استمتعوا بعطلة هادئة ,إفطار ساحر في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 13 مارس 2023
استمتعوا بعطلة هادئة ,إفطار ساحر في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن

في شهر رمضان المبارك يدعو منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن، الواقع على شاطئ جميرا، الضيوف الأعزاء للاستمتاع بوليمة إفطار شهية وجلسات خارجية ساحرة وقضاء أوقات لا تنسى مع أحبائهم.

تحاط الحديقة الفسيحة بالأضواء والديكورات الرمضانية الشرقية التي تعد المكان المثالي للإفطار مع أحبائكم في الهواء الطلق واستكشاف التراث الغني والاستمتاع بالأجواء العربية الأصيلة تحت مظلة ساحرة من النجوم المتلألئة.

للضيوف حرية الاختيار بين مجموعة مغرية من الأطباق العربية التقليدية والنكهات المحلية الأصيلة بما في ذلك المقبلات الساخنة والباردة "الأوزي باللحم، مجموعة من الحلويات اللذيذة والمشروبات المنعشة، بالإضافة إلى أماكن خاصة بالطهي المباشر". ويتميز البوفيه أيضاً بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية لإرضاء جميع الأذواق. يبلغ سعر البوفيه 190 درهماً للشخص الواحد وهو متاح من المغرب (وقت غروب الشمس) حتى الساعة 9 مساءً. يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالسحور في مطعم سالامار مع قائمة مميزة من الساعة  9:30 مساءً حتى1:00 صباحاً وللأشخاص الذين يتطلعون لمزيد من الاسترخاء يمكن تجربة الشيشة داخل الصالة.

استمتعوا بعطلة هادئة ,إفطار ساحر في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن

هذا العام يتقدم منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن، شوطاً إضافياً من خلال إطلاق بطاقة الولاء في شهر رمضان والتي توفر خصم يبدأ من15%، وتقدم هذه البطاقة خصم أكثر عند كل زيارة يصل إلى 40%. بطاقة الولاء صالحة فقط خلال شهر رمضان وتَعد ضيوفنا المميزين بمزايا حصرية ليحصلوا على تجربة لا تنسى.

لأولئك الذين يبحثون عن الملاذ المثالي، يقدم منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن  إقامة مريحة وفاخرة مع أكثر من 400 غرفة فسيحة وجناح كلها مجهزة بالمفروشات الأنيقة والفخمة بالإضافة إلى إطلالات خلابة على البحر لمن هم في الطوابق العليا. من الغرف المريحة إلى البنتهاوس بثلاثة غرف والأجنحة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل الضيوف. ولأن التجمعات والأوقات العائلية الدافئة شيء أساسي في رمضان يوفر الفندق الغرف المتصلة ذات الإطلالة الساحرة على الخليج العربي.

سيتم تقديم وجبة الإفطار في مطعم الضيافة داخل المنتجع يومياً حيث يمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة متنوعة من أطباق الإفطار الكلاسيكية، هذا ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بوجبة السحور داخل غرفهم وأجنحتهم المريحة ولنهاية يومهم بطريقة مميزة يمكنهم الاستمتاع بإفطار كبير في الحديقة تحت أضواء النجوم المتلألئة.

استمتعوا بعطلة هادئة ,إفطار ساحر في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن

تبدأ الإقامة ب 1400 درهماً في الليلة الواحدة وتشمل أيضاً بطاقتان برونزيتان مجانيتان للنزيل لمشاهدة أي عرض في "لا بيرل".

لحجوزات الإفطار الرجاء الاتصال على +971 4 3995000  أو مراسلتنا عبر الإيميل: hgrs.fbreservation@habtoorhospitality.com

لحجوزات الغرف يرجى مراسلتنا عبر الإيميل: rooms.controller@habtoorhospitality.com أو زيارة موقعنا الإلكتروني