استمتِع بتجربة حياتية جديدة مع تلفزيون Pose OLED 4k LG

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
استمتِع بتجربة حياتية جديدة  مع تلفزيون Pose OLED 4k LG

احصل على أدق التفاصيل والألوان الأكثر حيوية للمحتوى المفضل لديك بدقة 4K المصممة لعرض التباين المذهل والأسود الغامق والأبيض الساطع الذي يجعل كل صورة بارزة، وتقديم صوت محيط 360 درجة. 

وعيش تجربة ترفيهية المخصصة لك، مدعومة بمعالج a9 Gen 5 الذكاء الاصطناعي المدمج بذكاء في LG OLED Posé- الذي ينظم مجموعة مختارة بالكامل بناء على سجل بحثك مع تمكين التحكم في التلفزيون من خلال صوتك فقط. سواء كنت تتصفح أو تبحث عن شيء محدد ، استمتع بالراحة في إدارة جهازك بالكامل دون تحريك إصبع. بالإضافة إلى ذلك، استخدام تقنية OLED evo ذاتية الإضاءة الأكثر وضوحًا وسطوعًا، تزوّدك ميزة Brightness Booster بإضاءة أكثر لتتمكّن من الاستمتاع بألوان أنقى وتفاصيل أدق. 

طريقة جديدة لتظهِر بها ذوقك الرائع 

مع التصميمات الخارجية الهادئة التي تعد بترقيات جريئة، يتميز LG OLED Posé بتصميم شامل رقيق في الأسلوب بلون بيچ يبعث على الهدوء. سواء تم تثبيته على الحائط أو داخل زاوية أو في منتصف غرفتك؛ تم تصميم LG OLED Posé بزاوية عريضة واسعة ليمتزج أيضا مع ديكورك بسلاسة، ويتميز بتصميم مذهل وتجربة مشاهدة من كل زاوية.  

يعد LG OLED Posé إضافة أنيقة إلى منزلك، ويتميز بمظهر جانبي رفيع للغاية تم تصميمه بإطار نحيف وحامل بسيط وظهر متعدد الاستخدامات يضم رفا للوسائط حتى تتمكن من عرض كتبك ومجلاتك المفضلة وحتى البطاقات البريدية! 

صوت واقعي يحيط بك 

يوفر لك LG OLED Posé تجربة فريدة بصوت يتحرك من حولك في مساحة ثلاثية الأبعاد، وهو مليء بإمكانيات الصوت المتقدمة، بما في ذلك Dolby Atmos وتقنية الذكاء الاصطناعي الصوت ثنائي القناة التي تحلل وتحسن إخراج الصوت في الوقت الفعلي، بناء على نوع المحتوى الذي تشاهده. سواء كنت تشاهد دراما أو فيلم حركة أو حدثا رياضيا، فقد تم إعداد LG OLED Posé لتقديم أكثر التجارب الصوتية الاستثنائية. 

ذكاء يشبه السحر  

تلفزيون يفكر بنفسه ويعمل على جعل حياتك أسهل ويبني تجربتك على طريقتك - مع ThinQTM وواجهة سهلة الاستخدام، تكمن قوة الراحة في متناول يدك. تحكم في تلفزيونك بصوتك، أو اطلب منه التبديل بين القنوات، أو رفع مستوى الصوت، أو حتى تشغيل تطبيقك المفضل - مهما كان ما تحتاجه، اسأل وستتلقاه. علاوة على ذلك، جهاز التحكم السحري الحساس للحركة، مما يتيح لك التنقل بسهولة! 

عش جانباً جديداً من الحياة مع LG OLED Posé احصل عليه الآن من Lulu Hypermarket و Sharaf DG 

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة LG Electronics