استمتع بتجربة سينمائية مع LG CineBeam

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
استمتع بتجربة سينمائية مع LG CineBeam

يعد جهاز العرض LG CineBeam HU915QE جهازاً  لا بد منه إذا كنت تبحث عن جهاز عرض يوفر لك تجربة مشاهدة لا مثيل لها. مع المزيج المناسب من العرض والتكنولوجيا وسهولة الاستخدام ، يمكنك تحويل منزلك إلى مسرح سينمائي خاص بك.

صورة سينيمائية

عادةً ما نقوم بضبط جهاز العرض بناءً على إضاءة الغرفة، ولكن في بعض الأحيان نتقيد بظروف الإضاءة. حتى في بيئة الإضاءة الساطعة، يمكن لجهاز العرض LG CineBeam أن يضمن لك الحصول على أفضل صورة ممكنة. يتم إنتاج الضوء الخافت بواسطة سطوع ANSI Lumens البالغ 3700، مما ينتج عنه مرئيات واضحة وحادة في الفضاء.

يستخدم جهاز العرض LG CineBeam أحدث تقنية ليزر ثلاثية القنوات ، والتي تمنع بشكل أساسي فقدان اللون باستخدام ألوان رئيسية مميزة RGB وتعبير لوني أقوى بنسبة 30٪.

لإعطاء تفاصيل دقيقة حتى شاشة بحجم 120 بوصة ، تجمع LG CineBeam أيضًا بين 8.3 ميجابكسل وتقنية 4K UHD Laser. يمكن أن يمثل كلاً من الظلام والسطوع التام مع نسبة تباين 2M:1.

عرض قصير المدى للغاية

بفضل مسافة الإسقاط القصيرة الرائعة (0.19 نسبة إسقاط) ، ينتج LG CineBeam صورًا نابضة بالحياة. قم بإنشاء شاشة مسرح منزلي مذهلة مقاس 120 بوصة. يمكن أن يعرض شاشة بحجم 90 بوصة من مسافة 5.6 سم ، وشاشة 100 بوصة من مسافة 9.8 سم ، وشاشة مقاس 120 بوصة من مسافة 18.3 سم.

معزّز السطوع II.

تشتمل ميزة Brightness Optimizer II في جهاز العرض LG CineBeam على السطوع التلقائي ووضع القزحية والتباين التكيفي.

السطوع التلقائي

يكتشف المستشعر المحيط المتكامل شدة الإضاءة المحيطة ويقوم تلقائيًا بتعديل "مستوى توفير الطاقة" لتوفير سطوع الشاشة المناسب للبيئة. توفير الطاقة من إضاءة الغرفة ضئيل. يمكنك تنشيط ميزة "السطوع التلقائي" عن طريق تشغيل مستشعر البيئة، والذي يمكن القيام به باستخدام خيار "محسن السطوع II" على جهاز التحكم عن بعد السحري من إل جي.

وضع القرنية

يمكنك ضبط وضع القرنية يتناسب مع إضاءة المنطقة التي يوضع بها الجهاز. ستكون القرنية على فتحة واسعة عندما تكون الإضاءة المحيطة بالغرفة ساطعة وفتحة أصغر عندما تكون مظلمة.

التباين التكيفي

استخدم خيار التباين التكيفي للحصول على صورة أكثر وضوحًا وعمقًا. من خلال الضبط التكيفي لإخراج الليزر مع الصورة، يتم إنتاج نسبة تباين عالية. تحتفظ المشاهد المظلمة بتفاصيلها باللون الأسود الداكن والظلال بينما تظهر الإعدادات الساطعة أكثر إشراقًا.

تجربة صوت مميزة

قد تسمع أصواتًا سينمائية متطابقة تقريبًا مع صوت السينما الأصلية بفضل الصوت المحسن 2.2 قناة 40 واط المضمن في جهاز العرض LG CineBeam.

تابع محتواك بكل سهولة

يمكنك الوصول بسهولة إلى أي محتوى باستخدام جهاز العرض LG CineBeam بفضل webOS 6.0. بمجرد الاتصال بشبكة Wi-Fi، يمكنك البحث في العديد من الحلقات التلفزيونية والأفلام. يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات Netflix و Amazon Prime Video و Disney + و YouTube لمشاهدة مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يدعم جهاز العرض LG CineBeam Apple AirPlay و HomeKit، مما يتيح لك مشاركة ورؤية أي شيء من أجهزة Apple الخاصة بك.

اقرأ المزيد عن أجهزة العرض من إل جي واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة إل جي.