التي تضم ثلاثة متاحف فنية معاصرة.

استمتع بأجواء المدينة على الطريقة النمساوية هذا الصيف

(c) OEW, Peter Maier

مشروب الطاقة على الطريقة النمساوية

المقاهي تنتمي إلى فيينا مثل موزارت ينتمي إلى سالزبورغ. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا يذهبون إلى المقاهي الأنيقة العريقة فقط للحصول على جرعتهم من الكافيين.

يعد قضاء الوقت في المقهى جزءًا من الثقافة النمساوية التي تدور حول التأمل المريح والمحادثة. تعد الطاولات الرخامية والأرائك المنجدة والصحف المحلية والعالمية في حوامل خشب البنتوود الخاصة بها جزءًا من أثاث المقاهي الفيينية القديمة. يتم تقديم المزيج وأطباق القهوة الأخرى على صينية فضية - مصحوبة دائمًا بكوب من مياه الينابيع الجبلية العذبة. تكمل الآداب الاجتماعية وأناقة النوادل الذين يرتدون سترات سوداء هذا الجو الفريد. إن حب المقاهي موجود في مدن نمساوية أخرى أيضًا، وستجد الكثير من المقاهي العصرية في جميع أنحاء البلاد - حيث تقدم جميعها أماكن جلوس جذابة في الهواء الطلق على التراسات في فصل الصيف.

استمتع بأجواء المدينة على الطريقة النمساوية هذا الصيف

(c) OEW, Peter Maier

أجواء رائعة على الطريقة النمساوية - الأماكن الخارجية الخضراء في المدينة

نحن نبحث باستمرار عن مناطق هادئة للاسترخاء في المدن. الواحات الخضراء والحدائق وأماكن الترفيه المجاورة، هذه الأماكن عديدة في جميع أنحاء مدن النمسا. للحماية من حرارة الصيف في المدينة، توجد أيضًا مناطق مرج ضخمة وشوارع تصطف على جانبيها الأشجار.

ستكون قادرًا على الاستمتاع ببعض الوقت الهادئ وإعادة شحن بطارياتك أثناء تواجدك بالخارج. قوة الطبيعة في كل مكان، من المواقع النشطة إلى المشاريع الخضراء في المناطق الحضرية.

استمتع بأجواء المدينة على الطريقة النمساوية هذا الصيف

(c) OEW, Peter Maier

إن جوهر حدائق فيينا، التي يعتز بها سكانها، هو أحواض الزهور الرائعة وحدائق الورود والمروج التي تصطف على جانبيها الأشجار، حيث تضم عاصمة النمسا 990 متنزهًا. هذه الجزر الخضراء في وسط صخب الحياة اليومية هي المكان المثالي للاسترخاء والتنفس في الهواء النقي للمدينة، سواء كنت تنظف أفكارك، أو تقابل الأصدقاء، أو تمشي، أو تركض، أو ببساطة تسترخي على مقعد في الشمس.

المشي بهدوء فوق جبل سالزبورغ، مونشسبيرغ، سيكون تجربة رائعة لأنك دائمًا ما تقابل بالصمت عندما تصل إلى القمة. ما عليك سوى الاستمتاع بإطلالة خلابة على سالزبورغ أو توقف لتناول وجبة غداء لذيذة.

استمتع بأجواء المدينة على الطريقة النمساوية هذا الصيف

(c) Tourismus Salzburg GmbH

الحقوق الملكية للصورة الرئيسية: (c) OEW, Peter Maier