استمتعوا بأجواء باردة مع مكيف الهواء LG DUALCOOL

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
استمتعوا بأجواء باردة مع مكيف الهواء LG DUALCOOL

مع اقتراب الطقس المشمس والحار، دائماً ما نحب أن نكون مستعدين لموسم الصيف. فلا يوجد شيء أهم من وجود مكيف هواء موثوق يضمن أنك وعائلتك تستمتعون بالجو البارد وتحظون بالراحة داخل المنزل. تم تصميم مكيف الهواء LG DUALCOOL ليحافظ على برودتك حتى في أيام الحرارة الشديدة حيث يمكنه أن يعمل بكفاءة في درجات الحرارة العالية.

تبريد سريع وتوفير الطاقة

مع قدرته القوية على التبريد، يضمن LG DUALCOOL أن مساحتك تبقى باردة بفضل لضاغط ™Tropical Dual Inverter Compressor. ما يميز هذا المكيف عن غيره هو ميزة التشغيل عند 65 درجة مئوية، مما يسمح له بالعمل حتى عندما تصل درجة الحرارة الخارجية إلى 65 درجة مئوية.

أحد أبرز ميزات LG DUALCOOL هو قدرته الكبيرة على توفير الطاقة. يقوم ضاغط الإنفرتر بتعديل سرعة الضاغط بشكل مستمر للحفاظ على مستويات الحرارة المطلوبة. يتم توفير المزيد من الطاقة من قبل ضاغط الإنفرتر المزدوج مع نطاق التردد لتوفير الطاقة مقارنة بالضواغط التقليدية. يتيح ضاغط الإنفرتر المزدوج تدفق الهواء بشكل أسرع وأبعد.

انخفاض الضوضاء

لديه أيضًا مروحة مائلة مميزة وضاغط إنفرتر مزدوج، والتي تقلل من الضوضاء الإضافية وتمكّن التشغيل السلس، مما يجعل من الممكن تشغيل مكيف الهواء  LG DUALCOOL بمستويات ضوضاء منخفضة.

ميزات ذكية

أيضًا، يمكنك بسهولة ربط مكيف الهواء LG DUALCOOL مع تطبيق .ThinQ ستتمكن من التحكم في مكيف الهواء الخاص بك عن بعد باستخدام هاتفك الذكي. سواء كنت في المنزل أو خارجه، يمكنك ضبط إعدادات الحرارة بسهولة، ومراقبة استهلاك الطاقة، وحتى تلقي تنبيهات الصيانة، مما يضمن الأداء الأمثل والراحة في جميع الأوقات.

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة تبريد مثالية خلال أيام الصيف مع توفير الطاقة والمال الخاص بك، فإن مكيف الهواء  LG DUALCOOL هو الخيار المثالي بالنسبة لك. يمكنك العثور عليه في هذه المتاجر في الإمارات:

   

اكتشف المزيد حول مكيفات الهواء من LG ، ستجد مزيدًا من المعلومات على الموقع الرسمي لـ  LG