استمتعوا بتناول الإفطار تحت ضوء النجوم في منتجع حبتور جراند، اوتوجراف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
استمتعوا بتناول الإفطار تحت ضوء النجوم في منتجع حبتور جراند، اوتوجراف

يدعو منتجع حبتور جراند، اوتوجراف كولكشن ضيوفه إلى تمضية أوقات مميزة خلال شهر رمضان المبارك برفقة العائلة والأصدقاء حول موائد الإفطار الفاخرة التي يُعنى الفريق المتخصص بتحضيرها وتقديمها لرواد المنتجع.

ندعوكم إلى اختبار هذا المزيج الرائع الذي يجمع بين التراث والتقاليد في المنتجع الشاطئي الذي يرتدي حلّة رمضان ويزدان بخيمٍ بدوية صغيرة مع أوسدة منخفضة للجلوس عليها في الردهة إضافة إلى القهوة العربية والتمور التقليدية. ويأخذكم مطعم Olival في رحلة ممتعة عبر النكهات والمذاقات اللذيذة من خلال أطباق تقليدية شهيّة تتميز بها مائدة الإفطار الفاخرة التي تتضمن باقة مختارة بعناية من الأطباق العربية التقليدية فضلاً عن تشكيلة من المأكولات العالمية التي تلبّي مختلف الأذواق.

استمتعوا بتناول الإفطار تحت ضوء النجوم في منتجع حبتور جراند، اوتوجراف

يجلس الضيوف وسط أجواء تقليدية مريحة يطغى عليها الطابع العربي في جلسة تبعث على الاسترخاء في الهواء الطلق في مطعم Olival. تُقدّم البوفيه تشكيلة غنية ومغرية من الأطباق الشهية من مختلف أنحاء العالم منها باقة من أطباق الإفطار المميزة وعصائر رمضان، وتشكيلة من المازات العربية الساخنة والباردة، إضافة إلى محطات شواء مباشرة، وشاورما، وأوزي بلحم الخروف، وأصناف منوّعة من الحلويات العربية اللذيذة.

تقول مارلي فلاتلي، الشيف التنفيذي في منتجع حبتور جراند، اوتوجراف كولكشن: "سيكون الإفطار العائلي في Olival تجربة فريدة من نوعها لضيوفنا الذين سيمتعون نظرهم بالمناظر المطلة على أفق دبي بينما يتذوقون تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والدولية التي تأخذهم في رحلة استكشافية حول العالم".

السحور

استكمالاً لمأدبة الإفطار الشهية والوجبة في الهواء الطلق، لاونج Salamar هو المكان الأنسب للأشخاص الذين يستهويهم تناول سحور فاخر. اللاونج مكشوف ويُطلّ على المناظر الرائعة للمروج الخضراء والأفق، إضافة إلى مجلسه العربي والمقاعد التي تضفي عليه طابعاً بدوياً. وسوف تُعرَض أيضاً في اللاونج المنبسط في الهواء الطلق أعمال حرفية عن دولة الإمارات، وهناك أيضاً أكشاك جِمال حيث يمكن التقاط الصور، وخيَم صغيرة حيث يُسلَّط الضوء على تاريخ الثقافة الإماراتية. وبإمكان الضيوف الاستمتاع بالأداء الرائع للعازف على آلة العود التقليدية، وتذوّق الأطباق الشهية من قائمة السحور التي تقدّم مأكولات تقليدية منوّعة، ويمكنك أن تطلب الشيشة بنكهتك المفضّلة التي تختارها بين أكثر من 10 نكهات، إضافةً إلى المشروبات المنعشة. سوف تكونون إذاً على موعد مع أمسية رائعة.

الإفطار يومياً طوال شهر رمضان المبارك منذ الغروب حتى الساعة 8:30 مساءً.

180 درهماً للشخص الواحد مع مشروبات غازية وعصائر رمضان.

85 درهماً للأطفال من عمر 6 إلى 12 عاماً.

ماذا: إفطار

متى: طوال شهر رمضان

أين: مطعم Olival Eatery & Bar، منتجع حبتور جراند، مجموعة Autograph

السعر: 180 د. إ. للشخص الواحد

للحجز: 4257 4408 971+ أو عبر البريد الإلكتروني hgrs.fbreservation@habtoorhospitality.com

دوام المطاعم خلال شهر رمضان:

الإفطار – من المغيب حتى الساعة 8:30 مساء

السحور في Salamar – من 9:00مساء حتى 2:30 صباحاً