استمتع بتجربة مميزة مع جهاز العرض LG CineBeam

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
استمتع بتجربة مميزة مع جهاز العرض LG CineBeam

إذا كنت تبحث عن جهاز عرض يوفر لك تجربة مشاهدة لا مثيل لها فعليك تجربة جهاز العرض LG CineBeam HU915QE 4K UST. حيث أنك ستحصل على التوازن المثالي بين العرض والتكنولوجيا وسهولة الاستخدام، فستقدر على تصميم السينما الخاصة بك وأنت مرتاح في منزلك.

شاشة كبيرة بالقرب منك

مع تقنية Ultra Short Throw المتقدمة من HU915QE، يمكنك الاستمتاع بشاشة سينمائية مقاس 90 بوصة من خلال وضع جهاز العرض على بُعد 5.6 سم فقط من الحائط. للحصول على أقصى حجم للشاشة الذي  يبلغ 120 بوصة، يمكن وضع HU915QE على بعد 18.3 سم فقط من الحائط. يضمن الإعداد البسيط والفعال والتصميم المضغوط أنه من السهل الحصول على تجارب مشاهدة مذهلة على نطاق سينمائي واقعي في منزلك.

جودة صورة سينمائية

عادةً ما نقرر مكان ضبط جهاز العرض الخاص بنا بناءً على نسبة الضوء الموجود في الغرفة وتعرضها للضوء، وفي بعض الأحيان نتقيد بظروف الإضاءة. حتى في بيئة الإضاءة الساطعة، يمكن لجهاز العرض LG CineBeam أن يضمن لك الحصول على أفضل صورة ممكنة. يتم إنتاج الضوء الخافت بواسطة سطوع ANSI Lumens البالغ 3700، مما ينتج عنه مرئيات واضحة وحادة.

يستخدم جهاز العرض LG CineBeam أحدث تقنية ليزر ثلاثية القنوات، والتي تستخدم ألوانًا أساسية فريدة RGB وتوفر تعبيرًا لونيًا أكثر سطوعًا بنسبة 30٪، ويعرض صورة ملونة مع منع فقدان اللون بشكل أساسي.

بالإضافة إلى ذلك، توفر8.3LG CineBeam ميجا بكسل بتقنية 4K UHD Laser لتوفير تفاصيل دقيقة تصل إلى شاشة مقاس 120 بوصة. مع نسبة تباين 2M: 1 ، والتي يمكنها تصوير السواد الكامل والسطوع.

معزّز السطوع II.

تشتمل ميزة Brightness Optimizer II في جهاز العرض LG CineBeam على السطوع التلقائي ووضع القرنية والتباين التكيفي.

السطوع التلقائي

يتعرف المستشعر المحيط المدمج على مستوى الإضاءة المحيطة ويقوم تلقائيًا بضبط "مستوى توفير الطاقة" لإعطاء سطوع الشاشة المناسب للبيئة، (غرفة مشرقة: الحد الأدنى من توفير الطاقة). من خلال تنشيط مستشعر البيئة، والذي يمكن القيام به من خلال خيار Brightness Optimizer II على جهاز التحكم عن بعد LG Magic، سيتم تنشيط ميزة "السطوع التلقائي".

استمتع بتجربة مميزة مع جهاز العرض LG CineBeam

وضع القرنية

لتتناسب مع إضاءة منطقة المشاهدة، يمكنك تغيير وضع القرنية. حيث ستكون ال Iris في أكبر فتحة لها عندما تكون الإضاءة المحيطة في الغرفة قوية، وعند أدنى فتحة لها عندما تكون الإضاءة خافتة.

استمتع بتجربة مميزة مع جهاز العرض LG CineBeam

التباين التكيفي

ستحصل على صورة واضحة بعمق أكبر إذا كنت تستخدم ميزة التباين التكيفي. يتم تحقيق ذلك من خلال توفير نسبة تباين عالية عن طريق الضبط التكيفي لإخراج الليزر مع الصورة. ستظهر المشاهد الساطعة أكثر إشراقًا، بينما ستحتفظ المشاهد المظلمة بتفاصيلها باللون الأسود الغامق والظلال.

استمتع بتجربة مميزة مع جهاز العرض LG CineBeam

أفضل تجربة صوت

يسمح لك الصوت المتزايد بقوة 2.2 قناة 40 واط والذي يأتي مع جهاز العرض LG CineBeam بالاستمتاع بتجربة صوت سينمائية مماثلة تقريبًا لتجربة السينما الحقيقية.

استمتع بتجربة مميزة مع جهاز العرض LG CineBeam

سهولة الوصول إلى المحتوى

من خلال webOS 6.0، سيجعل جهاز العرض LG CineBeam من السهل عليك الوصول إلى المحتوى. يمكنك التنقل بين العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام بمجرد الاتصال بشبكة Wi-Fi. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على Apple TV و Netflix و Amazon Prime Video و Disney + وتطبيقات YouTube. بالإضافة إلى ذلك، فإن جهاز العرض LG CineBeam متوافق مع Apple AirPlay و HomeKit، مما يتيح لك مشاركة ومشاهدة أي شيء تريده من أجهزة Apple الخاصة بك.

استمتع بتجربة مميزة مع جهاز العرض LG CineBeam

يمكنك العثور على جهاز العرض LG CineBeam في متجر Jumbo في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ المزيد عن أجهزة العرض من إل جي واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة إل جي.