استمتعوا بطلعاتكم خلال هذا الصيف مع LG XBOOM

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
استمتعوا بطلعاتكم خلال هذا الصيف مع LG XBOOM

لا يوجد شيء أكثر متعة خلال موسم الصيف من وجود تجمعات وحفلات ممتعة. لا يمكن إكمال هذا بدون الاستمتاع بالموسيقى الجيدة، ولن يكون هذا ممكنًا إلا باستخدام مكبر صوت محمول رائع مثل LG XBOOM XL7S.

إذا كنت تخطط للحصول على حفلة صيفية لا مثيل لها، فإن LG XBOOM XL7S سوف يلبي جميع احتياجاتك. يمنحك صوتًا غامرًا وعاليًا مع قاعدة مزدهرة ونغمات عالية واضحة. أنه مصمم خصيصًا للحفلات الكبيرة ويوفر صوتًا فائقًا للأماكن الكبيرة.

مضخم صوت عملاق

يحتوي LG XBOOM XL7S على مكبر صوت عملاق مقاس 8 بوصات. إنه يوفر صوتًا قويًا ويمنح الجمهور صوتًا عاليًا وعميقًا. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مُحسِّن صوت جهير ديناميكي لمستويات صوت متوازنة دون الحاجة إلى القلق بشأن تشويه الصوت.

إنه مصمم أيضًا لمنحك الصوت المثالي سواء كنت في الداخل أو الخارج من خلال إعطاء نغمات عالية التردد، كل ذلك بفضل مكبرات الصوت ذات القبة مقاس 2.5 بوصة، والتي توفر جودة صوت أفضل.

XBOOM Party Lighting 

لن يكون الصوت في حفلتك رائعاً فحسب، بل سيمنحها LG XBOOM أيضًا أجواء المرح التي تبحث عنها من خلال أوضاع الإضاءة المختلفة. سيسمح لك LG XBOOM باستخدام النصوص أو الرسوم المتحركة لإبهار جمهورك أثناء إنشاء عرض ضوئي للحفلة. ستجذب الإضاءة القوية المزدوجة النابضة بالحياة جمهورك في الحفلة. باستخدام تطبيق XBOOM ، يمكنك كتابة رسالتك، وسيتم عرضها على لوحة LED.

توفر أيضًا Dynamic Pixel Lighting إعدادات مسبقة للرسوم المتحركة. يمكنك عرض أنماط ملونة أو معادل مرئي أو أحرف على شاشة LG XBOOM.

ميزة أخرى ممتعة يمكنك أن تجدها في LG XBOOM XL7S هي الإضاءة الحلقية متعددة الألوان، وهي عرض ضوئي يحركه الإيقاع. يرقص الضوء على إيقاع موسيقاك مما يضفي حيوية على حفلتك.

خذها في كل مكان، واستمتع في أي وقت!

ما يجعل LG XBOOM مميزًا هو أنه يمكنك بسهولة السفر معه في كل مكان دون الحاجة إلى القلق بشأن حمله. إنه مصمم بمقبض تلسكوبي وعجلات، مما سيسمح لك بتدويره بسهولة مثل حقيبة الأمتعة. يتمتع LG XBOOM XL7S بتصنيف IPX4 لمقاومة الماء، مما يعني أنه يمكنه تحمل رذاذ الماء. تتميز أيضًا بعمر بطارية طويل مما يعني أنها يمكن أن تدوم حتى 18 ساعة مع استمرار الحفلة.

يمكنك العثور على مكبر الصوت LG XBOOM XL7S في المتاجر التالية في الإمارات العربية المتحدة: 

اقرأ المزيد عن مكبرات الصوت المحمولة من LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة موقع LG الرسمي.