استمتع بمشاهدة برامجك ومسلسلاتك الرمضانية المفضلة مع رينو8 5G T

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
استمتع بمشاهدة برامجك ومسلسلاتك الرمضانية المفضلة مع رينو8 5G T

إذا كنت من محبي مشاهدة المسلسلات والبرامج في رمضان على هاتفك المحمول، فبالتأكيد أنت تحتاج لهاتف ذي مواصفات معينة يجعلك تشاهد العمل بأعلى جودة ويحافظ لك على ألوان الصورة، وفي نفس الوقت يكون خفيف الوزن لكي يكون مريحاً في حمله مدة طويلة.

ولذلك فإن أفضل هاتف يمنحك كل تلك المميزات وأكثر هو هاتف رينو8 5G T الجديد من أوبو، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، والسبب نكشفه لك في السطور التالية.

شاشة كبيرة بجودة فائقة

واحدة من مميزات هاتف رينو8 5G T التي تجعله أفضل اختيار لك لمشاهدة مسلسلاتك المفضلة في رمضان، هو شاشته المميزة، حيث يمتلك شاشة منحنية بمعدل تحديث 120 هرتز بمنحنى 56 درجة، وارتفاع قوس 1.9 مم، وهو ما يمنحك تجربة مرئية ممتعة أثناء المشاهدة.

ويمتلك الهاتف أيضاً شاشة كبيرة تصل إلى 6.7 بوصة، حيث تبلغ نسبة الشاشة إلى الهيكل 93%، وهذه الشاشة من نوع AMOLED فائقة النقاء بجودة FHD+ التي تمنحك صورة وألواناً واقعيين، وهو ما يضمن لك مشاهدة ممتعة مع دقة التفاصيل والتي تشعرك أنك تشاهد المسلسل داخل أحد دور العرض السينمائي.

وزنه خفيف وسهل الحمل

لكي تتمكن من الإمساك بالهاتف عدة ساعات لمشاهدة مسلسلاتك المفضلة وبرامجك في شهر رمضان، فمن المؤكد أنك سوف تشعر بإجهاد في يدك، ولكن هذا الألم لن يكون موجوداً إذا كان اختيارك هو هاتف رينو8 5G T، وذلك لأن من أهم مميزاته هو وزنه الخفيف، حيث يزن 171 جراماً فقط، ويبلغ سمكه حوالي 7.7 ملم.

وإلى جانب الوزن الخفيف، فمن المؤكد أن مشاهدة مسلسلات وبرامج لفترة طويلة، تحتاج منك إلى هاتف يسهل حمله، وهي إحدى الميزات التي وضعتها شركة أوبو في تصميم هاتفها الجديد، الذي يتميز بتصميم مزدوج وبمنحنيات دقيقة تجعله سهل الحمل أثناء المشاهدة، بالإضافة إلى الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد التي توفر صورة مميزة ودقة عالية للمشاهدة.

استمتع بمشاهدة برامجك ومسلسلاتك الرمضانية المفضلة مع رينو8 5G T

شحن يكفي ساعات مشاهدة

من المؤكد أن واحدة من أهم العوامل التي تحتاجها في أي هاتف إذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسلات أو برامج عليه، هو ضمان أن به بطارية تكفي لساعات طويلة من المشاهدة، إلى جانب توفيره مميزات الشحن السريع التي تمكنك من ملء البطارية سريعاً، وهي ميزات موجودة بالفعل في هاتف رينو8 5G T.

وتتميز بطارية الهاتف بأنها بسعة كبيرة تبلغ 4800 مللي أمبير، والتي يمكنها أن توفر ما يصل إلى 389 ساعة من وضع الاستعداد Standby، إلى جانب أن عمرها يصل إلى 1600 دورة شحن، وهو ضعف متوسط عدد دورات الشحن السائدة.

ويوفر هاتف رينو8 5G T خاصية الشحن فائق السرعة ™SUPERVOOC، والتي تتيح شحن بطارية الهاتف بنسبة 100% خلال 44 دقيقة فقط، لكي تتمكن من مشاهدة أعمالك المفضلة بدون إزعاج.

سعة ضخمة وأداء أكثر كفاءة

يفضل البعض تحميل حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ومشاهداتها وقت الفراغ، وهو ما يتطلب منك هاتفاً ذا ذاكرة تخزين ضخمة، وهو ما توفره لك أوبو في هاتف رينو8 5G T، والذي يأتي بذاكرة تخزين تصل سعتها إلى 256 جيجابايت، مع إمكانية توسيع بطاقة ذاكرة SD حتى 1 تيرابايت.

كما تم تجهيز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، إلى جانب إمكانية إضافة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، لضمان تجربة أكثر سلاسة وأداء أكثر كفاءة عند الاستخدام.

استمتع بمشاهدة برامجك ومسلسلاتك الرمضانية المفضلة مع رينو8 5G T

مزايا أخرى مبتكرة

من ضمن المزايا المبتكرة في هاتف رينو8 5G T والتي ستجعلك تستمتع أكثر بمشاهدة مسلسلاتك وبرامجك المفضلة في رمضان، هي خاصية التعتيم، التي تمكنك من إراحة العين من الضوء الشديد أو التعرض للشاشة مدة طويلة، حيث يتميز هاتف أوبو الجديد بأن به معدل تعتيم 2160 هرتز، وهو ما يمكنك من إراحة عينك على حسب رغبتك، من الوميض المنبعث من الشاشة.

ولأن الصوت يعد أيضاً أحد العناصر الهامة التي توفر لك مشاهدة ممتعة، فقد جاء هاتف أوبو الجديد مزوداً بمكبرات صوت ستيريو مزدوجة ووضعية الصوت الفائق، والتي توفر صوتاً مرتفعاً بجودة عالية