استمتع بتجربة صوت فريدة مع مكبر الصوت من إل جي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
استمتع بتجربة صوت فريدة مع مكبر الصوت من إل جي

عندما يتعلق الأمر بشراء جهاز تلفزيون جديد ، فإننا نرغب دائمًا في اختيار الخيار الأفضل لأنه أحد أهم أجهزة الترفيه في منزلنا. ومع ذلك ، قد لا يكتمل هذا إلا إذا كان لديك مكبر صوت قوي من شأنه أن ينتقل بالصورة إلى مستوى آخر. يعد LG Soundbar SC9S  خيارًا رائعًا يجب التفكير فيه خاصة إذا كنت تمتلك تلفزيونًا من LG

إذا لم يكن الأمر كذلك وكنت تبحث عن الثنائي المثالي، فعليك التفكير في الحصول على سلسلة LG OLED C التي تم إنشاؤها لتكمل في النهاية نظام LG Soundbar SC9S. لأنه يأتي مع شريحة خاصة مدمجة لتركيب مكبرات الصوت التي تعمل على تزويدك بنظام صوت محيطي مذهل.

واجهة سهلة ومريحة مع تلفزيون إل جي

ستتمكن من التحكم في تلفاز LG ومكبرات الصوت بجهاز تحكم واحد.حيث يمكنك التنقل بسهولة عبر قائمة مكبرات الصوت وضبط الإعدادات بنقرة واحدة. بالإضافة إلى إدارة ضبط مستوى الصوت وفحص حالة الاتصال وحتى اختيار وضع الصوت.

استمتع بتجربة صوت فريدة مع مكبر الصوت من إل جي

اتصال لاسلكي. صوت مثالي

يمكنك ببساطة توصيل مكبر الصوت LG الخاص بك بتلفزيون LG باستخدام ميزة LG WOWCAST المذهلة، حيث ستتمكن من مشاهدة جميع أفلامك وعروضك المفضلة والاستمتاع بها بصوت رائع عالي الجودة وراحة كبيرة.

يتم دمج الصوت من LG Soundbar SC9S ومكبرات الصوت المدمجة في التلفزيون مع وظيفة WOW Orchestra لإنشاء نطاق صوت أكبر مع ارتفاع وعمق وقوة أكبر لتجربة استماع رائعة.

جودة صوت مسرحي

يشتمل مكبر الصوت من LG على Dolby Atmos و DTS: X و IMAX Enhanced للحصول على صوت يشبه المسرح المنزلي. فهو يمكّنك من الانغماس في صوت نقي للغاية ونابض بالحياة من جميع الجوانب أثناء مشاهدة أفلامك المفضلة بصوت قوي وواقعي لكل مشهد.

صوت مكاني ثلاثي المستوى

يعد الصوت المكاني ثلاثي المستوى، الذي يتم تقديمه من خلال جهاز الصوت الخاص بك ويوفر تجربة صوتية أكثر واقعية وغامرة، أحد أكثر ميزات LG Soundbar SC9S تميزًا. يستخدم Soundbar محركًا ثلاثي الأبعاد مرتبطًا بـ HRTF (وظيفة النقل المرتبطة بالرأس) لإنشاء طبقة وسطى خيالية. يشير إلى أن طبقات الصوت تنتج صوتًا محيطيًا معقدًا لا يمكنك سماعه إلا في المسرح.

استمتع بتجربة صوت فريدة مع مكبر الصوت من إل جي

استمتع بالمحتوى الترفيهي الخاص بك

قم بتوصيل جهاز SLG Soundbar SC9 بوحدة تحكم الألعاب أو مشغل Blu-ray حتى تتمكن من الاستمتاع تمامًا بألعاب الفيديو والبرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك. يوفر جهاز الصوت لديك تجربة مشاهدة خالية من التأخير مع أفضل صوت وفيديو.

يعد توفر K Pass-through4 على مكبرات الصوت من LG ميزة أخرى تميزه عن مكبرات الصوت الأخرى. ينقل البيانات دون التأثير على الجودة. نتيجة لذلك، قد تستمتع بموسيقى ومقاطع فيديو مذهلة.

تم أيضًا إنشاء تقنية VRR / ALLM في مكبرات الصوت من LG مع وضع محبي اللعب في الاعتبار ، مما يمنحهم أفضل تجربة لعب ممكنة. VRR ، أو معدل التحديث المتغير ، يصل إلى 120 هرتز. عند اللعب وإنشاء تجارب مشاهدة واقعية، فإنك تستفيد من وقت الاستجابة الفوري تقريبًا. العرض والتفاعل بدون تأخير ممكن عند استخدام وضع الكمون المنخفض التلقائي (ALLM).

استمتع بتجربة صوت فريدة مع مكبر الصوت من إل جياستمتع بتجربة صوت فريدة مع مكبر الصوت من إل جي

LG AI Sound Pro

يمكنك الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك من خلال إعدادات الصوت المميزة لـ AI Sound Pro سواء كنت تقرأ الأخبار أو تشاهد فيلمًا أو تستمع إلى الموسيقى، حيث إنه يقوم تلقائيًا بتحليل المحتوى لتوفير الصوت الأمثل.

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.